احداث بث مباشر الحجر المنزلي كوروناكل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

كثيرةٌ هي الخطوات التي تساعد في محاربة الملل الناتج عن الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا مثل اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة أبرز البرامج والمسلسلات. في ظلّ هذه الظروف، بعض المشاهير في عالم الفنّ، الموضة وغيرها من المجالات، لم يتوقّفوا عن نشر محتويات من فيديوهات وصور، تسلّي المعجبين، فأطلقوا برامج مباشرة مثلاً وحفلات افتراضيّة. في هذا المقال، سنعرض أبرز الأحداث التي سيتمّ بثّها مباشرة على السوشيل ميديا هذا الأسبوع، اكتشفيها وشاهديها!

أبرز الحفلات والفقرات التي ستُبثّ مباشرةً على السوشيل ميديا هذا الأسبوع، أثناء الحجر المنزلي

مايا دياب في حفل غنائي مباشر على يوتيوب

تحيي مايا دياب حفل غنائي افتراضي ومباشر على موقع يوتيوب وذلك نهار الخميس الواقع في 16 أبريل عند الساعة 10 مساءً بتوقيت بيروت والسعودية وعند الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر. دعت الفنانة اللبنانية معجبيها إلى حضور هذا الحفل كما نشرت على صفحتها الخاصّة على انستقرام الرابط الذي سيتمّ بثّ هذا الحدث عليه. هذا ونشر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير على صفحاتهم الخاصّة الدعوة لهذا الحفل، كتأكيد على مشاركتهم، نذكر من بينهم الإعلامية ألين وطفا، مقدّمة البرامج ريا أبي راشد والفاشينيستا ديما الأسدي.

احداث بث مباشر الحجر المنزلي كورونااحداث بث مباشر الحجر المنزلي كورونااحداث بث مباشر الحجر المنزلي كورونا

فرقة أدونيس في حفل غنائي مباشر على انستقرام

المغنّي أنطوني، أحد أعضاء فرقة أدونيس اللبنانية، سيحيي حفل غنائي مباشر على الصفحة الرسمية للفرقة على انستقرام، وذلك نهار الجمعة 17 أبريل عند الساعة 8.30 مساءً بتوقيت بيروت والسعودية.

عدد من النجوم العالميين في حدث One World Together at Home

احداث بث مباشر الحجر المنزلي كورونا بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، تطلق مؤسسة Global Citizen حدث One World Together at Home الذي ينقسم إلى قسمين: نهار السبت 18 أبريل عند الساعة 9 مساءً بتوقيت بيروت والسعودية، تطلق المؤسسة على صفحتها الخاصّة على فيسبوك ويوتيوب بثّ مباشر تستضيف فيه العديد من النجوم والنجمات مثل Adam Lambert وJessie J وJennifer Hudson وHeidi Klum، وذلك في حلقة خاصة لدعم الأبطال الذين يحاربون فيروس كورونا. أمّا نهار الأحد 19 أبريل عند الساعة 3 فجراً بتوقيت بيروت والسعودية سيتمّ بثّ حلقة خاصّة على القنوات التلفزيونيّة ABC وNBC وCBC، باستضافة العديد من النجوم مثل Jennifer Lopez وBillie Eilish وPriyanka Chopra وLady Gaga وJohn Legend وغيرهم.

Miley Cyrus في بثّ مباشر على انستقرام ضمن برنامجها Bright Minded

في فترة الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، أطلقت Miley Cyrus برنامج Bright Minded حيث تبثّ حلقة مباشرة على انستقرام، تستضيف فيها نجوم ونجمات عدّة. هذا الأسبوع، النجمة العالمية ستسلّط الضوء في برنامجها على الأبطال الذين يعلمون في الخطوط الأمامية لمحاربة هذا الفيروس ضمن فقرة خاصة أطلقت عليها إسم Highlighting Heroes. هذا البرنامج يُبثّ يومياً عند الساعة 9.30 بتوقيت بيروت والسعودية وعند الساعة 8.30 بتوقيت مصر.

فقرة تأمّل على صفحة Karl Lagerfeld على انستقرام

احداث بث مباشر الحجر المنزلي كورونا أطلقت صفحة Karl Lagerfeld سلسلة من البرامج تحت عنوان StayHomeWithKarl#، لتشجيع الجميع على ملازمة المنزل للوقاية من فيروس كورونا من خلال بثّ فقرات مسلّية ومفيدة في الوقت عينه. ضمن هذه المبادرة، تطلق الصفحة الرسمية على اسنتقرام فقرة تأمّل مع المغنية الفرنسية Aria Crescendo، وذلك نهار الأربعاء 15 ابريل من الساعة 4 حتّى 4:45 من بعد الظهر بتوقيت بيروت والسعودية.