close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

مع اقتراب اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة الواقع في 2 ديسمبر، تستعدّ دبي للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية على طريقتها الخاصة. عروضات خاصة، أنشطة ترفيهية وحفلات غنائية، ستشهدها دبي احتفاء بالإنجازات التي حقّقتها الدولة على مدار تلك السنوات. إليكِ بالتفصيل كلّ الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

فعاليات خاصة في مراكز التسوق

  • سيشارك مول الإمارات في احتفالات اليوم الوطني بإقامة 3 عروض ترفيهية من 1 حتّى 3 ديسمبر 2018، والتي ستُقام في الغاليريا المركزية عند الساعة 4 و6 و8 مساء. إضافة إلى ذلك، سيقدّم فنانون أنشطة تراثية مثل نقش الحناء، فن الخط وعرض الصقور.
  • أمّا في ابن بطوطة مول، سيقام المجلس التراثي في ردهة الهند، في حين سيتمتع المتسوّقون بعروض مذهلة من الفرق الاستعراضية التي تجول جميع الردهات الست، وذلك ابتداءً من اليوم حتى 3 ديسمبر.
  • يمكن الاستمتاع بعروض موسيقية شعبية إماراتية في العديد من مراكز التسوق منها؛ مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، بوكس بارك، ذا أوتلت فيليدج وسيتي ووك 2 . العرض من الساعة 3 بعد الظهر حتى 9 مساءً.
  • من 1 حتّى 3 ديسمبر، تصطحب وجهة السيف الزوّار في رحلة عبر الزمن من خلال السوق التقليدي الذي يتجلّى فيه التراث الإماراتي. كما سيجسد ممثلون من هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة) وغيرها من الهيئات المعنية أدوار البائعين وأصحاب الحِرف والتجار لبيع القطع النادرة للمارة، وعيش الأجواء الحقيقية تماماً كما كان يجري في الأسواق القديمة. سيستمتع زوّار "السيف" أثناء الاحتفال بباقة من الاستعراضات الترفيهية الحية الخاصة منها عروض فرقة العيالة، عرض الصياد التقليدي مع الحصول على هدايا بشعار الإمارات كالأوشحة والدبابيس والأعلام.
  • في "سيتي ووك"، ستُقام فعالية "سيتي أوفر درايف" بمناسبة اليوم الوطني، حيث سيتمكّن أصحاب السيارات والدراجات المعدّلة من زيارة وعرض سياراتهم هناك.
  • سيقوم مقهى B’dour Café بإعداد أكبر كعكة حليب في الإمارات (يبلغ طولها 12 متراً تقريباً) على شكل العلم الإماراتي ومزينة بألوانه المختلفة.

عروضات خاصة بمناسبة اليوم الإماراتي

  • يقدّم فندق ومنتجعات شانغريلا، قرية البري في أبو ظبي، مجموعة متنوعة من العروض الحصرية احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أبرزها: 47 دقيقة مجانية للقيام بالسبا في "تشي ذا سبا" لكلّ مَن يحجز ساعة مساج في الفندق، 30 دقيقة إضافية للعناية بالبشرة تضاف إلى مدّة الجلسة الرئيسية، علاج للشعر أو لليدين أو حتّى للقدمين. كما يحصل النزلاء الذين يقومون بحجز جناح عائلي برفقة 3 أولاد دون سنّ الـ18 عاماً على مزايا حصرية من بينها: غرفة إضافية، فطور يومي لجميع الأفراد، 25% خصم على جلسات السبا، غرفة خاصة للأطفال ليستمتعوا بالأنشطة الترفيهية ومجموعة الألعاب المسلية.

أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدةأبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

  • ستقدّم "آي إم جي" عالم من المغامرات عرضاً خاصاً بدءاً من اليوم حتّى 2 ديسمبر؛ حيث يحظى المواطنون الإماراتيون بخصم يصل إلى 47% - بعدد سنوات عمر دولة الإمارات - على أسعار تذاكر الدخول العامة. كما سيحصل المقيمون على خصم قدره 47 درهماً إماراتياً على أسعار تذاكر الدخول العامة. للاستفادة من العرض، يجب إبراز بطاقة الهوية.

أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

  • تعلن شركة أبو ظبي للإعلام عن تخفيض قدره 47% على قيمة الإشتراك السنوي لجميع مطبوعاتها "صحيفة الإتحاد، مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية- مجلة ماجد- مجلة زهرة الخليج". عند الإشتراك والدخول بالسحب سيربح المشترك سيارة "فولكس واجن باسات".
  • يقدّم استعراض" لا بيرل باي دراغون" للضيوف خصماً مذهلاً بقيمة 47% على جميع التذاكر للعروض المقامة خلال أسبوع اليوم الوطني. بدأت العروضات من يوم الثلاثاء ومستمرة حتّى اليوم من الساعة 7 مساء حتى 9:30 مساء، أمّا من السبت حتّى الأحد 2 ديسمبر فتبدأ العروضات من الساعة 4:00 مساءً حتّى 8 مساءً حتى 2 ديسمبر.
  • سيحظى المقيمون في دولة الإمارات بفرصة دخول حديقة الألعاب المائية "وايلد وادي" مقابل 141 درهماً حتّى 15 ديسمبر، كما سيحصلون مع كل تذكرة يشترونها على وجبة طعام يزيّنها علم الإمارات.
    من ناحية أخرى، يمكن أيضاً الاستمتاع بالدخول المجاني غير المحدود إلى حديقة الألعاب المائية "وايلد وايدي"، التي تفتح أبوابها من 10 صباحاً حتى 6 مساءً، عند حجز "باقة سبلاش آند ستاي" في فندق "زعبيل هاوس السيف" وفندق "زعبيل هاوس ميني باي جميرا" ابتداءً من 250 درهماً لليلة الواحدة.

أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

  • سيقدّم برج خليفة للجماهير في 2 ديسمبر عرضاً خاصاً باستخدام أضواء LED متزامناً مع ألحان النشيد الوطني أثناء تمايل المياه في نافورة دبي، وذلك عند الساعة 6 و7و 8 مساءً. الدخول مجاني.

علامة لاكريدز Lakrids تطلق تشكيلة شوكولا حصرية في الإمارات العربية المتحدة

أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

  • بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات، أطلقت علامة Lakrids الدنماركية الرائدة في صناعة حلوى عرق السوس المغلّفة بالشوكولا الفاخر، مجموعة حصرية ومحدودة الإصدار من الحلوى الخالية من الغلوتين في متجر Lakrids الرئيسي في دبي مول. تتألّف المجموعة المحدودة الإصدار من كرات عرق السوس المغلّفة بالشوكولاتة تحت أسماء Dubai Crispy Rose وBronze وSilver وGold. تلتزم مجموعة لاكريدز الخاصة باليوم الوطني الإماراتي بتدرجات الألوان المعدنية المستوحاة من الهندسة المعمارية في مدينة دبي ولاسيما ألوان مبنى برج خليفة الشهير عند المغيب، بما في ذلك الفضي، البرونزي، الذهبي الساطع والزهري الناعم.

الحفلات الموسيقية بحضور نخبة من النجوم

سيكون الجمهور على موعد لقضاء أجمل الأوقات مع نخبة من النجوم الذين سيحيون احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات:

أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

  • في 1 ديسمبر: سيتمّ إحياء حفلاً غنائياً من قبل أحلام والفنان وليد الشامي من الساعة 6 مساء وحتى 10:15 مساء في حديقة البرج وسط مدينة دبي، لتقديم مجموعة من الأغاني التي اشتهرا بها.

أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

  • في 2 ديسمبر: سيقام في المكان ذاته حفلاً مشتركاً يجمع بين بلقيس وحسين الجسمي من الساعة 7:30 مساء حتى 11 مساء. من جهة أخرى يحيي حمد العامري حفلاً غنائياً على خشبة المسرح الرئيسي في القرية بدءً من الساعة 9 مساء حتى 11.

يُذكر أن الحفل مجاني لمَن يحصل على تذكرة دخول القرية وقيمتها 15 درهماً فقط، فضلاً عن أن الدخول مجاني للأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن 3 سنوات وللكبار في السن أيّ ما فوق الـ60.

الألعاب النارية للمسة من المرح والإضاءة

  • سيشهد سكّان وزوّار دبي مفاجأة خاصة خلال احتفالات اليوم الوطني هذا العام على مدار يومي 1 و 2 ديسمبر 2018، إذ سيتمّ إضاءة السماء بالألعاب النارية فوق "ذا بيتش" The Beach مقابل "جميرا بيتش ريزيدنس" Jumeirah Beach Residence عند الساعة 8:00 مساءً، ووجهة "السيف" في الساعة 8:30 مساءً، وفي وجهة "لامير" في الساعة 9:00 مساءً.
  • كما سيستمتع زوّار "دبي فستيفال سيتي مول" بعروض الألعاب النارية مجاناً يوم 2 ديسمبر في الساعة 8 و10 مساء، بالإضافة الى تقديم نسخة خاصة باليوم الوطني من عرض "تخيّل" يعكس روح الإتحاد وتاريخ وتراث الأمة.

إليكِ في ما يلي أبرز عرضين قد أجريا بمناسبة اليوم الوطبي الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة:

  • في 28 نوفمبر، احتفلت Bloomingdale’s Dubai، بمناسبة اليوم الوطبي الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم 47 هدية! عند إنفاق مبلغ 2500 درهم، على العملاء نزع قطعة من الـ Puzzle للحصول على هدية.

أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

  • في إطار احتفالاتها باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، عرضت هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة) هذا الأسبوع، المسرحية الوطنية التي تحمل اسم "الحكيم الشاعر"، وهي من تأليف مرعي الحليان، وإخراج مروان عبدالله صالح.

أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

إقرئي أيضاً: 12 تصميم اختراناه لكِ بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلاد