close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أبريل 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أبريل 2020

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): ليس أجمل من أن يتناغم معك كوكبا مارس وفينوس، وأن ينضم إليهما مركور ليسهل أمامك الطريق ويتيح لك الاتصالات الناجحة والتألق والازدهار. إن كوكب مارس في برج الدلو يبشر بصداقات مهنية مميزة ورعاية فلكية لبعض المشاريع التي تريد أن تطلقها أو تعدلها. إلتقط الفرص في هذا الشهر وتصرف بطريقة مسؤولة. نفذ مخططاتك وجسد أفكارك فالفلك يدعوك للتجديد ويحثك على مفاجأة الآخرين بما يجول في خاطرك ويحررك من بعض الأعباء.

تحمل الأجواء نقاشات تجارية ومالية وسياسية تكون مناسبة لك جدا، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثانية، في حين قد يخضع مواليد الدائرة الثالثة لمحاكمة مثلا أو لاعتبارات قانونية أو عائلية دقيقة.

لكن لحسن الحظ أن الكواكب السريعة، فينوس مارس ومركور تنقذ الأوضاع وتبدد المخاوف وتتحدث عن نجاح في سلطة تمارسها أو في مشروع تحضر له.

إن كوكب فينوس في برج الجوزاء يلطف الأجواء ويجعل المبادلات رقيقة كما يحمل الرومنسية إلى كل الأجواء، مهنية كانت أم شخصية.

أما كوكب مركور في برجك فيجعلك ماهراً في التعبير عن أفكارك، شرط أن تحافظ على اللياقة والمسافة الحياتية الضرورية مع الآخرين دون اقتحام عالمهم أو تجاوز الحدود في الحديث معهم.

يلتقي كوكب مارس بكوكب ساتورن في برج الدلو، ما يعزز الصداقات ويدعم المبادرات الإيجابية ويغذيك بالوحي من أجل اتخاذ القرارات المهمة. قد تتعرف إلى بعض المستثمرين الجدد وتبرع في عالم الأعمال ومجالات التأمين والإعلان والترويج والبيع والشراء. تخرج من محيطك الإعنيادي نحو آفاق أوسع على أثر صدفة تطرأ، وربما تسجل أرباحا في مجال البناء والعقارات.

عاطفياً تعيش فترة لن تنساها ربما وتحقق بعض الآمال، سواء كنت مرتبطا أو عازبا، وقد تتاح لك فرص اللقاءات المهمة فحاول أن تلبي الدعوات لأن القدر يمنحك القدرة على تحقيق حلم يراودك. تبدو الأقوى في علاقة شخصية حيث تمارس إغوائك وسلطتك وتحقق رغباتك. تتبادل المشاعر الحارة مع حبيب جديد أو قديم، ففينوس في الجوزاء لا يتركك لا مباليا، أو إنه يولد علاقة إجتماعية ودية أو صداقة إستثنائية مع من تشاركه الأفكار والأحلام. وتتحدث الأفلاك عن فرص خارج حلقاتك الإجتماعية العادية وربما شخص أجنبي، أما إذا كنت ملتزما أو مرتبطا فيطيب لك التحاور مع الحبيب بشغف وتفاهم وتواطؤ وتبادل فكري استثنائي.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أبريل 2020

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): يعاكسك كوكبا مارس وساتورن، ما يستدعي الحذر والإنتباه وعدم زج نفسك في بعض الورطات أو المغامرات غير المحسوبة. قد يتخطاك شريك أو حليف أو يتغلب عليك في بعض المواقف، خاصة إذا دخلت في مناظرة أو مبارزة أو ما شابه. تضطر إلى تقديم التنازلات، خاصة عندما تصطدم بعراقيل غير متوقعة تفرض عليك التكيف مع المتغيرات. لكن رغم بعض التأخير والتراكمات في الأعمال، تتوصل إلى التقدم وإنجاح مساعيك ومفاوضاتك التي تكون مجدية وتلاقي ثمارها، ولو تطلبت جهودا مضاعفة.

يحتل الآخرون مساحة أكبر من مساحتك. لحسن الحظ أن الشمس في الحمل وفينوس في الجوزاء يؤهلانك للمواجهة والتعامل بحنكة ودبلوماسية وإنفتاح، حتى تتجنب الأسوأ. يجب أن تحمي نفسك من أي توعك صحي أو من بعض الحوادث السخيفة والتي تكون نتائجها مزعجة. حاذر من السهو وشرود الذهن في بعض المواقف، كما من التهور والحماقة في ردات الفعل.

أكثر المعنيين بمعاكسة كوكبي مارس وساتورن هم مواليد الدائرة الأولى الذين قد يواجهون بعض التوتر في حياتهم الزوجية أو المهنية مع شريك قد يسبب لهم المتاعب، خاصة وأن كوكب أورانوس في معاكسة مواليد الأسد، قد يولد بعض الإرباكات مع أحد الأحلاف.

