close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز الفعاليات في الإمارات بمناسبة راس السنه 2022

بما أن ليلة راس السنه قد اقتربت، ها هي الإمارات تستعدّ للإحتفالات ولتوديع عام 2021. في هذا الإطار، تم الكشف عن الفعاليات والحفلات التي ستطغى على البلاد في هذه الليلة. إن كنتِ مقيمة في الإمارات أو تريدين السفر إليها خلال العطلة والإستمتاع بأجواء العيد، فننصحكِ بالذهاب إلى هذه الأماكن التي سنطلعكِ عليها والتي تقدّم لكِ أبرز الفعاليات المناسبة لليلة راس السنه.

بروتوكول الإحتفالات الرسمية في موسم الأعياد 2021 في الامارات

أبرز الفعاليات في الإمارات ليلة راس السنه 2022

1- الألعاب النارية ليلة راس السنة 2022 في الامارات

المفرقعات النارية في دبي ليلة راس السنة 2022

ككلّ سنة تغطّي المفرقعات النارية سماء الإمارات في مختلف المناطق، وتبهر جميع المقيمين والسياح من خلال عروض استثنائية تجذب أنظار العالم. فبمجرد أن تدق الساعة 12 من 1 يناير، سوف تضيء الألعاب النارية الرائعة وعروض الضوء والليزر سماء الامارات، في دبي، راس الخيمة، عجمان، ابو ظبي وكلّ المناطق الأخرى. كما سيُتاح لمن هم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بالعروض من خلال بثها على القنوات التلفزيونية مباشرة.

2- فعاليات برج خليفة ليلة راس السنة 2022 في الامارات

المفرقعات النارية في برج خليفة ليلة راس السنة

يُعد برج خليفة أشهر الأبراج الشاهقة في دبي، ويُقدم في كل عام واحد من أروع العروض ضمن حفلات راس السنة 2022 في دبي، حيث يقبل المواطنون والمقيمون من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة على مشاهدة عروض الألعاب النارية علاوةً على عروض أضواء الليزر الخلّاقة. يبدأ عرض العد التنازلي على برج خليفة، ومعها تكتسي سماء دبي بالأضواء. الجدير بالذكر أنه يمكنك زيارة أحد المطاعم المطلّة على برج خليفة والاستمتاع بهذه الأمسية الجميلة.

3- فعاليات القرية العالمية ليلة راس السنة 2022 في الامارات

القرية العالمية ليلة راس السنة المفرقعات النارية

تستقبل القرية العالمية العام الجديد 2022 بطيف واسع من الاحتفالات الضخمة، من الألعاب النارية، عروض الأضواء، الحفلات الموسيقية وغيرها. هذا العام ستُقام 8 احتفالات يتخلّلها نشاطات متنوعة.

4- حفلات النجوم ليلة راس السنة 2022 في الامارات

طبعاً سيكون هناك الكثير من الحفلات الموسيقية ضمن فعاليات ليلة راس السنة، ومن أبرزها حتى الآن:

  • حفل ماجدة الرومي في 25 نوفمبر 2021 في ميديا سيتي دبي.
  • حفل نوال الكويتية في 18 نوفمبر 2021 في مدرج خورفكان.
  • حفل وائل كفوري ملحم زين في مسرح المجاز – الشارقة في 17 ديسمبر 2021.
  • حفل أصالة وماجد المهندس في ميديا سيتي دبي 27 نوفمبر 2021.
  • حفل وائل كفوري وهيفا وهبي في فندق المريديان دبي الجمعة 19 نوفمبر 2021.

5- فعاليات عين دبي ليلة راس السنة 2022 في الامارات

صورة عين دبي مضاءة في المساء

استعدي لتوديع 2021 بأسلوب مختلف في عين دبي. كوني أول من يحتفل بالعام الجديد على أعلى وأطول عجلة مشاهدة في العالم مع إحدى الباقات الاستثنائية للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة.

6- فعاليات اكسبو دبي 2020 ليلة راس السنة 2022 في الامارات

قاعة اكسبو دبي في المساء

لتجربة لا تنسى احتفلي بليلة راس السنة 2022 في معرض اكسبو دبي. يمكنكِ حجز تذاكر لحضور الحفلات الغنائية المميّزة، هذا بالإضافة إلى العروض، الفعاليات، المعارض وغيرها الكثير من النشاطات التي يمكنكِ القيام بها ليلة راس السنة في اكسبو دبي. من ناحية أخرى، كلّ جناح في هذا المعرض سيقدّم تجربة فريدة من خلال عروض أو نشاطات لا تشبه غيرها لتشعري كأنكِ في بلد مختلف كلّ ساعة.

فعاليات اكسبو 2020 في موسم اعياد 2021