close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يونيو 2022

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر يونيو 2022.

توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2022

توقعات ابراج ماغي فرح يونيو 2022

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تستعيد سيطرتك على الأمور، حتى ولو واجهتك بعض عمليات التأجيل أو التأخير، فإنك تحافظ على إيجابيتك وترى في ما يحصل إفادة لك أو هكذا تؤمن. أي لن تكره شراً لعله خير لك، لكن مع هذه الحماسة تميل إلى التسرع في الصرف والتبذير وإعطاء الوعود، وهنا يجب أن تبقى عاقلاً وأن تسيطر على أهوائك من أي نوع كانت. إنها فترة جميلة جدأ تحمل إليك مفاجآت ومعطيات مهمة وتتسارع فيها الخطى نحو بعض الإنجازات. تتحسن الصحة، إذا مررت ببعض الملقات وتتحرر أنت من بعض القيود العلاجية حتى، أو تجد طريقاً آخر لتسهيل مهمة علاجية عليك أو على أحد المقربين. تتحرر من قيد عاطفي أيضاً أو كأنك تنطلق نحو آفاق أخرى ملؤها العذوبة والمشاعر الجياشة. إن كنت مرتبطاً فإنك تشعر بهذا الانتماء الجميل والتواطؤ مع الشريك وتبدآن بمشاريع مشتركة ربما، أو تباشران بوضع أسين لانطلاقة جديدة في حياتكما.

توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022

توقعات ابراج ماغي فرح يونيو 2022

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): هذا شهر مثمر ويحمل إليك بعض الأرباح فكوكب مركور وهو كوكب المال بالنسبة إليك، يعاود سيره الأمامي في بداية هذا الشهر ويحمل إليك بعض التوضيحات المهمة ويلقي الضوء على بعض المعلومات والفوائد في هذا المجال. يستقر في برجك حتى تاريخ 13 ويدل على ازدهار ونمو وفرص مهمة تتاح لك. أما ابتداء من تاريخ 14 فيدخل مركور منزل المال بالنسبة إليك وهو الجوزاء، ما يعني استمرارية لبعض الأوضاع وأرباحاً قد تحققها في حين أن فينوس في برجك حتى تاريخ 23 يواكب هذه الأجواء بإيجابية ويحمل بعض الآفاق الواعدة، خاصةً في المجال المهني أو التجاري أو عبر بعض الصداقات والعلاقات. تكون الصحة جيدة والعافية شديدة في هذا الشهر وتطل بإشراق كبير على الآخرين موحياً بالثقة وبالقدرة على القيادة وتحمل المسؤولية بجدارة. كوكب فينوس يدعوك إلى التعبير عن نفسك ويولد مناخاً من الإنسجام فتمارس سحرك وتكسب القلوب فلا يقاومك أحد، وتعيش حالة تواطؤ مع الشريك فتتحدثان بلا كلام وتتفاهمان بلا نقاش.

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2022

توقعات ابراج ماغي فرح يونيو 2022

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): إن الشمس التي دخلت برجك وتستقر فيه الآن 3 أسابيع تحمل لك الأفراح وتسلط عليك الضوء وتهبك ثقة بالنفس وإشراقاً كبيراً، بالإضافة إلى جوبيتر الذي دخل برج الحمل أواخر الشهر الماضي وانتقل من كوكب ضاغط إلى كوكب فعاون، يسهل عليك المهقات ويجعلك أكثر قدرة على التناغم مع المستجدات فتوظف قدراتك في كل الميادين وتسوي بعض النقاط المعرقلـة وتحضر نفسك لجديد. اعتبارا من الأسبوع الرابع تدخل مرحلة مالية جيدة وتحقق بعض الأهداف المادية في عملية شراء أو بيع أو تنجح في مجال الاتصالات والتجارة والإعلان والترويج والتعليم والتثقيف كما في مجال الكتابة والأدب والفن، إذ تكون فلك الكلمة والقدرة على الإقناع. تتحرر من بعض القيود وتتماشى مع تغييرات تحتاج إليها لتحسين الأوضاع العاقة خاصة في النصف الثاني من الشهر، حيث ينتقل مركور إلى برجك ويلتحق به فينوس في الأسبوع الأخير. على الصعيد العاطفي تسير الأمور بشكل عذب حيث يحدث ما تتوقع أو يتم اللقاء الذي تحلـم بـه . تلوح أجواء إيجابية مع حبيب تصبـو إليه فتعيش بعض الانفعالات الجميلة والعواطف والأشواق وتتلقى برهاناً كبير عـن الحب. كثيرون من مواليد الجوزاء يعيشون قصة عاطفية رائعة ويعبرون عن أفكارهم وتتاح لهـم فرصـة التواصل مع شخص غـالي على قلبهم.

توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2022

توقعات ابراج ماغي فرح يونيو 2022

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تتاح لك فرص مالية تتخللها عقد ومحاولة إفشالك، فجوبيتر ومارس معاً في برج الحمل ضاغطان ويسببان لك القلق أو يجعلانك تشعر أنك عاجز على المواجهة. لكن الحقيقة تكمن في غير ذلك فأنت قادر على تنظيم نفنيك وإحداث تغيير يتجاوب مع تطلعاتك، خاصة وان أي اتصال بجهة فاعلـة أو بمسؤول أو بأصدقاء يثمر جداً ويوفر لك النتائج المرجوة. إذا أحسنت مداراة الآخرين وإدارة الأزمة تتوصل إلى نجاح كلي. مطلوب الهدوء والتفكير العميق والتخطيط بعيداً عن المجاهرة وإعلام الآخرين بما تفكر به. تتاح لك فرض يجب أن تتأقلم معها ومع تداعياتها أيضا فإذا تقبلت التغيير تتوصل إلى مبتغاك، إذ إن الشهر يدعوك إلى الحركة والانتقال إلى موقع آخر والتخلي عن بعض العادات. كما في الحياة المهنية كذلك في الحياة الشخصية تبدو التغييرات أيضاً حاضرة وقـد تُربكك فـي البداية وتجعلك تطرح التساؤلات حول مصيرك، وربما تلتقي بمن يجعلك تفكر بالغد أو تعيش مغامرة حاسمة تكون بدايـة لطريق جديدة في حياتك. قد تلتقي بحبيب إذا كنت خالي القلب وتعيش شغف وحب كبير، وقد تقول إنه نصفي الثاني الذي لم أجده حتى الآن.

توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2022

توقعات ابراج ماغي فرح يونيو 2022

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): تعالج بعض الأمور بحكمة وروية بعد فترة من الارتباك، وإن واجهت بعض المشاكل في شهر مايو الماضي فاعلم أن انعطافاً جديداً برتسم الآن لمصلحتك. تزدهر الصداقات ويساعدك البعض على تحقيق بعض الأمنيات، كما تتعزز الأوضاع المالية بقعاودة كوكب مركور شيره المباشر ووصوله إلى برج الجوزاء بتاريخ 14، وحيث تكون الانطلاقة فهقة في هذا الوقت فتحقق النجاح وتحصل ربما على مكافآت أو عائدات مالية جديدة، ويدعم مركور في الجوزاء كوكبي مارس وجوبيتر في الحمل، ما يعني إنجازات إيجابية وسفراً إلى الخارج. عاطفياً تحتاج إلى الكثير من الليونة في هذا الشهر كما لمجهود لكي تحافظ على استقرارك، ففينوس في برج الثور لا يساعد على الهناء الكلي في هذا المضمار، فقد تكتشف جديداً يربكك قليلاً أو تضطر إلى تسوية بعض الأوضاع أو تصطدم بشريك تحاول أن تفرض عليه نزواتك أو رغباتك، عادة هذا الشهر يحمل إليك الشغف، إلا أنك الآن منشغل بشؤون حياتية ومهنية قد تحزن الشريك الذي ينتظر منك اهتماماً أكبر.

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يونيو 2022

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): لا شك أنك تحرز النجاح وتحقق أمنية معتمداً على علاقاتك الغنية وثقتك الكبيرة بالنفس. تصبو إلى الغلى وتتوجه إلى أهداف اجتماعية غنية وأجواء رومنسية تجذبك. فـي الجوّ تغيير على الصعيد الشخصي واهتمام بأحد المقربين وسعي لارتقاء، أكثر من سعي إلى أرباح مادية، رغم أن شيئاً ما يتغير على هذا الصعيد وقد تحصل على عائدات غير متوقعة وفي فترة محددة من الشهر قد تقع بين 10 و18. تتجاوز مخاوفك على الصعيد الشخصي في هذا الشهر وتحقق بعض الرغبات وتستفيد من فرص عاطفية تتاح لك بصورة مفاجئة، حتّى ولو كنت تخشى التغيير والذي قد يفرض نفسه مع هذه الفرص. يفكر بعض مواليد العذراء بعلاقة جدية وثابتة، ثم يتأرجحون بين الانطلاق والتحفظ وقد يرجحون علاقة عقلانية على أخرى شغوفة.

توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2022

توقعات ابراج ماغي فرح يونيو 2022

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تكون الأعمال مزدهرة جداً ولو أن الجو العائلي يشير إلى بعض المسائل الدقيقة التي تحتاج إلى حلول قد تتأمن عبر تدخلات خارجية. تزدهر الصداقات أيضاً، وقد يؤثر أحدهم على مسيرتك أو يفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة وأنت بأمس الحاجة إليه، فيما تعاني شؤونك المالية من بعض التعقيدات أو من جمود وذلك بسبب تراجع كوكب المال بالنسبة إليك وهو بلوتون. رغم ذلك قد يطرأ ابتداء من تاريخ 20 ما يغير المنحى. تتحرر في هذا الوقت الضغوط وتصبو إلى السلام بعيدا عن التشنجات، سواء في حياتك المهنية أو الشخصية وتنفرج الأسارير في الأيام العشرة الأخيرة، لا شك في أن الظروف لا تساعدك كليا على فك بعض الرموز أو على اتخاذ قرارات صائبة مضطر أنت إلى المسايرة والانتظار وكتم غيظك في بعض الأحيان وتحتاج إلى التحرر من بعض العقد التي تفرض نفسها، لكن الأفلاك تعدك بحلول آتية ولو اضطررت إلى الصبر قليلاً. يدعمك الحبيب أو الزوج أو الشريك ويجعلك تتقدم بمشاريعك الشخصية بمساعدة ثمينة جداً حيث تشاطره الأحلام ويشاطرك الأهـواء.

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يونيو 2022

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): ما دمت تصغي إلى إحساسك وخذيك فإنك تعرف النجاح بدون أي خوف من ارتكاب الأخطاء. تطل على شهر يحمل الكثير من التساؤلات ويلقي الضوء على مسألة شخصية مهمة تستحوذ على كل اهتمامك وتجعلك أسيرها في بعض الأحيان. تنكب على عمل بكل قواك وتدرس بعض الملفات الطارئة وربما تهتم بقضية صحية أيضاً، بوجود كوكب مارس وجوبيتر معاً في برج الحمل. يشير هذا التلاقي إلى مكاسب مالية تحصل عليها بصورة تقليدية وإلى نجاح في عمل طبي. تعدك الأفلاك بشهر من المشاعر والعواطف الحارة فتلتقي بمن يجذبك جداً ويطرأ تغيير على حياتك يجعلك أكثر سعادة ويجلب إليك الحظ، لا شك أنك أمام خيار في هذا الشهر، وخاصةً في نصفه الأول، قد لا يكون سهل ولكنه يؤهلك إلى جديد ويؤدي إلى تغيير سعيد يقلب بعض الأوضاع ويجدد حياتك فما يحصل يكون لافتاً جداً، وقد تلتقي بفتى أو فتاة الأحلام.

توقعات برج القوس لشهر يونيو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يونيو 2022

برج القوس( 22 نوفمبر – 20 ديسمبر): أجمل ما فيك أيها القوس هو هذا التفاؤل الذي يسكنك دوماً حتى في أصعب اللحظات، فأنت بطبعك تطرد الأفكار السوداء في غالب الأحيان وترى الجمال أينما كان، وهكذا تنقشع السماء في كل مرة يلوح ما يجعلك تنتصر على المصاعب في شهر يزيدك ثقة بالنفس ويجلب إليك دعماً ورعاية فلكية كبيرة. هذا لا يعني أن هذه الفترة تخلو من بعض المصاعب، إلا أنك تواجهها بأعصاب متينة وإيجابية مطلقة أكثر من السابق، تزدهر الاجتماعيات والعلاقات العاطفية كما الفرص الحميمة التي تتوفّر لك ولو أنك لا تفكر الآن بزواج أو لا تعتقد أنه حاصل في هذه الفترة. ربما هي رغبة دفينة تخفيها ولا تتحدث عنها إذ تميـل أكثـر إلـى قضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بملذات آنية خاصة أن مركور الذي يعاود شيره المباشر بتاريخ 3 يحثك على ذلك. تستعيد الثقة بالنفس وقد يحوم حولك الحب والعروض الجيدة والأحلام السعيدة. يدعمك كوكب فينوس ويوفر لك طاقة كبيرة على الحب.

توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يونيو 2022

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): يتركز الاهتمام في هذا الشهر على وضعك العائلي الذي يشهد تطوراً أو يسجل حدوث مناسبة تجمع أفراد العائلة أو قرار مهم يتعلق بمصير عائلي، فكوكبا مـارس وجوبيتر معاً في منزلك الرابع أي في الحمل يشيران إلى الأمور الشخصية، في حين يكون منزلك السادس حافلاً بالشؤون المهنية والقضايا الصحية على السواء. تتحسّن الصحة بالإجمال كما تصبو إلى عمل جديد أو تكون الاحتمالات إيجابية في هاتين الناحيتين حتى تاريخ 21. قد تبدأ بوظيفة أو ترتبط بعقد وربما تتفاعل شؤونك المهنية مع تلك الشخصية، ويكون الجو صاخباً بنقاشات ومفاوضات وقرارات مهمة تتزامن مع فرص تتاح على الصعيد المهني. تكون الأجواء رومنسية جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى بالإجمال، إلّا أنّ بعض الاحتكاكات محتملة أيضاً وأزمة غيرة قد تعيشها في هذا الوقت. قد تُلام على برودة وتكتّم حول بعض المشاعر ولكنك تنعم باهتمام من قبل الشريك أو الحبيب.

توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يونيو 2022

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تفتح أمامك أبواب كانت مغلقة، ولكن لا تتوقع تغييرات هائلة في العمل كما حصل في الشهر الماضي، بل إنك تستفيد من حظ لإيجاد حلول لبعض المشاكل الصغيرة. لقد تجاوزت العقبات أما المناخ الحالي فيجعلك تتناغم مع الحاصل بدون جهود كبيرة. إذا شعرت في بداية الشهر ببعض العثرات فانتظر قليلاً ولكن إياك أن تتسرع بردات الفعل. انتظر حتى النصف الثاني من الشهر وتحديداً ابتداء 14 حتى تبادر إلى جديد أو تتخذ إجراءات عملية في أي مجال كان. ربما تفكر بعملية بيع وشراء وقد تتوصل إلى اتفاق اعتباراً من تاريخ 21 الذي يعدك أيضاً بأجواء عاطفية ورومنسية ممتعة. تتاح لك فرص كما قلت ابتداء من 14 وتتجلى بعد 21 وذلك على كل الأصعدة فتمارس جاذبية قصوى، وتطل على فيف واعد على الصعيد العاطفي حيث تعبر عن عواطفك بصورة تلقائية وعفوية وتترك العنان لمشاعرك لكي تزدهر، ولعلاقات عاطفية تجعلك سعيد.

توقعات برج الحوت لشهر يونيو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يونيو 2022

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تتلقى مكافأة على جهودك إذا كنت تعمل في مجال ترويجي أو إعلامي أو تجاري أو في مجال البيع والإعلان، وتعمل الظروف على وهبك فرصة لإثبات قدراتك، التي تثمر مكافآت مالية في هذا الشهر. يحالفك الحظ بطريقة غير منتظرة لكي تحقق أرباحاً مالية وعائدات أكثر من المتوقع. يسعدك أن تجد فـن يدعم خطواتك أيضاً فتنجز مشروعاً مهماً يؤثر على مستقبلك المهني. قد تهتم أيضاً بأمر صحي يخصك أو يخص أحد المقربين. تسعد بقـرب مـن تجـب وقد تقيم علاقة استثنائية أو تفكر بالزواج أو تتقمه في هذا الشهر. يتغيّر ربما قرارك بالنسبة إلى هذا الموضوع الآن فتعيش انفعالات جديدة وشديدة وتفرح بحميمية مع الحبيب تقربكما الواحد من الآخر. قد تتجدد علاقة عانت من بعض الفراق أو البرودة. تشعر أنك تستمد القوة من هذه العلاقة المتجددة وربما تستفيد من ظـرف عائلي لتعلن عن مشاعرك. قد تقضي وقتا مشوقاً مـع مـن تجب بعيداً عن الأنظار ومعبراً عن عواطفك بطريقة تثير شغف الحبيب.