أما دخول كوكب فينوس إلى برج الجوزاء، بتاريخ 3، ليستقر حوالي الثلاثة أشهر بصورة إستثنائية، فهو يدعم شؤونك المالية ويخفف من الصدامات ويلبي حاجاتك إلى التألق والظهور، ويلقي ضوءا على بعض المشاريع ويعوض عن قساوة الأفلاك الأخرى. كذلك يناسبك هذا الكوكب في حياتك الشخصية وعلاقاتك الإجتماعية، فيولد لديك الرغبة في الإنفتاح والتفاهم مع الشريك لكي يعزز الطاقة العاطفية، كما يشير إلى ولادة علاقة واعدة، إذا كنت وحيداً. تتاح لك فرص لخوض بعض المغامرات المسلية والمشوقة، ويدعوك الفلك إلى المشاركة في مناسبات عامة وأعياد، وإلى تلبية الدعوات لكي تلتقي بمن يأسر قلبك. ويمكن الحديث أيضا عن ولادة صداقة استثنائية تساعدك في بعض الملمات وفي تسوية بعض المسائل العالقة.

يطلب إليك مارس وساتورن التصرف بليونة هذا الشهر وتجنب الدخول في نزاعات عقيمة، حتى ولو حاول تفجيرها طرف آخر. كذلك يستدعي الوضع الإنتباه، حتى لا يفسخ عقد مهني أو إجتماعي، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، الأكثر تعرضاً لهذه التأثيرات الفلكية.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أبريل 2020

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): تسير على طريق التحرر من كل المعوقات والمشاكل السابقة وتسترجع حيويتك وقدراتك الفكرية والمعنوية. تستعيد الحوافز الماضية لكي تقدم الجهود اللازمة وتقطف الثمار، مزوداً بكاريزما إستثنائية وقدرة على استقطاب الناس والزبائن والأصدقاء. تخدمك الطوالع الفلكية كي تتابع مشوارك لتنفيذ المشاريع وتطوير الأوضاع، إنها فترة ممتازة لإيجاد عمل أو للتوقيع على عقد أو للقيام بخطوة إستثنائية تعيد إليك ما فقدت. تتاح لك فرص في المجال الإبداعي إذا كنت تنتمي إلى عالم الفن والثقافة والكتابة بفضل الشمس ومركور، أما المسائل المالية فيرعاها جوبيتير ومارس فتذهب بطموحاتك بعيدا، حتى ولو أن جوا من الضبابية ما زال يخيم على حياتك العائلية. كثيرون من مواليد القوس يباشرون بدورة مهنية مميزة جدا، وتتاح لهم فرص التنوع والإستقلالية والقدرة على ضبط الأمور. تعدك الأفلاك بجديد مفرح وبسفر أو برحلة استثنائية. تتحرر من قيد وتشرق بجاذبية توحي بالإعجاب والتقدير.

تتلقى دعوات متنوعة وتكون النجم أثناء إتصالات ولقاءات واجتماعات كثيرة. إذا كنت عازبا فقد تلفت نظر أحد الأشخاص الغرباء عن محيطك. إن كوكب فينوس الذي ينتقل إلى برج الجوزاء ويستقر فيه حتى الأسبوع الأول من شهر /أغسطس/ August، يتحدث عن إرتباط في هذه الفترة أو عن زواج أو عن قرار مهم تتخذه بالنسبة إلى شراكة عائلية أو عاطفية، وقد يعرف البعض عرضا إستثنائيا وغريبا يقدمه أحد الأشخاص وقد يكون أجنبيا، في حين يخيب ظن البعض الآخر، لأن الفترة مليئة بالمفاجآت والتقلبات والتغييرات. إلا أن السحر الذي تمارسه فقد يستقطب الكثيرين، وخاصة في الأيام العشرين الأولى حيث تتبادل المشاعر مع من يحاول منذ مدة إستمالتك ويلاحقك بكل الوسائل الممكنة. يشير فينوس أيضا في الجوزاء إلى تواطؤ فكري مع أحد الأشخاص وإلى تفاهم كلي. أما كوكب مارس في برج الدلو فيدل على رغبات جسدية غير تقليدية وعلى ميل إلى بعض التطرف في هذا المجال، طبعاً لمن لا يتقيد بالأعراف والمفاهيم الإجتماعية التقليدية. حاول في هذه الحال أن تضبط إنفعالاتك وتضع حدوداً للجموح. أما الحياة الزوجية فتتلقى تأثيرات فلكية حلوة، خاصة بعد تاريخ 11 حيث تصطلح الأمور، إذا عانت من بعض الإحتكاكات.