close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز الحفلات الموسيقية التي تنتظركِ في شتاء 2021 في دبي

فعاليات حفلات مسيقية دبي الامارات

تزامناً مع احتفالات اليوبيل الفضي لمرور 25 عام على انطلاق مهرجان التسوق، الكثير من النجوم العرب والعالميين يحضّرون لحفلاتهم في دبي. لذلك، إذا كنتِ في الإمارات الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في دبي، فلا تفوّتي فرصة الاستمتاع بأجمل الأغنيات والأجواء هذا الشتاء!

أبرز الحفلات الموسيقية في دبيهذا الشتاء

17 يناير: حفل أصالة في دبي

واحد من أكثر الحفلات المنتظرة هذا الموسم هو ذلك الذي يتحييه أصالة في دبي. الحفل يقام في القرية العالمية ومن المتوقع حضور عدد ضخم من محبي أغنيات وصوت النجمة السورية أصالة. سعر التذكرة هو 15 درهم.

24 يناير: حفل عمرو دياب في دبي

حفل عمرو دياب في دبيهذا الشتاء،يقام على مسرح مدينة دبي للإعلام وهو من المسارح المُحببة على قلبهذا النجم المصري. سعر التذاكر تبدأ من 295 درهم.

24 يناير: حفل روبي ويليامز في دبي

سيؤدي النجم العالمي Robbie Williams باقة من أشهر أغنياته على مسرح ذا بوينت نخلة في جميرا. أسعار التذاكر تبدأ من 295 درهم.

27 يناير: حفل سامفيل غاسباريانفي دبي

لا تفوتي حفل المؤلف الموسيقي Samvel Gasparyan في دبي هذا الشتاء في السيركال تحديداً. سعر التذاكر يبدأ من 30 درهم.

30 يناير: حفل راشد الماجد وماجد المهندس في دبي

يعتبر الحفل الختامي لمهرجان التسوق الـ25، ومن المتوقع أن تكون ليلة طربية بامتياز. يقام حفل راشد الماجد وماجد المهندس في دبي تحديداً في مسرح كوكا كولا ارينا الضخم. أسعار التذاكر تبدأ من 195 درهم.

31 يناير: حفل جون ليجند وفايا يونان في دبي

على مسرح كوكا كولا ارينا في سيتي ووك، يتم التحضير لحفل غنائي يضم كل من John Legend وفايا يونان. أسعار التذاكر تبدأ من 195 ويفتح المسرح أبوابه من 6:30 مساءً.

14 فبراير: حفل مالوما في دبي

حفل النجم العالمي Maluma في دبي يأتي ضمن جولته التي يقوم بها باسم 11:11World Tour. أسعار التذاكر تبدأ من 295 درهم ويقام الحفل في مسرح كوكا كولا ارينا.

26 فبراير: حفل لورين هيل في دبي

حفل Lauryn Hill هو الحفل الافتتاحي لمهرجان طيران الإمارات لموسيقى الجاز 2020. أسعار التذاكر تبدأ من 350 درهم ويقام الحفل على مسرح مدينة دبي للإعلام.

28 فبراير: حفل فرقة وان ريببلك في دبي

حفل One Republic هو الحفل الختامي لمهرجان طيران الإمارات لموسيقى الجاز. يقام على مسرح مدينة دبي للإعلام وأسعار التذاكر تبدأ من 350 درهم.