close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023
play icon

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2023 "بوابة الخروج من الأزمات" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر مارس 2023.

قائمة المحتويات
  1. 1- توقعات برج الحمل لشهر مارس 2023
  2. 2- توقعات برج الثور لشهر مارس 2023
  3. 3- توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2023
  4. 4- توقعات برج السرطان لشهر مارس 2023
  5. 5- توقعات برج الأسد لشهر مارس 2023
  6. 6- توقعات برج العذراء لشهر مارس 2023
  7. 7- توقعات برج الميزان لشهر مارس 2023
  8. 8- توقعات برج العقرب لشهر مارس 2023
  9. 9- توقعات برج القوس لشهر مارس 2023
  10. 10- توقعات برج الجدي لشهر مارس 2023
  11. 11- توقعات برج الدلو لشهر مارس 2023
  12. 12- توقعات برج الحوت لشهر مارس 2023

1- توقعات برج الحمل لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): لن يمر هذا الشهر بدون أن يترك بصماته على حياتك فيبتسم الحظ ويجعلك تطل على بعض الإنجازات الجديدة والتي لم تفكر بها سابقاً، كما على تغييرات سعيدة جداً. ما يحصل يكون غير تقليدي ويحررك من بعض الضغوطات. كل الكواكب تسير بصورة أمامية، ما يعني أن التغييرات الآتية تحمل إليك السعادة. أنت تحب التغيير والتطور وترفض الرتابة في حياتك. تصبو إلى أعمال فنية ربما أو إبداعية وتحقق المرتجى. عاطفياً، تُمارس سحراً لا يضاهى، خاصة في النصف الاول من الشه، حيث، يحدث ما لم تتوقع وربما تسمع غزلاً أو تلاحظ إهتماماً من قبل شخص يعجبك جداً أو يهفو إليه قلبك. تلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك ولكن تخشى من عدم الإستمرارية أو تعيش بعض الخيرة بالنسبة إلى خيار لا بد منه. قد تتراجع أمام شعور ينتابك باتجاه أحدهم بسبب ظرف إجتماعي أو واجب يحذرك من المغامرة، وذلك في النصف الثاني من الشهر.

مواليد برج الحوت والحب

2- توقعات برج الثور لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): تبدأ الآن بالإستفادة من تجاربك السابقة وبالإنطلاق نحو مشاريع جيدة وظروف سعيدة تجعلك تتقرب من أشخاص إبتعدت عنهم أو من محيط إشتقت إليه، تستعيد الثقة بالنفس والقدرة على التحرك بحرية ووضع لمساتك في كل المجالات المجدية، والتي تحسن الأداء فيها. تتغير نظرتك إلى الأمور ويحل التفاؤل محل التشاؤم الماضي، وكأن الأفلاك قررت أن تغفر لك أخطاء سابقة أو أن تنتقم لك في هذه الفترة. لم تعد ذاك الإنسان الذي يشعر وكأن كل شيء قد انهار حوله، بل سترى بصيص نور في كل ما تواجهه وتمتد يد العون إليك فتستعيد حب الحياة والأمل، وتغوص في مشاريع جديدة توفر لك الأرباح. عاطفياً، تبدو في أحسن حالاتك إعتباراً من تاريخ 17، تلتقي بمن ترغب به أو تستعيد علاقةً فقدت وهجهها.

3- توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2023

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): لا شك أن الإهتمام الأول ينصب على أعمالك، فتختبر جديداً وتحقق نجاحاً في وقت دقیق خشيت معه من الهبوط أو الفشل، إلا أن مركور في برج الحوت، بين 3 و19، فيحذر من بعض التسرع في قرارات مهنية أو من مغالطات في التقدير أو من غش أو من إنتصار الأخصام عليك، كن واعيا في هذا الوقت ولا تحدث تغييرات شئى أو لا تقدم على إنقلابات في إستراتيجية لك أو في مسعى. ربما عليك أن تدفع ديونا أو مستحقات، ويجب ألا نتأخر عن ذلك حتى لا تشوه سمعتك، يجب أن تعلم أن الحظ ما زال يحالفك في ميادين كثيرة، إلا أن الحكمة ضرورية في التعاطي مع الظروف الراهنة. عاطفياً، النصف الأول من الشهر يبدو أكثر وعداً وقد يحمل نشاطات كثيرة ومشاريع غريبة بعض الشيء، أما المغامرات فتكون كثيفة في الأسبوعين الأولين، في حين أن الفلك يتحدث ربما عن إنعزال أو بعض التراجع عن علاقة في الأسبوع الأخير. كثيرون من مواليد الجوزاء يميلون إلى عشق قد يبدأ في هذا الشهر أو يحلمون بمن يلتقون بهم في ظروف إستثنائية.

