close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز الأفلام والمسلسلات الكارتونية باللغة العربية على نتفلكس

حاز نتفليكس على إنتشار واسع، خاصةً في العالم العربي، إذ تسنى للجميع مشاهدة أعمال لأول مرّة ومن دون تقطع على هذا الموقع. لم يخلُ Netflix من العروض التي تخص الأطفال، بما فيها المسلسلات والأفلام الكارتونية. ما تجهلينه عزيزتي هو أن العديد من هذه الأفلام مدبلجة باللغة العربية، ويمكن لطفلكِ متابعتها من دون أي تعديل في الترجمة. لنسهّل عليكِ المهمة، اخترنا لكِ مجموعة من أبرز الأفلام والمسلسلات الكارتونية المدبلجة باللغة العربية على نتفلكس، تناسب أولادكِ مهما كانت أعمارهم أي حتى عمر الـ14.

Barbie في بيت الأحلام

كارتون نتفلكس حياة باربي بيت الاحلام أطفال مسلسلات كرتونية حياة باربي في بيت الاحلام، مسلسل كارتوني يعرض مغامرات الباربي الشقراء الشهيرة إلى جانب أصدائقها. ستتمكن طفلتكِ من متابعتها، ترقب رحلاتها، ملابسها واللايف ستايل الخاص بها. مدّة كل حلقة تصل إلى ما يقارب الـ24 دقيقة.

كونغ: ملك القردة – المعارك

كارتون نتفلكس ملك القرود أطفال مسلسلات كرتونية من بين الأعمال الكارتونية التي تعرض على نتفليكس باللغة العربية، إليكِ مسلسل كونغ ملك القرود. تدور قصته حول البطل Kong الذي يخوض مجموعة من المعارك ضد الديناصورات. هو مسلسل كارتوني اكشن، يقسم على مجموعة حلقات صغيرة.

بيبا بيغ

كارتون نتفلكس بيبا بيغ أطفال مسلسلات كرتونية بيبا بيغ مسلسل كارتوني مخصصة للأطفال تحت عمر الـ5 سنوات، يعرض باللغة العربية على نتفلكس. يمكن لأطفالكِ التعرّف على الخنزيرة الشجاعة Pippa Pig، ومرافقتها في مغامراتها برفقة عائلتها والأصدقاء. هو مسلسل تثقيفي، إذ يقدم معلومات قيّمة يمكن للصغار تعلمها. مدّة كل حلقة منه تصل إلى 19 دقيقة.

أصدقاء توم المتكلم

كارتون نتفلكس توم المتكلم أطفال مسلسلات كرتونية حاز القط توم المتكلم على أهمية الكبار والصغار. هو مسلسل مرح، يخوض يومياتها برفقة أصدقائه الحيوانات بهدف الدخول إلى عالم الشهرة. تصل مدّة كل حلقة منه إلى 11 دقيقة لا أكثر.

طرزان وجين

كارتون نتفلكس طرزان أطفال مسلسلات كرتونية من منا لم يشاهد مسلسل طرزان في صغره؟ هذا الكرتون الشهير يعرض بموسمه الثاني على موقع نتفليكس باللغة العربية. يدور موضوع الملسلس حول تحدي طرزان، برفقة صديقته جين العواقب التي يواجهها في المدينة، ليحافظ على الغابة التي يعيش بها.

محققو العدالة

كارتون نتفلكس محققو العدالة أطفال مسلسلات كرتونية تدور أحداث الرسوم المتحركة محققو العدالة، حول مجموعة مراهقين يكافحون الشرّ بكل الوسائل، لإنقاذ العالم. هو مناسب للأطفال الذين تترواح أعمارهم بين 5 و13 سنة. تصل مدّة كل حلقة منه إلى 22 دقيقة.

كونغ فو باندا: أسرار الروعة

كارتون نتفلكس كونغ فو باندا أطفال مسلسلات كرتونية ضمن قائمة الرسوم المتحركة التي تعرض باللغة العربية على نتفلكس، إليكِ فيلم كونغ فو باندا: أسرار الروعة. ينقسم الفيلم إلى 3 حلقات، يمكنكِ التمتع بشاهدتها والتعرّف على الباندا الذي يخوض تحدي كبير.

قصص دريم ووركس المرعبة

كارتون نتفلكس شريك أطفال مسلسلات كرتونية العديد من الأطفال يتابعون البطل الكرتوني Shrek. لذلك، لا بدّ لكِ من أن تعرّفي أطفالكِ على قصص دريم ووركس المرعبة التي تعرض على نتفلكس. تدور أحداثها حول مغامرات شريك مع أصدقائه في يوم هالوين.