close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر يوليو 2022.

توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): يخفت الضوء قليلاً في هذا الشهر وتخف الأنوار الفلكية في حياتك وتدعوك إلى إعطاء أهمية للتفاصيل إذ هنا يكمن الحظ بالإجمال، لا تعتقد أن الصخب الذهني والحيوية الزائدة يوفّران أمامك الفوائد. خفف اندفاعك خاصةً ابتداءً من تاريخ 13 حيث يكتمل القمر في مربع مع برجـك أي فـي الجـدي وقد يثير بعض الحساسيات أو المشاكل المتعاقبة. في بداية الشهر تسير الأمور بسرعة وتسكنك حيوية مميّزة وربما تتّجه نحو أهداف كثيرة مفعماً بالنشاط ومزوّداً بأفكار مميزة وقدرات كثيرة وإرادة للنجاح. لا شك أنك تقبل على تغيير لا بل انقلاب في النصف الأول وقد تعيد النظر ببعض العلاقات من أجل حسم أمر والانتقال إلى جديد. قد تجد المطلوب وبلمحة بصـر، إلّا أنك في النصف الثاني من الشهر، أو تحديداً اعتباراً من تاريخ 20، قد تواجه أزمة شخصية أو عاطفيـة على أثر لقاء أو شجار أو نقاش عاصف أو تطورات لم تكن في البال. إلا أن جديد قد يولد في أواخر الشهر مع القمر الجديد يوم 22 في الأسد والذي يعيد إليك الحماس، في حين أن جوبيتر في برجك يحميك من المخاطر ويجلب لك الحظ في كل مناسبة أو ظرف.

توقعات برج الثور لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): تدور نقاشات عائلية مهمة في هذه الفترة أو يجري البحث عن مسائل شخصية أو عائلية تستحوذ على كل تفكيرك. تتمتع هذا الشهر بمعنويات عالية وانفتاح على بعض المشاريع الجديدة ولو أنك اعتباراً من تاريخ 20 قد تصطدم ببعض العوائق أو تضطر إلى نجم الدفاعك وذلك بدخول كوكب ابتداءً من تاريخ 6 وحتى آخر الشهر، تمتلئ شغف وتوتر في الوقت نفسه إلّا أن الجرأة التي تسكنك تجعلك تفرض بعض اتجاهاتك على المحيط. يبدأ بعض مواليد الثور دراسة جديدة أو تدريباً على بعض الأعمال أو يحضر لتخصص يتطلب دراسة عميقة وتحضيراً وضرورة الحصول على مستندات وأوراق وإفادات. تبدو هذه الأمور جيدة وواعدة كما إنّ العلاقات العامة تساعد لتسهيل بعض الشروط والظروف المتعلقة بها. كذلك تشير الأجواء إلى النجاح في مجال البيع، الترويج والتجارة والإعلان.

توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): قد تعالج أمراً هامشياً في سياق تعاطيك مع شأن عام وترى ضرورة تصحيح بعض العلاقات أو حسمها أو إنعاش علاقات أخرى تراها ضرورية لك في المستقبل. مطلوب منك المثابرة كما المحافظة على صحتك وسلامتك. قد تتبدّل أولوياتك ففي حين تركز في الأسبوع الأول أو في الأيام الخمسة الأولى تحديداً على صورتك وبهائك، فإن اهتماماتك تنتقل اعتباراً من تاريخ 6 حتى 19 إلى مجهود مادي أو ضرورة الحصول على قرض أو تمويل أو الاهتمام بأمر تجاري وقضية بيع أو شراء وقد يتدخل الماضي في هذا الأمر. تبدو الفترة الأولى من الشهر مميزة على الصعيد العاطفي تزداد جاذبيتك كما التفاؤل وتتقن فن الدبلوماسية، في حين يسود جو من الحاجات المادية اعتباراً مـن تاريخ 19 وتتاح لك فرص مادية جيدة، إلّا أن شهيتك إلى الأفضل وللمزيد تبدو كبيرة في هذا الوقت.

