close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواليد برج الثور في الحب: أوفياء إلى أقصى الحدود في العلاقة

مولود برج الثور في الحبمصدر الصورة: غوغل

إن مواعدة مواليد برج الثور قد لا تكون سهلة للغاية، فهم معروفون بعنادهم ولربما يكون من الصعب التأقلم في بعض الأحيان مع هذه الشخصية. لكن في المقابل، يتمتّع مواليد هذا البرج بصفات مميّزة تجعلهم أفضل شخص لمواعدته. من هنا في حال كنتِ من برج الثور أو تواعدين رجلاً من هذا البرج، فهنا ستجدين كلّ المعلومات عن شخصية هذه المواليد في الحب.

ما هي صفات الابراج؟

مولودة برج الثور في الحب

1- لن تتوقّف عن الجدال حتى تصل إلى وجهة نظرها!

بمعنى آخر، إن مولودة برج الثور عنيدة للغاية ولن تتوقّف عن الجدال أبداً حتى تقنع الطرف الآخر بوجهة نظرها! حتى ولو لم تكن على صواب، فهي تصرّ على رأيها ومن الصعب تغييره بسهولة.

2- تخاف من التغيير

من المعروف بأن مولودة برج الثور تحبّ التمسّك بروتينها اليومي وأسلوب حياتها المعتاد، فهي تخاف من فكرة التغيير. هي بحاجة إلى وقت حتى تتقبّل الوضع الجديد والتكيّف وفقاً لذلك، فالتغيير قد يكون أمر صعب عليها بعض الشيء.

3- وفية للغاية، فلا داعي للقلق

الوفاء من صفاتها الأبرز، فهي تعتبر الإخلاص أمر لا يمكن المسّ به أكان في الحب أو الصداقة. قادرة أن تستمع لمشاكلكِ لساعات وتفعل أيّ شيء لمساندتك وتفهّم موقفك. الخيانة بالنسبة لها خط أحمر، فهي تحرص على فعل أي شيء من أجل المحافظة على علاقاتها.

4- تحب إنفاق المال بكثرة... لسوء الحظ

الترف والرفاهية من الأولويّات لديها. تحب التصاميم باهظة الثمن، كما تسعى أن تظهر دائماً مواكبة للموضة. إنفاق المال من الأمور التي تجلب لها السعادة، سواء كان ذلك على الطعام، الملابس، المكياج، مستحضرات العناية بالبشرة أو غيرها. تسعى دائماً لتدليل نفسها بطرق مختلفة، أما عندما تشعر بالحزن فهنا يبدأ الإنفاق المفرط.

مولود برج الثور في الحبمصدر الصورة: giphy

5- ذكية ومستقلّة

لمَن يريد مواعدة برج الثور، عليه أن يعلم بأنّه سيكون في علاقة مع مولودة ذكية ومستقلّة. إن واجهت مشكلة معيّنة ستتمكّن من الخروج منها لوحدها بفضل تفكيرها المنطقيّ.

6- تعمل بجهد، فتحقيق أهدافها من أولويّاتها

بالنسبة لمولودة برج الثور فإن تحقيق أهدافها من أولويّاتها، لذلك تعمل بجهد حتى تصل إلى مبتغاها مهما كلّفها الأمر. تركّز على أعمالها وتحرص على إيجاد الشريك الذي يدعمها ويشجّعها على نجاحها.

مولود برج الثور في الحب

1- هو وفيّ للغاية... تماماً مثلكِ

هذا الرجل وفيّ للغاية ويحبّ لدجة الجنون. من النادر أن يخون وعندما يقع في الحب يصبّ كلّ اهتمامه على شريكته. الوفاء من أهم الأمور لديه ومن المستحيل أن يسامح على الخيانة.

2- كوني واثقة بأنّه سيحميكِ

إن كنتِ تواعدين مولود برج الثور فكوني على يقين بأنّه سيحميكِ من كلّ قلبه. هو لن يقبل بأن يقلّل أحدهم من احترامكِ، كما أنّه سيشعركِ بأمان كبير عندما نكونين معه وسيساعدكِ في حلّ أيّة مشكلة تواجهينها.

3- رومانسيّته ستجعلكِ تقعين في حبّه يومياً

يعتبر مولود برج الثور رومانسي بطبيعته، وهو يعبّر عن حبّه بطرق عدّة مثل تناول الطعام سوياً، مشاهدة فيلماً، تقديم الهدايا وغيرها. لن يفوت أبداً فرصة للتعبير عن حبه وإعجابه بكِ.

مولود برج الثور في الحبمصدر الصورة: giphy

4- اطمئني، فهو لن يكذب عليكِ

من صفات مولود برج الثور أنّه صادق للغاية ويعبّر عن رأيه بكلّ صراحة ومن دون لف ودوران. يكره الحيل ويفضّل التعامل مع الناس بطريقة مباشرة وصادقة. قد يبدو هذا الأمر قاسياً بعض الشيء على الآخرين، لكن ما إن يفهمه الطرف الآخر حتى يتقبّل منه أي شيء.

5- لا يحبّ مَن يخترق مساحته الشخصية

تماماً مثل رجال القوس والجدي، فمواليد برج الثور يحبّون الحصول على مساحتهم الشخصية وعدم اختراقها. قد يكون الأمر مزعجاً بعض الشيء بالنسبة لكِ في بعض الأحيان، ولكن عليكِ أن تتفهّمي مولود هذا البرج الإنطوائي خصوصاً إن أردتِ أن تحافظي على علاقتكِ به.

6- إنّه متملّك

يحب مولود برج الثور السيطرة والتملك بشكل كبير، لا سيّما فيما يتعلّق بعلاقاته العاطفية، وهذا ما يجعل من حوله يعتقدون بأنّه يفتقد النضج، وقد يصنّفونه على أنّه يحب امتلاك الأشياء والأشخاص.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون