close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر يناير 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

أبراج الحظ ماغي فرح بج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تكثر الانفعالات في هذا الشهر الذي يحمل بعض المصاعب وعلاقات معقّدة مع بعض الأشخاص، كما خطر التعرّض لوباء أو لبعض المشاكل الصحية، وربما لحرج قد يهدد المسار. كن حذراً في شتّى المجالات، وخاصةً في الشأن المهني الذي ينذر بخسارة مالية أو بتصرّف يؤدي إلى فقدان منصبك أو عملك، خاصةً في النصف الأول من الشهر. ترى بعد ذلك أن الأمور تتغير فتحرز النجاح وتتوصل إلى إنجاز، وقد تنتقل إلى مكان جديد أو إلى بيت اشتريته حجيثاً وربما تسافر في مهمة تبدو موفقة.

قد تواجه في بداية الشهر تغييرات في الشأن المهني لا تراها مناسبة لك. تخوض مفاوضات من أجل طلباتك أو الاعتراض على بعض الاجراءات. تضطر إلى تقبّل وضع يبدو معاكساً. لكنك قادر على التكيّف وعلى التعامل مع بعض المستجدات برشاقة استثنائية.

إن معاكسة كوكبين لك ليس بالأمر السهل، بل تدعوك إلى إعادة النظر ببعض القرارات وعدم التصرف بطريقة انفعالية. إيّاك أن تتخذ قراراً متسرعاً، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية، إذا تبدو مرهف الحس ومضطراً إلى قبول التسويات أو التنازلات عن بعض الحقوق. حاذر حتى لا تفقد الثقة بالنفس مهما كانت الأحوال، ولا تقدم على إجراء انفعالي مثلاً يوقعك ضحية بعض المغريات المضللة. إذا تعرضت لظلم أو إجحاف بحقك فتكون نصيحة الفلك في الصبر وضبط الأعصاب، بانتظار فرصة أخرى للمواجهة.

في الشؤون العاطفية تكون الأمور معاكسة، فيغمرك كوكب الحب فينوس بشعبية ويوحي بأوقات سعيدة في النصف الأول من الشهر. تتاح لك فرص للتسلية ولتمضية وقت سعيد، بعيداً عن الهموم ما يعوّض قليلاً عن التشنجات المهنية.

أبراج الحظ ماغي فرح برج الميزانتوقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تساعدك السماء في هذا الشهر إذا ساعدت نفسك، قتبدأ مليئاً بالحيوية مفعماً بالنشاط، تريد أن تنجز أعمالاً عدة في وقت واحد ما قدّ يوّلد بعض التوتر، خاصةً وأن الخسوف في برج الجدي بتاريخ 10 يؤثر عليك بصورة شديدة. عليك أن تتصرف بهدوء وليونة وأن تنجز ما عليك بدون تقاعص. هذا الخسوف في منزل المهنة بالنسبة إليك، ما يعني أن تأثيرات شتى قد تطرأ وأن تغييرات قد تطال بعض الأعمال التي تقوم بها أو المؤسسة التي تعمل لديها أو تترأسها. قد تتبدّل إدارة عامة أو تتولّى مسؤولية كبيرة أو قد يتعرض شخص نافذ له تأثيره عليك مباشرة لبعض الظروف الخاصة.

الأفلاك تعدك بالنجاح إذا واظبت على أعمالك بليونة وثابرت بدون تقاعس، ودرست كل الملفات قبل التوقيع على أي شيء أو قبل القيام بأية عملية شرائية. بالمقابل هو شهر جيّد للشفر والتنقل والأبحاث والمساعي والتحضير لمشروع قد يبصر النور قريباً.

تباشر في فصل جديد في حياتك، وربما تتجّه نحو بعض الدراسات أو التدريبات الحديثة التي تسهل أعمالك. بعض مواليد الميزان يوقعون عقداً مع الخارج. إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى فيبدأ كوكب أورانوس بعملية تغيير في حياتك قد يربكك في البداية، لكنّه يتحوّل إلى أمر إيجابي تلاحظه مع الوقت.

