close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لمولودة برج العقرب: 5 خطوات عليكِ القيام بها لتتخلّص من التوتر والشعور بالسعادة

السعادة التوتر برج العقرب الأبراجلمولودة برج العقرب، هذا المقال سيستهويك!
لماذا؟ لأن علم الفلك قد حدّد لكِ بعض الخطوات المناسبة لتبدئي بالإهتمام بنفسكِ والشعور بالسعادة، خصوصاً أنّكِ شخصية تكبت مشاعرها وتهتمّ بالآخرين على حساب نفسها. هذا الأمر سينعكس سلباً على صحتكِ النفسية، لذلك حان الوقت لتفكّري بنفسكِ قليلاً وتتخلّصي من كل التوتر الذي قد تعيشينه.
تابعي قراءة السطور التالية، واكتشفي كل الحيل التي عليكِ التقيّد بها في حال كنتِ من مواليد برج العقرب، لتحسّني مزاجكِ وتكوني بصحة نفسية جيّدة!

5 خطوات على مولودة برج العقرب القيام بها لتحسين مزاجها

ممارسة الرياضة عند الصباح

إن كنتِ مولودة برج العقرب، فهذا يعني أن شخصيتكِ مليئة بالحياة، لذلك فممارسة الرياضية عند الصباح، ستعزّز في داخلكِ طاقة مضاعفة وستجعلكِ تشعرين بالتحسّن. خطوة مثالية لتبدئي يومكِ بتفاؤل وإيجابية، ولإراحة عقلكِ وروحكِ طيلة النهار.

التأمّل

إن كنتِ مولودة برج العقرب، فواحدة من أفضل الحلول للإهتمام بنفسكِ والتخلّص من التوتر، هو التأمّل وخصوصاً في الطبيعية. هذه الخطوة ستبعدكِ قليلاً عن هموم الناس خصوصاً أنّكِ شخصية تقدّم المساعدة وتستمع إلى هموم المقرّبين منكِ. هذا الأمر سيجعلكِ تشعرين بالراحة، كما أن الدراسات أثبتت أن الهواء الطلق والأشجار تؤثر على نفسية الفرد. كوني واثقة أيضاً أن السير في أرجاء الطبيعية ستحسّن من أدائكِ العملي.

الإستلقاء في حوض الإستحمام

بما أنكِ صديقة وفية ومستمعة جيدة لمشاكل صديقاتكِ، أنتِ بحاجة إذاً إلى الراحة النفسية، وليس هناك أفضل من الإستلقاء في حوض البانيو المليء بالمياه وبكرات الإستحمام الفوّارة، بهدف الإسترخاء ونسيان كل الضغوطات الخارجية حتى ولو لبضع دقائق. قومي بهذه الخطوة بعد عودتكِ من العمل مثلاً، كما يمكنكِ إضافة الشموع حول البانيو، إذ إنها تبعث الهدوء في نفسكِ. طبعاً، يمكنكِ شراء كرات الإستحمام من متاجر عدة، أو يمكنكِ تحضيرها في المنزل بمكوّنات تجدينها في منزلكِ.

اللجوء إلى المساج

إن كنتِ مولودة برج العقرب، عليكِ أن تفكّري بنفسكِ قليلاً إن كنتِ فعلاً تريدين الشعور بالسعادة، فأنتِ تعملين بجهد كبير طيلة الوقت. من أبرز الخطوات التي عليكِ القيام بها، هو اللجوء إلى مساج يُبعد عنكِ كل التوتر والقلق، لتبعثي حينها في قلبكِ الراحة والهدوء. هذه الخطوة سترخّي عضلاتكِ، تخلّصكِ من كل عوارض التشنجات وتحسّن مزاجكِ.

التحدّث إلى معالج نفسي

إن كنتِ مولودة برج العقرب، فهذا يعني أن شخصيّتكِ تميل إلى كبت المشاعر وعدم البوح بها. خطأ كبير يجعلكِ متوترة طيلة الوقت ويزيد من حزنكِ من دون أن تعي ذلك، لذلك عليكِ أن تتجرّئي وتلجئي إلى معالج نفسي. هذا الأخير سيصغي إليكِ من دون أن يحكم عليكِ. لا تخجلي من القيام بهذه الخطوة أبداً، فالصحة النفسية مهمّة للغاية ويجب ألّا تهمليها. كوني واثقة أن التحدّث مع معالج نفسي، سيجعلكِ تفكرّين بإيجابية وستصبح مشاعركِ غير مرتبكة، كما ستشعرين بسعادة يوم بعد يوم.