توقعات برج السرطان لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): قد يترتب عليك طلب المساعدة وعدم التنحي بعيداً عن مسؤوليات يجب أن تتولاها، حتى لو عاكستك الأقدار، تواجه أشخاصاً مترفتين أو رافضين لبعض الاقتراحات وتلتبس عليك أمور، لكن قد تجد وسط هذه المعمعة أشخاصاً يحملون إليك دعماً وربما يقترحون حلول يجب أن تصغي إليها باهتمام. قد ينصحك البعض بالابتعاد عن هذه الأجواء وربما تفكر بسفر أو بإنزواء لإيجاد الحلول، وابتداءً من تاريخ 20، أي عندما ينتقل مركور إلى برج الأسد، يخف التوتر عنك قليلاً فتسترجع بعض الهدوء ورنما يطرأ ما يجعلك أكثر رضة عن الحالة الراهنة. تتمتع بجادية قصوى وتمارس هذا التألق على حياتك الاجتماعية والشخصية، فالصعوبات تليق بك وتجعلك أكثر سحراً فتعابيرك كلها تتغير وتوحي بالثقة. إن كوكب جوبيتر الذي يتراجع في هذا الشهر يشير إلى حلول أيضأ تطرأ في مجالاتك المهنية ويتناغم مع كوكب مارس الذي ينتقل من برج الحمل حيث كان يعاكسك إلى برج الثور، حيث يحمل إليك تطمينات اعتباراً من تاريخ 6.

توقعات برج الاسد لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): يحمل إليك هذا الشهر أخباراً جيدة وسفراً موفقاً إذا قررت أو علاقة حميمة جداً تدفئ قلبك. تدرك كم أنت ساحر وتحاول أن تغري من تلتقي به رجلاً كان أم امرأة، بمعنى أنك تريد أن تترك بصمتك في كل مكان وأن تجعل الآخرين يتحدثون عنك، كذلك تتوق إلى رفقة جميلة وعذبة. تتغير الأجواء إلى الأفضل على الصعيد المهني والمادي وقد تتلقى عرض غير منتظر. إياك والانسحاب من موقع ما على أثر بعـض الانفعالات، لا تنس أن الفلك يدعمك ولا يترك للآخرين لذة الانتصار عليك. تثبت جدارتك في أزمة ما وتضاعف جهودك، ما يجعلك محظ الأنظار وقد توكل إليك مهمة أو تتولى منصباً في هذه الأثناء. يسكنك شغف أيضاً على الصعيد الشخصي وتلفت الاهتمام والأنظار، خاصةً في الأسابيع الثلاثة الأولى أو حتى تاريخ 18، توقع القلوب وتفرح بذلك. قد تكثر الهدايا على من تجب أو تفكر في جذبه بكل الوسائل. تلتقي ربما بمن يغير مسارك ويجعلك حائراً جداً، لكن الشك قد يحل مكان الاندفاع ابتداءً من تاريخ 19 فتعيد الحسابات، وقد تتراجع أيضاً عن قرار اتخذته بحماس ربما.

توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): مطلوب منك قبول التنوع وعدم التركيز على فكرة واحدة أو العناد، لأنك قلت هذه الكلمة ولا تريد أن تتراجع. يطرأ تغيير أيضاً على حياتك الشخصية أو العاطفية وتشعر بجديد مد يحيي بعض المشاعر ، خاصة في النصف الثاني من الشهر ، تسود الرومنسية حياتك وتتطـور امور نحو بعض القرارات أو الحسم حتى ولو مررت ببعض الإرباكات الصغيرة في أول الشهر. تتحدث الأفلاك عن تغيير يحصل في حياتك وعن مشاريع جديدة تطرح في هذا الشهر وسط أجـواء سلمية تعيشها بدون مشاكل مع فرص عاطفية تطرأ في منتصف الشهر تقريباً أو ابتداءً من تاريخ 16. قد يجذبك شخص يخاطب عقلك وروحك ويحلو لك الحديث معه والإصغاء إلى مفاهيمه ونظرته إلى الحياة، وربما تشارك بعض الأطراف عمليات إنسانية وتعجب بحشهم وعطائهم واستعدادهم للتضحية ومساعدة الضعفاء، باختصار ترعاك الأفلاك في هذا الشهر وتحمل إليك جديداً وتُطمئنك، كما تخلق بعض الأجواء المختلفة عما عرفته حتى الآن.

توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): قد تطل على شهر يشبه في أجوائه ما مر معك في الشهر الماضي، حيث تبقى الأمور على رتابتها حتى منتصف الشهر ويحدث ما يغير الاتجاهات ويجلب الفرص والقرارات المهمة التي يجب أن تليها. تتحرك الأمور بسرعة ويتبدل معها مزاجك الذي يتوق إلى تغيير الأفق والانتقال إلى جديد والسفر ربما، أو العمل في اتجاو آخر أو التواصل مع أشخاص مختلفين وتلبية الدعوات والمشاركة في بعض المناسبات الحلوة. الكواكب تحمل إليك التغييرات والمفاجآت طوال هذا الشهر، وتنقلك من موقع إلى آخر ومن حالة نفسية إلى أخرى أيضاً مكسبة إياك مغنطيسية استثنائية تجعلك تخوض مغامرات متنوعة. قد يتم لقاء استثنائي على الصعيد الشخصي بعد مرور أسبوعين، وتعود إلى الثقة بمصيرك والإيمان بالحب. قد يسحرك أحد الأشخاص وتتخذ قرارات غير متوقعة إما بالارتباط أو بخوض مغامرة استثنائية.

توقعات برج العقرب لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): إذا كانت الأفلاك داعمة لأوضاعك المهنية بين 6 و 19، فإنها تبدو أكثر لطفاً معك في الشؤون العاطفية بين 19 319، لتتقاسم الكواكب مهماتها الإيجابية وتجعلك تستفيد مـن بعـض الأوضاع المهنية ابتداءً من الأسبوع الثاني على الأرجح وتطيق العنان لعواطفك وللأجواء الرومنسية في النصف الثاني، وحده كوكب مارس معاكس، فهو يواجهك في الثور ابتداءً من تاريخ 6 ويعقد بعض الأمور أو يضع تحديات يصعب عليـك تجاهلها، قد تضطر إلى معالجة أمور تطرأ بصورة غير منتظرة أو تترك مكاناً لكي تذهب إلى لقاء أو تشارك في مفاوضات أو تقدم بعض التنازلات وترضى ببعض التسويات. قد تغضب في هذا الشهر وتنتفض على وضع طارئ أو قديم وتسعى إلى التحرر من ارتباط أو قيد وتعول على بعض اللقاءات الجديدة والصداقات التي تراها مناسبة لك أكثر من غيرها. ما زالت النشاطات كثيفة والأعمال متراكمة. تنتظرك فرض مفاجئة تجعلك تحترق بعض الحواجز حيناً، وتتوقف لمراجعة بعض المعلومات مسكونا بهواجس وشكوك أحياناً.

توقعات برج القوس لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج القوس( 22 نوفمبر – 20 ديسمبر): يسير مركور بصورة سريعة ونمط مختلف عن الشهر الماضي فيولد حركة في حياتك المهنية كما العاطفية ويجعل الأجواء حارة ومليئة بالمتغيرات كما ببعض التوتر وربما الخيبات. ترتفع وتيرة المواجهة، خاصة في الأيام العشرة الأولى ثم تهدأ الأحوال بعد أن تزرع في نفسك التعب وتضطرك إلى معالجة بعض المستجدات والتكيف مع ظروف لم تتوقعها. لا شك أن العمل يشغل بالك ويطالبك بتكثيف الجهود، فتجد نفسك مضطر إلى مضاعفة العمل لإثبات قدراتك. إلا أن النتائج تأتي لمصلحتك وتسعدك وتجعلـك فخور بنفسك مركور في برج السرطان، بين 6 و19، يزيـد مـن جاذبيتك ومغامراتك أيضاً. ابتداءً من تاريخ 20 تتغير نظرتك إلى بعض الأمور كما قناعاتك وتهتم أكثر بشؤون فكرية وفلسفية وبعلاقة مع أحد الأساتذة أو الموجهين أو أحد النافذين. يميل بعض مواليد القوس إلى دراسات دينية وفلسفية ومن الممكن أن تعقد علاقة روحية مع أحد الغرباء. إذا كنت عازب تكسب القلوب حتى لو لم يكن قلبك جاهز لذلك. تتلقى مفاجأة من الحبيب وتعود الأمور إلى مجاريها.

توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): الطالع الفلكي يشدّد على أهمية الآخرين في حياتك وعلى أوضاع مالية جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى. فكوكب ساتورن وهـو كوكـب المال بالنسبة إلى الجدي يجعلك تعالج مسألة مالية وتراجع بعض الحسابات وتتبادل النقاشات مع فئات مؤثرة في هذا الإطار. عاطفياً تعيش حالة عذبة، فمنزلك السابع يعد بعلاقات عاطفية جيدة وفرص وود واجتماعيات عذبة. إذا كنت عازباً فقد تلتقي بمن تفكر بالزواج به لاحقاً، إذ إن الأفلاك ترعى مشاعرك ولو أنك معرض لبعض الانقلابات أيضاً في حياتك الشخصية وبعثرة لبعض العلاقات، لكن من هذا الأمر قد يولد جديد فتنتعش علاقاتك في الأسبوع الأخير من هذا الشهر، قد تتلقى هدية وتسوي أزمة أو مشكلة مع الشريك ابتداءً من منتصف الشهر. قد تهبك الأفلاك أمل بلقاء من يهتف إليه قلبك ويفاجئك وضع طارئ يحمل إليك الحب على غير انتظار. نعم إنه شهر الانفعالات الشديدة والمواقف المتقلبة والظروف اللامتوقعة.

توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): قد يساورك قلق في بداية الشهر، وابتداءً من تاريخ 6 على الأرجح تقف حائراً أمام قرار يجب أن تتخذه وخيار يفرض نفسه ويقرر بعض المصير. قد تتكيّف مع تغيير يطرأ ولا بدّ منه، لكن الأفلاك تطلب إليك الانتظار قليلاً والتملص من بعض المسؤوليات والواجبات المفروضة حديثاً عليك. يسود جوّ من الضبابية في حياتك الشخصية والمهنية على السواء. إلّا أن الحركة تبدو مفيدة لك لإيجاد حلول لبعض المشاكل الطارئة. كن حكيماً في تطرقك إلى بعض المسائل التي تحتاج إلى روية بعيداً عن الضغوطات وإلى التصرف بواقعية وتفهم للأمر الراهن بدون تحديات. قد يتخذ قرار في محيط عملك يفتح الباب مجدداً لاستجواب أو لمساءلة معينة تخضع لها. عاطفياً، تشوش عليك الأفلاك بين 6 و19 وقد تشتبك مع الشريك بسبب أوضاع طارئة أو اختلاف في وجهات النظر أو بسبب أحد الأولاد أو أحد المقربين، وربما تلتبس عليك أمور أيضاً في هذه الفترة فتفتقر إلى حسن التواصل العذب والهادئ وتثور غاضباً لأقل هفوة ما يخلق أجواء متوترة حولك. تبدو حائراً غير مقتنع بكل ما يدور حولك وتسكنك شكوك حتى ولو صادفت من يناسب وضعك حوالي منتصف الشهر.

توقعات برج الحوت لشهر يوليو 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يوليو 2022

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): قد تجسّد فكرة طالما راودتك، تتعلق بشأن شخصي أو مهني. أو هو حلم يصبح حقيقة بمساعدة بعض الظروف والتطورات والتي تكون خارجة عن إرادتك. تقع أفضـل فترة تقع بين 6 و20، خاصةً أن القمر المكتمل يوم الأربعاء 18 يمتّن أوضاعك ويجعلك تنتصر على منافسين، وربما يحالفك الحظ إلى أبعد من تاريخ 20، حيث تخوض ميادين جديدة للمرة الأولى، واثقاً من نفسك ومن قدرك. قد تحتل مركزاً وتكتشف ما كان مجهول منك، وذلك على كل الأصعدة. تذهل من حولك وينظر إليك الحبيب بإعجاب أكثر من السابق وقد تميل إلى التعبير عن عواطفك بصورة غير معتادة، فأنت تميل إلى التكتّم وإخفاء المشاعر إلى حد البرودة في بعض الأحيان، ما يجعل الحبيب يتساءل عن حقيقة مشاعرك وانتمائك.