يهبك كوكب فينوس في بداية السنة مناسبات سعيدة في حياتك الشخصية وبعض الفرص الاستثنائية التي تأتيك بدون جهود. تعقد علاقات ممتازة وتعرف لقاءات جيّدة، خاصةً إذا كنت تفكّر بالارتباط أو بالزواج. فحتى تاريخ 13 يرعى هذا الكوكب شؤونك العاطفية والرومنسية ويجعلك محط الأنظار ويتيح أمامك فرص عذبة جداً، خاصةً وـنه يتناغم مع كوكب مارس في القوس فتتم اتفاقات لها بعد مستقبلي جيّد أو لقاءات تنعكس على خياراتك القادمة. تمارس جاذبية كبرى تكون سلاحك لتنجح بعمليات الإغراء، أو لكي تعيش علاقة زوجية مستقرة وعذبة.

تثار مسائل لها علاقة بالمهنة والعمل، وقد ينتقدك الشريك على انهماكك بالعمل ملتهياً عنه، أو ربما تضطر إلى البعاد قليلاً وتشعر بشيء من الجفاء. من الممكن أن يكون حديث عن شراء منزبل جديد أو يزول وهم بالنسبة إلى أحد الأحباب، فتعرف حقيقة تصدمك قليلاً. تتحدث الأفلاك أيضاً عن ظرف غير متوقّع يشعرك بتبعية عاطفية باتت تزعجك.

برج الدلو أبراج الحظ ماغي فرحتوقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): حضّر نفسك لتغييرات جذزية وأساسية، فكوكب أورانوس الوافد إلى برج الثور يتناغم مع كواكب مجتمعة في برج الجدي ويلقي الضوء على حياتك العائلية والاجتماعية كما المهنية، وقد يشير إلى انتفاضة أو إلى جوّ ضاغط تستفيد منه، وربما يؤدي إلى بعض الندم في مجالات تجعلك تقلب صفحة في الوقت المناسب وتقدم على بعض الإجراءات المهمة. تتاح لك فرصة استثنائية بفضل كوكبي مارس ومركور. مارس في برج القوس يحمل إليك تجسيداً لبعض الأحلام، ويزيدك ثقة بالنفس كما القدرة على القيادة وتوجيه الآخرين إلى إيقاظ حماستهم. أمّا مركور في برجك فيسهّل أمامك المفاوضات ويجعلك تتألق أثناء بعض اللقاءات والمواعيد، كما يعزز من شعبيتك ويحمل إليك خبراً جيداً وتأييداً لقضية ترغب بتبنيها. إذا أردت القيام بمساع من أجل بلورة أحد المشاريع فأقدم يا عزيزي بدون انتظار، إذ إنك تحقق النجاح حتى بدون جهود تذكر. قد تتلقى ربحاً مالياً يولّد الفرح ويحالفك الحظ في وقت لم تنتظره.

أمّا التغيير فقد لا يتمّ بدون إرباك يحصل لدى بعض مواليد الدلو المقبلين على تقلّبات ليست مربحة أو ممنهجة، أو على تغيير في مكان الإقامة وحتى في مكان العمل أو نوع العمل للبعض. المهم أن تحافظ على متانة أعصابك، خاصةً في النصف الأول من الشهر، ذلك لأن الخسوف الحاصل في برج السرطان بتاريخ 10 يجعلك منطوياً على نفسك أو قلقاً ومحتاراً بأمرك ومتوتراً.

ترتبط بصداقات جيّدة في الأسبوعين الأولين وتقبل على لقاءات مميزة خاصةً إذا كنت عازباً، فتتلقى علامات الإعجاب من كل صوب، ثم تشارك بإحتفالات اعتباراً من تاريخ 17. تتواصل مع أشخاص أجانب وبعيدين عنك وقد تلتقي بالحبيب إذا كنت خالياً ابتداءً من تاريخ 21، عندما يكون القمر الجديد في برجك.