close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر سبتمبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر سبتمبر 2020

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): إنه شهر متقلب المزاج قليلاً، يحمل تناقضات تجعلك تضاعف الجهود لكي تنتصر على بعض الظروف الخارجية والتي قد تؤثر سلباً على مهماتك. كن متنيا في كل شيء ولا تستعجل إلتقاط ما تعتقده فرصة لك، فقد تخدعك المظاهر، إذ إن کوکب مارس يشكل معاكسة شديدة مع ساتورن، وقد يولد جو عام دقيق يجعلك منهمكا بأعمال متراكمة، خاصةً في الأسابيع الثلاثة الأولى. هذا لا يعني أن الأمر سلبي بل على العكس هي فترة بناءة تجعلك تحدد أهدافك بوضوح وتتخلى عن نشاطات لم تكن مجدية، أو عن أعمال إستوجبت نفقات كثيرة لم يكن مردودها مناسب.

تولد لك الأفلاك حيوية ممتازة فتجعلك قوي العزيمة، متفاعلاً مع المستجدات بحكمة و استعداد نفسي كبير. إن وجود کو کب مرکور في برج الميزان وفينوس في برج الأسد، يساعدك إبتداء من تاريخ 7 على تخطي الصعوبات وتسوية المشاكل الصغيرة والكبيرة، وعلى خوض بعض النقاشات العائلية الضرورية والمثمرة. تعدك الأفلاك بتجارب لا تنسی و بعلاقات ناشئة تحيي فيك الآمال، فيكون المناخ إحتفالياً بالإجمال، يحمل إليك الأفراح ويغمرك بالأحلام السعيدة. تعبر عن نفسك بطلاقة ولباقة وحماسة شديدة، مدعوماً بمرکور مارس وفينوس، ما يوفّر لك سعادة عاطفية على أثر بعض المشاوير، الأسفار والمناسبات الإجتماعية. قد تولد صداقة مميزة أيضا بین 7 و 27 وتسمع كلمات تنعش قلبك. إستفد من هذه الأجواء لكي تعطي لمسة جديدة لأعمالك وعلاقاتك ولكي توقع على عقد في المجال المهني كما الشخصي. لا بد من الإشارة إلى أن بعض مواليد الجوزاء يتعرضون لخيبة عاطفية، بسبب المعاكسة التي تحرزها الكواكب الثلاثة فيما بينها. فمواليد يونيو هم المعنيون اكثر بهذه المعاكسة.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر سبتمبر 2020

