close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أكتوبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): أمامك شهر من العمل الدؤوب والبناء المستمر لتحقيق الطموحات، إنما يطلب إليك الفلك التحكم والإنتباه والتحفظ أمام بعض المغريات المزيفة رغم أن الطوالع ما زالت جيدة، ولكن كل مبالغة في أي مجال قد تقلب الأمور ضدك. قد يصعب عليك السكوت أمام بعض ما يثير انفعالاتك أو التحفظ أمام نقاش يثير فضولك، ولكن الأفلاك تطلب إليك التأني الشديد وعدم توريط نفسك في مأزق على أثر بعض الكلام أو الحوار الملعوم. کوکب مرکور الذي يراوح مكانه في برج العقرب مع تراجع کو کب مارس يعرضك لهفوة قد ترتكبها في أي وقت وتندم عليها. تصرف بحكمة ولا تجازف في مجالات مجهولة ولا تعطي ثقة لمن لا تعرفهم جيداً، ولا تصدق أن الفرص إستثنائية إذا لم تدرسها بعناية. كذلك يطلب إليك الفلك العمل مع الفريق المتعاون وعدم التفرد باتحاد القرار أو ارتحاله بدون مراجعة. حاول أن تهدئ الخواطر وأن لا تلجأ إلى التحدي والمنافسة في كل ظرف، بل كن متساهلاً وموضوعي.
قد يسود نقاش مهم مع شرکاء مهنيين لك، وربما تفاجأ بخبر يخص رحيل أحدهم، ما يجعلك تفكر في الحياة والموت وفي القدر والأمور الفلسفية والروحانية الكثيرة. رغم ذلك، قد تتلقى خبر جيّد بين تاريخي 19 و29 ، أي أن النصف الثاني يتعلق بأعمالك. تستمر نصيحة الفلك بعدم استفزاز الآخرين بل يتطمينهم و تأمين استقرارهم في أي مشروع تقدم عليه. كن مستقيماً أيضاً في حياتك الشخصية وتعامل مع الآخرين برقة وليونة، ولا توجه إليهم الإنتقادات، سواء انتموا إلى حياتك الزوجية أو العائلية أو العاطفية، فملاحظاتك ولو كانت صائبة قد ولد أزمة ومواجهات مزعجة. كن على مسافة واحدة من بعض الفرقاء ولا تتدخل في نزاع أو خلاف. حتى لو طلب رأيك فلا تعطه لأحد من المقربين بل ابق متحفظ. يحمل کوکب الحب إلى مربع مع برجك هو العذراء، ويشير إلى خلافات مع أحد أفراد العائلة وإلى إحياء بعض الضغائن الماضية، أو إلى معاودة اللقاء بحبيب قديم على أثر بعض الظروف، وذلك في النصف الثاني عندما بدأ مرکور بالتراجع. حاذر حتى لا تفقد الثقة بالنفس ففينوس قد يفاجئك بقرار يتخذه أحد الأبناء أو الوالدين أو الأشقاء ولا تستطيع التحكم به، خاصة وأن كوكب أورانوس يشير إلى تعديلات جذرية في حياتك.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): مرّ شهر آخر يتطلب منك الروية والهدوء إذ قد تمر بظروف دقيقة تسبب اليك المتاعب، فانتبه كي لا تتعرض للحوادث أو للتوعك الصحي، وحاول أو تحط نفسك بالأصدقاء المخلصين حتى تتخطى بعض الأزمات والظروف التي تتطلب منك الهدوء والتعاطي الحكيم لإيجاد الحلول. قريباً تنتهي هذه الآلام، لكن عليك الآن أن تواجه بعض القلق والإرباك، حاصةً إذا عاد الماضي للظهور في حياتك محاسباً إياك على بعض الأخطاء أو الثغرات. قد يعلن الفلك عن تغيير مهني أو مادي مهم وعن بعض المشاكل الشخصية التي تثير التوتر. قد تتردد أمام خيارات كثيرة ومختلفة وتشعر بالعجز أمام اتخاذ القرار. حاذر من التسرع، خاصةً وأن هناك من يواجهك من ذوي النوايا السيئة، والذين قد يعملون على إسقاط مشاريعك وتعريضك للإهانة أو على توريطك في بعض المأزق.

يدخل أورانوس إلى الثور الأمر الذي يحدث تغيير مهم جداً لمواليد الدائرة الأولى، ويتحدث جويتير عن تغيير إيجابي لمواليد الدائرتين الثانية و الثالثة. إذا كان النصف الأول دقيق في أجوائه وظروفه، بسبب وجود کو کب مرکور في العقرب مواجهة الأورانوس وتراجع کو کب مارس، فإن النصف الثاني يعدك بالنجاح المطلق. حاول أن تتجب النزاعات في العمل قبل تاریخ 15. دوّر الزوايا وانتظر قليلاً حتى تجد الفرصة للمعالجة والتي قد تتوفر أكثر بعد تاریخ 19. إتكل على حدسك في الخيار ولو کنت محتار في أمور كثيرة. قد تتضخم مسائل کنت تراها عابرة و بسيطة، أو يتدخل أحدهم في شؤونك لكي يلقي الضوء على بعض الأخطاء والثغرات، ثم تتغير الأمور في النصف الثاني من الشهر، عندما يعاود کوکب مارس سيره المباشر ويلتقي جوبتير مع بلوتون، فتكون الأجواء أكثر إيجابية للتعويض والترميم وإيجاد الحلول كما لاسترجاع الحق.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): يجعلك مربع مرکور مربكاً، تحتاج إلى من يطمئن بالك. تتمسك ببعض الآراء، وتبلغ بعض المقربیں عن إعادة النظر بمسلمات لديك سابقة. تضغط عليك الشؤون المهنية و العلاقات الشخصية في آن، وقد تتفاقم الأخطار إذا لم تجد حلاً سريعاً لمشكلة مزمة أو قصة عالقة لدى بعض السلطات.

يضطر مواليد الدائرة الأولى إلى التكيف مع وضع عائلي يشغل بالهم في حين يواجه مواليد الدائرتين الثانية والثالثة مصير مهني يعاني من بعض التجارب القاسية، ولكن التي لا تبلغ حد الخطر الكبير، قد تذهب نحو مساعِ حثيثة لاستعجال عملية تأخرت، أو تلجأ إلى أحد المحامين لتحضير ما يتعلق بشكوى أو بقضية خاصة بك. بالإجمال يشهد هذا الشهر على تغيرات كبيرة وإعادة النظر ببعض القرارات. تشكو من ضغوطات في علاقات مهنية تواجه بعض الخلافات، وذلك بسبب تراجع کوکب مرکور والطالع الفلكي الذي يشكله معك ساتورن، خاصةً في منتصف الشهر من الممكن أن تحاك الأحداث و تری ضرورة الإستعانة بعض الجهات والإصغاء إلى اقتراحاتهم. تأتي هذه النصائح لحمايتك من بعض الأخطاء، والوقاية أفضل من العلاج كما في حياتك المهنية كذلك في حياتك الشخصية. إن وجود کوکب فينوس في برج العذراء يجعلك أقل رومنسية من السابق وأكثر ميلاً إلى علاقة فكرية وإجتماعية غنية. يضطر بعض مواليد الدلو لإخفاء علاقة عاطفية يحافظون على سريتها لسبب يعود إليهم، أو يحتفظ الآخرون بمشاعرهم خاصة بدون البوح بها. معروف عن مواليد الدلو أنهم يختارون حبيباً يكون صديقاً لهم في آن معاً، ويستطيعون أن يشاركوه الهواجس والأفكار والأمور الشخصية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار