close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر ديسمبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر ديسمبر 2020

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): هذا شهر مليء بالأحداث العالمية كما الشخصية، فلقاء جويتير وساتورن لا يمرّ عادةً بدون إستحقاقات كبرى أو أحداث وتطورات سياسية أو اقتصادية او أمنية. لا شك أن هذا اللقاء يؤثر عليك جداً ويشير إلى تطور يحصل في مجالك الشخصي أو المهني، وقد توكل إليك مهمة كبيرة أو يدعوك أحد الناقدین أو أحد الأشخاص المهمين إلى موعد لعرض فكرة لك أو عمل إبداعي أو إنجاز، ما يفاجئك في نهاية هذه السنة. لحسن الحظ أن کوکب مارس في برحك ساعدك على تخطيها ويزودك بالثقة اللازمة.

بتاريخ 14 يفرض عليك التروي والسفر إلى أماكن مجهولة، كذلك يكون للكسوف وقع على قصة قانونية تسير نحو نهايتها في هذه الفترة، وذلك في النصف الأول من الشهر. لقاء الشمس مع مرکور في برج صديق هو القوس حتى تاريخ 21 يزودك بحيوية لا مثيل لها. أما کو کب فينوس في الصف الثاني من الشهر يجلب إليك الفرح. تتقدم بخطى ثابتة وتخترق كل الحواجز المسابقة فتوسع الآفاق وتسجل انتصار في مجال غال على قلبك. قد تحدث في مكان عام وتجذب الإعجاب من كل صوب أو تقدم على عملية بيع ناجحة، سواء بعت سلعة تجارية أو أفكار أو أعمالاً فنية أو كتابة أو بطاقات سفر. اما کو کب فينوس فيستقر في برج العقرب، ما يستدعي الهدوء والتصرف السليم مع الآخرين وضرورة التعامل بعاطفية ورقة. قد يثير أحدهم مشكلة بسبب بعض الشكوك والغيرة وتجد نفسك مضطرة إلى مسايرة ليست من طباعك. أما ابتداء من تاريخ 16 فتعيش أجواء عاطفية مناسبة، خاصةً وأن فينوس يدخل إلى برج القوس، ما يعني انطلاقة جديدة وسفر في الأحلام أو في الحقيقة ولقاء عاطفي قد يغير المصير قد تهتم أيضاً بأوضاع مالية تخص الشريك أو الزوج أو الحبيب، وربما تشارکه عملاً أو مشروعاً أو تدعمه في فكرة يتقدم بها للتنفيذ.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر ديسمبر 2020

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): إذا أردت إختصار هذا الشهر فأقول، تنعم بـ3 أسابيع ممتازة على الصعيد المهني، وتجتاز فترة مشوقة على الصعيد الشخصي في الأسبوعين الأخيرين. أمّا الكسوف الحاصل بتاريخ 14 في منزلك الخامس أي في برح القوس فهو مناسب لك. لكن من وجهته السلبية فيشير إلى فراق أو إلى إختبار لعلاقة لك. إلا أن المشهد الفلكي الشامل فهو حليف لك، ويجعلك تنعم باجواء عذبة ونجاحات بفضل حيويتك ومساعيك الحثيثة. تلفت الأنظار وتحصل على تهاني تستحقها وربما تسمع شهادات ملفتة بك، تتلقى هدية ربما أو نصائح مفيدة وتطلع على بعض الحقائق وتسكت من يحاول الإساءة إليك. الشمس ومرکور في برج القوس، وهو برج ناري مثلك، يجعلان قلبك خافقاً، خاصةً عندما يدخل فينوس أيضاً إلى القوس بتاريخ 16 ويستقر فيه حتى آخر الشهر، ما يولد طاقة عاطفية مثلى أو جوّ شخصي رائع. هذا بالإضافة إلى وجود کو کب مارس في برج الحمل، وهو برج ناري آخر، ما يولّد فيك الحماسة وينفخ فيك روح المغامرة ويوقظ حماستك للدفاع عن قضية أو عن بعض الأفكار الإنسانية.

أما ساتورن الذي يغادر الجدي للإتجاه نحو الدلو، بالإضافة إلى أورانوس المعاكس فيتحدث عن إنعطاف نحو معبر مختلف، أو عن فرصة تجعلك تقرر مصيرك وأخص بالذكر مواليد الدائرة الأولى مطلوب التأني في الصف الثاني من الشهر وعدم المحارقة واحتساب کل خطوة، فساتورن وجوبيتير في الدلو يراقبانك عن كثب. لحسن الحظ أنك تعيش مناخاً من التجديد على الصعيد الشخصي كما أنك تحصل على شعبية منقطعة النظير، حيث بالناس والأصدقاء والوجوه الجديدة الآتية من كل صوب.
تعود للقاء شخص غاب عنك طويلاً أو للتواصل معه وتفرح ببعض اللقاءات الإستثنائية. تنسجم مع الحبيب أو الزوج فتشعر بالقرب منه أكثر من السابق. تقدر هذا التواطؤ بينكما وهذا التفاهم بدون کلام. أما إذا کنت عازب فيجب أن تعبر عن أفكارك ومشاعرك برقة وحنان. قد تفاجأ بهدية غير كلاسيكية أو تقليدية.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر ديسمبر 2020توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): ابتداءً من تاريخ 16 وحتى آخر الشهر هناك 3 كواكب داعمة وأهمها كوكب مارس الموجود في برج صديق هو الحمل، ما يزيدك إشراقاً وتزداد الأمور إيجابية كلما اقتربت من آخر الشهر وترتفع المعنويات. تحقق تطور كبير في كل المجالات بتاريخ 18 عندما يدخل الكوكبان المؤثران جدأ وهما جوبيتر وساتورن إلى برج الدلو حيث يكمل المشهد الفلكي، خادماً لأهدافك ومبشراً بالأحداث والظروف المواتية. تفرض قوانينك، وتسير بخطى متسارعة وتتقبل التغييرات لا بل التقلبات الآتية بفرح وسرور، وتدرك ما عليك فعله ومع من يجب أن تتعاون وتنسق، بعيداً عن المتطفلين على حياتك والذين كشفت عنهم القناع هذه السنة. تتحرر من بعض القيود أو تسعى لاستقلالية وسط ظروف قد تتطلب الهدوء إلا أنك تميل إلى التسرع والمجازفة والمغامرة، ما قد يضرّ ببعض أعمالك.

تباشر بنشاطات جديدة في الأسابيع الثلاثة الأولى، حيث يخدمك الحظ في شتی المجالات وتعاود بناء ما تهدم وترسم خطة مالية جديدة. يساعدك الحدس على تحقيق أهدافك. إذا كان النصف الأول من الشهر عامر بالحيرة في حياتك الشخصية، فتستعيد الثقة في حياتك العاطفية بعد ذلك، وتجد نفسك محاط بالأصدقاء والأحباء وتسمع الإطراء من كل صوب. ربما تنكمش على نفسك في الأسبوعين الأولين، بسبب خبر يخص علاقة سابقة خذلتك، أو ربما تتكتم عن مشاعر باتجاه من لا تستطيع التعبير عنها، ثم تتبدل الأمور فتعيش أفراح وأعياد وتطل على علاقة إستثنائية مبنية على صداقة مجردة من المصالح. يحمل إليك فينوس مفاجآت في الحب غير إعتيادية فيدللك إجتماعياً وشخصياً وفي حياتك العائلية و الزوجية. تقتحم الساحات وتصطاد القلوب بلمحة بصر فتشرق حياتك العاطفية بالمغامرات المتعددة للبعض، ويبوح لك كثيرون بعواطفهم أو بدعمهم لك أو بإعجابهم بشخصك فتتباهی بنفسك، رغم أن قلبك يمتلئ بحب شخص واحد وفريد.