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): حاول أن تقاوم المربع الذي يحدثه كوكبا ساتورن ومارس معاً والذي يهدد بشرذمة جهودك وبإمكان التعرض للضعف، کما للحوادث إذا لم تتخذ الحيطة والحذر، تواجه في هذا الشهر العراقيل وعمليات التأجيل والتسويق، وتضطر للإنتظار وللتكيف مع بعض المستجدات بليونة تامة حتى تمتاز هذه المرحلة بسلام. إلا أنك إذا ثابرت وسعيت بطريقة رصينة وهادئة فإنك تتوصل إلى النتائج المشجعة بدون أي شك لا شك أن هذه الطوالع الفلكية ترهقك، إذ إن عليك مصارعة بعض الأشخاص المعروفين وآخرين لا تعرف هويتهم فعلاً وماذا يخططون. إن كوكب مارس المستقر في برج الحمل يواجهك وذلك حتى منتصف شهر نوفمبر، ويتسبب من فترة إلى أخرى بعراقيل كثيرة خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة، الأكثر تعرضاً لهذه الطوالع السلبية. لحسن الحظ أن كوكب مرکور ينقذك في بعض الأحيان ويوفر لك فرصة للتواصل مع جهات قادرة على حمايتك ومناصرتك. الشكر أيضاً لكوكب فينوس الذي يتناغم مع مرکور حتی تاریخ 20 في برج الأسد، والذي يوفر حظوظ ولو عابرة لمواليد الدائرتين الأولى والثانية. قد يحظى بعضهم بمفاجآت حلوة، في حين أن مواليد الدائرة الثالثة يعانون من ظروق دقيقة في أعمالهم ويضطرون إلى إعادة النظر ببعض القرارات. كذلك على جميع مواليد الميزان حماية أنفسهم من بعض الأعداء والأخصام، السارقين والمحتالين. کوکب الحب فينوس يدخل إلى الأسد بتاريخ 6 ويستقر حتى أوائل الشهر المقبل، ما يوفّر مناخاً عذباً لمواليد الميزان، إلا أنه بمعاكسة أورانوس الدائرة الثانية فقد يعقدون علاقة رومنسية ويحالفهم الحظ في بعض مساعيهم فقد يخلق بعض البلبلة في الحياة العائلية. ينعم مواليد الدائرة الأولى بحياة زوجية جيدة وبصداقة حارة وأجواء عائلية قد تكون راعية لهم. لكن على الجميع أن يتعاملوا مع المحيط بدبلوماسية ولياقة وأن يحافظوا على الإتزان بعيداً عن الإشكالات السطحية التي تؤثر على معنوياتهم، وأن يحذروا أيضاً النزاعات في علاقاتهم الشخصية والعائلية. لكن الاتجاه هو نحو المصالحة، خاصة وأن المحيط قد يبدي تعاطف معهم في الأوقات الدقيقة بين 6 و 20، حيث يشكل مرکور وفينوس طالعاً جيدة بينهما. قد يكافئك الفلك إذا أحسن التصرف في هذه الفترة. يجب أن تعلم أن الكواكب في تراجعها تعرقل بعض الأمور، وهي في هذا الشهر تسير بمعظمها إلى الوراء وأبرزها کوکب مارس الذي يتراجع مرة كل مسنين، ما قد يعني بعض العرقلة في علاقة عاطفية ناشئة قد يخف وهجها، أو العودة للوراء بدل التقدم والتطور. من غير المستحسن إتخاذ قرارات شخصية كبيرة بعد تاریخ 9، إلا أن الصداقات تكون مزدهرة وقد تتعرف إلى أشخاص تتفق وإياهم على مشوار مشترك وواعد. کوکب مارس في برج الأسد يشير إلى إزدهار هذه العلاقات الاجتماعية المهمة جداً، كما أن مرکور يشير إلى فرص للسفر والتعرف إلى جديد، ما يجعلك أكثر تفاؤلاً من السابق.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر سبتمبر 2020توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): ما زالت الأفلاك متشابكة وتحضرك للأفضل من جهة وتسد عليك الطريق من جهة ثانية، أما أكثر المنزعجين من الوضع الفلكي، فهم مواليد الدائرة الثالثة الذين يشعرون أ کوکبي مارس و ساتورن معاً يعرقلان الطريق ويعرضانهم لشيء من المساءلة أو من التحديات التي يجب أن يتحملوها بكثير من الجهود. يخوضون نقاشات عاصفة في بعض الأحيان ويتعرضون لبعض الإنتقاد، كما يحصل ما يحد من إرادتهم في السعي للنجاح. أما کوکب جوبيتير الذي يواصل سيره المباشر بتاريخ 13 فيخفف من هذه الضغوطات وقد يسهل على مواليد الدائرة الأولى مساعيهم، خاصةً وأن كوكب مرکور في برج الميزان إبتداء من تاريخ 7 وحتی تاریخ 27 يدعوهم إلى الحوارات الواضحة والصريحة ويجعل قدرتهم على الإقناع كبيرة، كما أنه يوسع دائرة الإتصالات، ويحثّ مواليد الدلو على المواجهات الفكرية وتقديم الحجج المنطقية، وعلى الإستعانة ببعض الإثباتات لفرض وجهة نظرهم. لا شك أن التحديات كبيرة وأن البعض يضعون العصي في الدواليب، إلا أن الحدس يكون شديد، كما أن الجو الصاخب لا يزعج مواليد الدلو الذين يعطون أفضل ما عندهم عند الأزمات. يتوجه كوكب أورانوس الآن إلى مواليد الدائرتين الثانية والثالثة لكي يدعوهم إلى تعديل يفرض نفسه في حياتهم الشخصية والعائلية، في حين ان کو کب مارس يزودهم بحيوية ممتازة وبجاذبية تغزو القلوب. كذلك فإن کو کب مركور في الميزان يلطف من أسلوبهم في التعاطي والكلام أخاذ ويجعلهم أكثر قدرة على إستيعاب الآخرين وكسب ودهم بسحر اخاذ.
قد تبدأ رحلة رومنسية جيدة في هذا الشهر، وربما تخطط لزواج أو لإرتباط مستقبلي إعتباراً من تاریخ 7. تعبر عن نفسك بطريقة عذبة وتضفي عليك الكواكب سحر خاص وتزودك بحيوية إستثنائية، فكوكب فينوس إبتداءً من تاريخ 7 وحتى آخر الشهر في برج الأسد يتناغم مع مرکور کما مع مارس ويجعل حياتك الشخصية أكثر رونقا من السابق، إلا أن كوكب فينوس في برج الأسد، أي في مواجهة برجك، فقد يعني لقاء جيد و شراكة ممتازة، كما أنه قد يشير إلى التحرر من قيد وإلى ضغط تعيشه في هذا الشهر بالنسبة إلى قرار تود أن تتخذه أو تضطر له على أثر بعض التطورات قد يتلقي مواليد الدائرة الأولى دعوة إستثنائية أو عرض مهم تجعلهم يحلمون كذلك يشعر مواليد الدائرة الثالثة بتطمين عاطفي بعد سلسلة مناوشات عاشوها في السابق وزرعت في نفوسهم الشك. تبدو الصداقة غنية جداً وقد تحتاجها أيها الدلو لكي تفضي ما في قلبك من مشاعر أو من مخاوف. هناك من يصغي إليك ويستمع إلى شكواك ويعطيك النصيحة المثلى. تلاقي الحب من كل صوب كما تشعر بحنان المقربين منك. لكن بعض مواليد الدلو يفتقدون شخص يغيب عنهم أو يخافون على علاقة من الإندثار. في الجو حنان ودفء أكثر مما يوحي بالعشق والحب الجارف.