close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز فلاتر انستقرام، استخدميها لتعديل صوركِ على السوشيل ميديا

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramمنذ حوالي الـ3 سنوات، أضاف تطبيق انستقرام ميزة جديدة، تتيح للمستخدمين القيام بتعديلات على صورهم، من خلال إضافة الفلترات. بهذه الخدمة، باتت منصة Instagram المنافس الأول لتطبيق سناب شات العالمي. من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي، أبرز فلاتر انستقرام التي يمكنكِ إستخدامها، أكان لإبراز جمال البشرة والمكياج، أو إضافة لمسة مرحة على الصور.

أبرز فلاتر سناب شات لتعديل الصور بطرق مختلفة

طريقة البحث عن فلاتر انستقرام

قبل أن نعرّفكِ على أبرز الفلترات الموجودة على Instagram، سنخبركِ عن كيفية البحث عنها واستخدامها. اتبعي هذه الخطوات:

1- ادخلي إلى خانة التقاط صور الستوري أي رمز الكاميرا، في أعلى الصفحة على جهة اليسار. في الأسفل، تجدين شارة على شكل دائرة بيضاء، إلى جانبها مجموعة من الفلترات الجاهزة التي يمكنكِ استعمالها. للبحث عن فلاتر أخرى، اسحبي إلى جهة اليسار حتى تجدي رمز البحث.

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagram
2- سترين مجموعة من الفلترات جديدة الإصدار، كما يمكنكِ البحث عن خيارات أخرى، أيضاً بواسطة رمز البحث على جهة اليمين. عند اختياركِ فلتر معيّن، ستجدين فيديو يمكّنكِ من مشاهدة طريقة تعديل الصورة.

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagram


3- لتجربة الفلتر، اضغطي على رمز Try it في أسفل الصفحة، على جهة اليسار. لتسجيل الفلتر ضمن قائمتكِ، اضغطي على الإشارة الموجود في أسفل الصفحة، على جهة اليمين، كما يظهر في الصورة أدناه.

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagram

أبرز فلاتر انستقرام

فلاتر انستقرام لإبراز جمال البشرة في الصور

فلتر انستقرام My skin

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramهو من بين الفلترات التي تساعد في إبراز نضارة البشرة عن طريق إخفاء الشوائب فيها.

فلتر انستقرام Golden skin

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramعدا عن أنه يخفي الشوائب، يمنح هذا الفلتر الإشراقة والضوء للبشرة.

فلتر انستقرام Glow Skin

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramإن كنتِ تبحثين عن طريقة لجعل بشرتكِ تبدو متوهّجة في الصور، فهذا الفلتر سيفي بالغرض.

فلتر انستقرام Retro Tan & Tiffany

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramهذا الفلتر يخفي مشاكل البشرة، كما يمنحها تان برونزي.

فلتر انستقرام Summer Glow

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramكما اسمه يدلّ، يساعد هذا الفلتر في إظهار أشعة الشمس على وجهكِ لتبدو مشرقة ونضرة.

فلاتر انستقرام لتطبيق المكياج في الصور

فلتر انستقرام Makeup

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramيخوّلكِ هذا الفلتر تعديل صوركِ عن طريق إضافة مكياج نيود.

فلتر انستقرام Red Lipstick

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramهذا الفلتر يمكّنكِ من إضافة روج أحمر على الشفاه وآيلاينر أسود على شكل عين القطة.

فلتر انستقرام make up

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramإن كنتِ تبحثين عن فلترات انستقرام لتطبيق مكياج عيون، هذا الفلتر سيساعدكِ في ذلك من خلال إضافة آيشادو سموكي ترابي.

فلتر انستقرام Lipsticks

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramLipsticks هو واحد من الفلترات التي تخوّلكِ تعديل الصور لتبدي وكأنكِ طبّقتِ روج شفايف.

فلتر انستقرام AD Makeup

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramلستِ بحاجة لتطبيق أي مستحضر مكياج عند استعمال هذا الفلتر، لأنه سيقوم بالمهمّة عنكِ ويعدّل صورتكِ لتبدي وكأنكِ وضعتِ آيلاينر، حمرة وهايلايتر.

فلاتر انستقرام لإضافة لمسة مرحة ومبتكرة على الصور

فلتر انستقرام Butterfly

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramفلاتر Instagram التي تساعد في تعديل الصور وإضافة الفراشات على الوجه كثيرة، من بينها فيلتر Butterfly.

فلتر انستقرام Sparkles

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramيخوّلكِ هذا الفلتر إضافة ستيكرزات بأشكال وألوان منوّعة على الصور.

فلتر انستقرام retroCam

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramسيقوم هذا الفلتر بتعديل الصور لتبدو قديمة أو فينتج.

فلتر انستقرام Sunglasses

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramمع هذا الفلتر لستِ بحاجة لإعتماد النظارات الشمسية عند إلتقاط الصور. سيقوم هو بالمهمّة عنكِ من خلال إضافة نظارات بموديلات مختلفة.

فلتر انستقرام sunflower makeup

فلاتر انستقرام سوشيل ميديا فلتر instagramهذا الفلتر يضفي لمسة مرحة على الصورة من خلال إضافة وردة صفراء على الشعر، مع مكياج عيون من نفس اللون.