close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز تصريحات مايا دياب ونيللي كريم في برنامج "بصراحة مع"

أبرز تصريحات مايا دياب ونيللي كريم في برنامج بصراحة معأطلت النجمتان مايا دياب ونيللي كريم على شاشة الـMbc1 ليلة 3 يناير 2022 عبر برنامج "بصراحة مع"، حيث كشفت كل نجمة منهما عن أسرار وأخبار تُطرح للمرّة الأولى عن حياتهما. من هنا، سنقدم لكِ في ما يلي، أبرز ما جاء في هذه الحلقة التلفزيونية، إضافةً إلى فيديوهات توثّق الحديث.

أبرز تصريحات مايا دياب ونيللي كريم في برنامج "بصراحة مع"

تصريحات مايا دياب في برنامج "بصراحة مع"

  • صرّحت مايا دياب في حوار مع نيللي كريم، عندما سألتها ما إذا كانت مع فكرة تجميد البويضات أم لا، بأنها في مرحلة تجميد البويضات، لأنها ترغب بإنجاب طفل ثاني. أضافت مايا دياب أنها تشجّع النساء على ذلك، خاصةً بعد اعتمادهن على أنفسهن وتأخير الزواج.

  • أشارت مايا دياب في حديثها، أنها مع الزواج المختلط بعد تجربة، لأنه بالنسبة لها يساهم بتوسيع الفكر ويؤدي إلى وعي كامل للطرفين كما للأولاد. كذلك هي مع الزواج المتأخر للمرأة وعن وعي كامل وقناعة.
  • عندما سألتها نيللي كريم عن إنفجار بيروت، قالت مايا دياب باكيةً، أنها لم ولن تتخطى هذا الحدث الأليم وأن حياتها تغيّرت جداً بعد حدوثه.


  • صرّحت مايا دياب أيضاً أنها انت تعرّضت لتحرش جنسي في إحدى حفلاتها الغنائية، وقالت:" في يد اتمدت على منطقة من جسمي رغم وجود الـBodyguard حولي، وأنا برمت بكل قوّتي وضربتو برجلي".
  • أما عن وهب الأعضاء، فأشارت مايا دياب إلى أنها مع هذه الخطوة، وقالت: "لأن العطاء من أسمى صفات الدنيا" و"أنه أمر عظيم جداً، خاصةً بعد أن يفنى جسدي، ممكن أن يعيش شخص آخر بفضل أحد أعضائي".

تصريحات نيللي كريم في برنامج "بصراحة مع"

  • سألت مايا دياب على نيللي كريم في حال رفض أولادها زواجكِ، هل كانت ستكترث لرأيهم؟ فأجابت، أنها لا تتأثر بأحد، أكانوا أهلها أو أولادها وأنها دوماً تأخذ قراراتها وفق قناعتها، وأولادها يحترمون جداً جميع الخطوات التي تقوم بها. كذلك أضافت: " أنا حتى بجوازتي الأولى اتجوزت من ورا أهلي."

  • أشارت نيللي كريم أيضاً في هذه المقابلة، إلى أنها لم تكن ترغب بأن تكون ممثلة، بل كان حلمها أن تكون "باليرينا" أي راقصة باليه، وأنها تحترم هذا الفن بشكل كبير.
  • رداً على سؤال مايا دياب حول وفاة والدها، قالت نيللي كريم، أنها لم تستوعب حينها الأمر، لكن مع مرور الوقت بدأت تشعر بفقدانه أكثر وأكثر وأن أمها ساعدتها جداً على تقبل الموضوع، حين كانت تحاول إخفاء مشاعرها وتظهر لها أنها قويّة.
  • "هل أنتِ مع وهب الأعضاء؟" ردت نيللي كريم على سؤال مايا دياب هذا قائلة: " أنا لست مع أو ضد، ممكن أن أكون مع هذا الأمر لاحقاً وبعد تفكير عميق، لكن حالياً أنا لست مؤهلة نفسياً لاتخاذ هذا القرار".

شاهدي الحلقة الكاملة من بصراحة مع نيللي كريم ومايا دياب


فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون