close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أكتوبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): ما زالت الأفلاك تنذر بأوقات عصيبة وبصراعات و نزاعات وحروب مع بعض المحيط المهني على الأخص. الطوالع الفلكية تعاكس توجهاتك بالإجمال وتشكل مربعات مع برجك، ما يحتم الإنتباه والوقاية وسط مناخ من الارتباك والضبابية، حتى ولو كانت الأجواء أفضل من الشهر الماضي. تظهر الحياة العائلية كأهم محور في هذا الشهر، فتهتم ببعض الظروف التي تطرأ وتعالج بعض الإشكالات بروح إيجابية وبقدرة على الإقناع ودبلوماسية تحتاج إليها حتى لا تثير النزاعات حولك، إلا أن أثر تراجع کو کب العمل بالنسبة إليك، وهو مارس، فقد يثير بعض الإحتكاكات ويؤثر على توازنك العاطفي. لا تعطي أهمية لبعض المشاكل المهنية الآن ولا ترد على بعض الإستفزازات. على كل حال تكون المعنويات مرتفعة، وهذا ما يساعدك على التصدي لأي إشكال يحصل. تتاح لك فرص جيدة أيضاً تحاول أن تستفيد منها حتى ولو كانت الظروف صعبة قليلاً. تصغي إلى حدسك و تتصرف. لا تتكل على آراء الآخرين فقد لا تفيدك بشيء الآن. أما إذا أردت السفر أو الإنتقال إلى مكان آخر أو القيام برحلة فهذه الفترة مناسبة. تتأثر حياتك العاطفية بهذه الأجواء رغم دعم کو کب فينوس لك إعتباراً من تاريخ 3، إذ يدخل إلى برج العذراء ويلطف الأجواء قليلاً ويقربك من الحبيب أو الزوج.
قد تقضي وقتاً جيداً وتلتقي بشخص ينال إعجابك، إلا أن هذه الفترة تبدو عابرة، جوبيتير ومارس يثيران غضبك في كل مجال، أما الشمس و القمر الجديد في الميزان فعاكسانك أيضاً، في حين مرکور يتراجع. في الحقيقة أن الجو الفلكي لا يوحي بالسلام، بل يجعلك في موقف دقيق او أمام قرار مصيري يثير الاحتجاج أو يجعلك محتاراً بأمرك. تشتد الإنفعالات على الصعيد العاطفي وتثير الأفلاك بعض القضايا الروحية والعائلية الملحة. قد يشعرك الطرف الآخر بالذنب ويحملك مسؤولية تدهور بعض الأمور، أو أنت من يشعر بالذنب أو يحمل نفسه كل المشاكل، لكنك ايضا تمر بأوقات حلوة وتعاود اللقاء مع بعض الأصدقاء القدامی کما تعقد صلات جديدة، وربما يجذبك شخص تنظر إليه من بعيد.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): إذا كان الأسبوع الأول يعدك بالسلام والنجاح، فإن باقي الشهر يطلب إليك تجنب الوقوع في الأخطاء أو المغالطات أو إثارة المشاكل حولك. أمامك أعمال كثيرة يجب أن تظهر حلاً لها. قد تثير الكواكب المتنافرة فيما بينها جوّاً من الغضب حولك أو أوضاع دقيقة التي عليك أن تتكيف معها بليونة وبدون مواجهات. إن تنافر کوکبې ساتورن ومارس قد يؤثر على مواليد الميزان والحمل والجدي والسرطان بصورة عامة، إلا أنه أيضاً يولد جوّ دقيق وبعض المخاطر في بعض الأماكن، ما يجعلك متوتراً أو قلق. لكن لحسن الحظ أن مركور في برجك وفينوس في برج العذراء يلطفان الأجواء ويحميانك من التورط في مجالات غير سليمة. أما الوضع الصحي فقد يتطلب منك العناية أو الوقاية في زمن الغضب الفلكي، بعيداً عن الإستهتار أو التأجيل إذا دعت الحاجة. إلا أن کوکب مرکور في برجك يشكل تنافر مع أورانوس في الثور ويدفعك إلى الإنتفاضة في بعض الأحيان ضد من تجده يتصرف بطريقة سلبية أو مشكوك بدوافعها وأهدافها. قد تشتبك مع أحدهم أو مع بعض الفرقاء الذين يقبلون على خيارات تراها أنت مشتبهاً بها، وربما تدور أحادیث عاصفة في مكانك الإعتيادي أو خارج الوطن تؤدي إلى فك ارتباط، كما إلى إنهاء علاقة شخصية أخرى. يتراجع حماسك أيضاً بشأن قضية كانت حتى الآن أساسية لك.

أما كوكب فينوس الذي يدخل إلى برج العذراء بتاريخ 4 ويستقر فيه حتى تاریخ 28، فيعزز العلاقات الاجتماعية و الشخصية ويجعل المناخ أكثر عذوبة. يعلن فينوس عن أفراح ورضى عن بعض العلاقلات العائلية والعاطفية ويسهل الإتصالات. إذا كنت عازباً فقد تسود الرومنسية الأجواء وتعرف لقاء جيد يحمل إليك الهناء والطمأنينة.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تشعر ببعض التوتر وتسير على خطى غير واثق من نهاية الطريق، وقد تثور على إستحقاق طارئ لم تحسب له حساب أو على أمر مفاجئ يكلفك غالياً. تحور وتدور في كل الاتجاهات وقد تطرأ أحداث عائلية تعقّد بعض الأمور. يجب الحذر من إغراءات قد تسبب لك المشاكل، وابتعد عن المشاجرات التي قد يثيرها أحدهم عن قصد. لا توقع على مستندات أو إفادات بدون تفكير ودرس، تضطر إلى تجميع بعض الأوراق بغية التحضير لجواز سفر ربما أو لنيل شهادة أو لبعض الإجراءات القانونية الضرورية. قد يحاول أحدهم إستغلالك أو ابتزازك، ما يجعلك حائراً أو مستاء، كما أن علاقتك ببعض الأجانب أو بعض الزملاء قد تبدو متوترة.
ما عليك إلا الصبر وإعادة درس بعض الملفات بهدوء وبدون نرفزة، فقريباً تتحسن الأمور وتجد حلول لكل ما يعيق الآن الطريق. إثر کوکب مارس الذي يتنافر مع جوبيتير يرمز إلى أوضاع عامة دقيقة وعاصفة، وإلى تأثير ما يحدث في الخارج على برامجك ومواعيدك. مواليد الدائرة الأولى يحالفهم کوکب أورانوس ويزودهم بسحر خاص ويدفعهم إلى التعبير عن أنفسهم بطريقة مميزة، كما يوحي باستقرار مفاجئ ومفيد جداً لهم.

إن كوكب فينوس يواجه مواليد الحوت ويسبب بعض المشاجرات والمواجهات العقيمة، فهو في برج العذراء يطال مواليد الدائرة الثانية، إلا أن الجميع يتأثر بهذا الموقع الذي يشير إلى نقاشات حامية في الحياة الشخصية كما إلى خطر الانفصال، ففينوس في العذراء ومارس في الحمل يشكلان مشهد فلك قد يوحي ببعض الانفعالات والغضب والأجواء الضاغطة التي قد تتسبب بعض ردات الفعل العدائية. مطلوب منك الهدوء والتروي ومسايرة الحبيب بدون رفع التحديات أو إثارة المواضيع الخلافية. إلا أن هذا المشهد الفلكي يشير أيضاً إلى لقاء مهم مع من يثير إهتمامك، وقد تتساءل إذا كان هو المطلوب لشراكة حياتية طويلة. أنصحك بالتروي والتعبير عن نفسك بدون غضب، سواء في حياتك العاطفية أم العائلية. قد تصطدم بأحد المقربين على تقسيم ممتلكات أو على إرث أو خيارات تتعلق بإقامة أو بسفر. لا شك أن الضغط كبير وأن عليك تسوية الأوضاع بدون ضجيج، أما العناد من جهتك أو من جهة الطرف الآخر فقد يهدد العلاقة واستمراريتها. الوضع لا يشير إلى سلام وتناغم بل يحذّر من صدام قد يتحول إلى خلاف مصيري.