close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز أجنحة التسوّق المتوفّرة في القرية العالمية 2019 في دبي

أبرز أجنحة التسوّق المتوفّرة في القرية العالمية 2019 في دبي

يعتبر التسوق في القرية العالمية بمثابة فرصة رائعة للحصول على أشهر منتجات عدد كبير من البلدان، وكأن العالم كله جاء الى دبي. قبل أن نعرض لكِ الاكشاك المتوفرة في هذا الحدث في دبي، وبعد تجربة شخصية، ننصحكِ ببدء جولتكِ بمجرد أن تفتح القرية العالمية أبوابها وذلك عند الرابعة عصراً لتحصلي على الوقت الكافي لتفقد كافة منتجات البلدان المختلفة قبل الزحمة.

1- الجناح الافريقي في القرية العالمية في دبي

تشتهر افريقيا بالمنتجات المتخصصة بالشعر المجعد وكريمات ترطيب الجسم والبشرة. لهذا إذا كنتِ تبحثين عن منتجات طبيعية فستجدينها في الجناح الافريقي من زبدة الشيا الطبيعية، جل الصبار وغيرهما. إذا كنتِ تريدين تسريح شعرك على شكل ضفائر صغيرة فذلك متاح أيضاً في الجناح الافريقي. كما يعرض هذا الاخير عدد كبير من اكسسورات المنزل الخشبية وذات الألوان القوية والتي تضفي الكثير من الحياة للمنزل.

2- الجناح التركي في القرية العالمية في دبي

جناح ينبض بالحياة والتنوع، بدءً من عربة البوظة والعرض الشهير الذي يقوم به البائع، الأغنيات التركية وغيرها الكثير. يعرض عدد كبير من اكسسورات المنزل وفناجين القهوة بمختلف الألوان والأحجام. كما يمكن شراء البن التركي من الجناح التركي منه.

3- الجناح الهندي في القرية العالمية في دبي

يعرض المشغولات اليدوية مثل مفارش الطاولات والكراسي صغيرة الحجم للديكور. إذا كنتِ من عشاق البحث عن كل ما هو غير تقليدي فتفقدي الأحذية المعروضة في هذا الجناح.

4- الجناح الصيني في القرية العالمية في دبي

من أكبر الأجنحة في القرية العالمية في دبي وهو يعرض عدد ضخم من المنتجات، الملابس، الحقائب، الأحذية وألعاب الأطفال.

5- الجناح اللبناني في القرية العالمية في دبي

يعرض الجناح اللبناني في القرية العالمية مجموعة رائعة من الاكسسورات بشكل خاص، والمختلفة من حيث الالوان والاشكال.

6- الجناح اليمني في القرية العالمية في دبي

يمكنكِ الحصول على أفضل أنواع التوابل التي ستضيف الكثير من الطعم الغني للأطباق التي تعدينها. كما يشتهر أيضاً بالعسل وبجودته العالية.