4- توقعات برج السرطان لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تبدأ العمل وسط مناخ مناسب جداً فتبني على أسس ثابتة وتشجعك الأفلاك على المبادرة والعمل والسعي، في حين أن القمر المكتمل بتاريخ 7 يناسبك جداً ويزودك بطاقة كبيرة على المثابرة كما يحمل إليك فرصاً إستثنائية أو تطورات وظروفاً تخدم أهدافك. إلى موقعين أفضل لك من سنين سابقة. بالإضافة إلى هذه الكواكب البطيئة، تدعمك أيضاً الكواكب السريعة هذا الشهر، وتهديك فترة إستثنائية من العمل والثبات والنجاح. عاطفياً، تنعم بأوقات مميزة، خاصة عندما ينتقل مركور إلى الحوت لكي يتناغم مع فينوس في الثور، ما يعني أنك تتوصل إلى السلام والإستقرار في حياتك الشخصية أو العائلية. هذه الأجواء المطمئنة تبدو أكثر إحتمالاً في النصف الثاني، إذ عليك ربما في البداية أن تتقبل بعض القرارات العائلية أو الزوجية، أو أن تقدم بعض التنازلات. لكن بالإجمال يهدئ المسار الفلكي روعك ويشير إلى تبادل حميم وصادق مع شخص تثق به.

5- توقعات برج الأسد لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): يثق الآخرون بحدسك المادي وبقدرتك على جني الأرباح واستقطاب المستثمرين، هذا ما قد يحصل الآن خاصةً وأن مخيلتك تبدو غزيرة ومهمة في هذا الميدان، تخطط وتنجح وتنفذ بدون اعتراض أحد عليك وقد تكون الأيام العشرة الأخيرة زاهرة بإنجازات كثيرة بدخول مركور والشمس إلى برج الحمل ليلتقيا بجوبيتير، ما يوسع نطاق الأرباح والإحتمالات الجيدة والمفاجآت المثمرة. لا شك أنك تسلك درباً جديدة في هذا الشهر. تتخذ الفرص المتاحة لك حجماً آخر وتتسع رقعة إتصالاتك وأحلامك. قد ينفذ الآخرون ما كنت بانتظاره ويلتزم بعض المعنيين بوعود قدموها لك في السابق. تمارس مواهبك بصورة إستثنائية وقد تطرأ ظروف عامة تناسب طموحاتك وأحلامك. حتّى ما كنت تعتقد أنه جهد ضائع تجده الآن مثمراً. أما علاقتك بالحبيب أو الشريك فقد تتطور نحو الأفضل خاصة الأول من الشهر. بعض مواليد الأسد قد تقعوا في الغرام بشكل غير متوقّع ويقررون مصيرهم العاطفي الآن أو يباشرون بعلاقة عاطفية واعدة ويميلون إلى الإستقرار وإنشاء عائلة إذا كانوا عازبين.

6- توقعات برج العذراء لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): يحمل إليك الشهر مواقف غير مسبوقة وربما بعض المخاوف، أحداثه فوق الإعتبارات والأجواء العادية لكي تبدل المنحى وتجعلك تفقد السيطرة ريما على الأوضاع. إن وجود الكواكب في برج الحوت يضعك أمام تحديات القضايا الملتبسة، تتساءل عن مغزى بعض المواجهات. عاطفياً، تتحسن الأمور بصورة مكثفة ويجعلك تحلم بجديد أو تطل على بعض العلاقات الواعدة. ثم ينتقل كوكب مارس بتاريخ 26 إلى برج السرطان ليشكل طالعاً جيداً معه ويخفف عنك ضغطاً عائلياً أو شخصياً أو زوجياً، تلبي السماء رغباتك في هذه الأثناء ويكون الأسبوع الأخير حافلاً بالمستجدات الجيدة والعلاقات الغنية. إلا أنك تُعاني في بداية الشهر من بعض الإرباك. تُلام على موقف أو يتحداك أحد الأحباء أو يحاول أن يضع عليك ضغوطاً، أو بكل بساطة تشعر بعدم الإطمئنان. إنتبه ممن يحاول زرع الشقاق بينك وبين الحبيب. كثّف إتصالاتك وحواراتك معه في الفترة الأولى من الشهر، ولا تحمله مسؤولية ما إلى نصفه الثاني أو إلى الأسبوع الأخير منه. ي

7- توقعات برج الميزان لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): إن الأوضاع الفلكية تحمل إليك السعادة كما الخيبات في هذا الشهر، إن أردت السلام فلا تنتظر شيئاً من أحد ولا تتجاوز الأنظمة والقوانين حالياً. إبتداءً من تاريخ 20 تشعر أن الأجواء العاطفية تهيمن على أوضاعك وظروفك، وقد تعيش رومنسية جدية في هذا الوقت وتدخل علاقة على أن أثرها فرص كثيرة تُتاح لك، فربما يلفت نظرك أحد الأصدقاء القدامى وتراه حيا محتملاً أو قد تميل إلى أحد الأساتذة أو القادة أو المسؤولين أو الفاعلين في حياتك وربما تتلقى عرضاً عاطفياً منه أو يبوح لك بما لم تتوقعه، فيكون الأسبوع الأخير مسرحاً لعلاقة جديدة وغريبة للبعض خاصة وأن القمر الجديد الذي يطرق باب منزلك السابع يجلب قصة عاطفية جديدة تدخل حياتك ربما. بالإجمال تكون الأجواء جيدة وواعدة على الصعيد الشخصي وقد تُفاجئك ببعض اللقاءات المميزة أو العلاقات المفاجئة وغير المنتظرة.

8- توقعات برج العقرب لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): ترفع الصوت هذا الشهر واثقاً من نفسك مؤمناً بقدراتك، إذ تفتح أمامك نواب التي كانت مغلقة وتنتقل من حالة الجمود إلى إعتماد الطرق الكفيلة إيصالك حيثما تريد فتشكر على جهود ماضية وتحضر لورشة عمل واعدة. قد يقترح عليك أحدهم مهمة مفاخراً بصداقته لك فتناقش معه آلية عمل تتطلب توسيع العلاقات وكسب المؤيدين لها وربما تتعلق بشأن عام. مطلوب منك التكيف مع جديد يطرأ وضرورة كسر الحواجز القائمة في حياتك الشخصية والعائلية. يسجل منتصف الشهر تطوراً غريباً قد يحصل أو لقاء مع أكثر من مرشح لدخول قلبك إذا كنت خالياً، وقد يلعب أحد الأشخاص الذين تتعرف عليهم جديداً دوراً في حياتك الشخصية. لا شك أن هذا الشهر يحمل جديداً على كل الأصعدة وعروضاً واقتراحات وتغييراً تعيشه بشغف كبير فالأفلاك تتحرك وتولد جواً غير مألوف للبعض.

9- توقعات برج القوس لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): تضطر هذا الشهر إلى تقبل الأمور بدون اعتراض أو إلى الإذعان لإرادة بتأخير الإستحقاقات وإلى مواكبة ظروف تؤدي إلى تأجيلها. إذا أردت النصيحة فيجب أن تركز في هذا الشهر على الموضوع الأساسي بدون التلهي بمواضيع جانبية وأن ترضى ببعض الإستمهال أو التأجيل وتعمل على تمتين موقعك بحكمة وتفهم لواقع الحال. إياك أن ترضخ لابتزاز عاطفي يهدف إلى صرفك المال بدون حساب وبطريقة عبثية. عاطفياً، تتبدل أوضاعك العاطفية بسرعة في هذا الشهر ويجذبك بعض الأشخاص في بدايته وقد تهتم بمن يتناسب مع أفكارك ومعتقداتك في الأيام الأولى ثم تعيش بعض التناقضات حتّى تاريخ 19 أو تميل إلى مِن يحرّك عواطفك ومشاعرك بشكل كثيف حتى لو لم يتوافق مع تطلعاتك الفكرية. بعد ذلك وابتداءً من تاريخ 20 تبدو أكثر ميالاً إلى عالم الفن والإبداع والمبدعين والخارجين عن بعض القواعد الإجتماعية والأعراف، كل ذلك وتهوى في هذا الشهر اللقاءات على أنواعها وتبدو متحمساً لعلاقة عاطفية صاخبة.

أبرز مشاهير برج القوس

10- توقعات برج الجدي لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): قد تتاح لك فرصة تسيء الإستفادة منها أو تجد نفسك محتاراً إزاءها فتفوتها، وإذا شعرت أنك مضطر لاتخاذ قرار سريع فإن أحد المقربين والذي تثق به جدأ يحذرك منه، وربما يمنعك من التصرف بطيش. لا شك أنك تمرّ بتجارب دقيقة ومتناقضة، إلا أن الحدث الأهم هو انتقال کوکب ساتورن هذا الشهر وبتاريخ 8 إلى برج الحوت ويدلك على الخيارات الصحيحة، تشعر أنك تخلصت من بعض الضغوط وأنك قادر على التحرك بحرية أكثر من السابق. عاطفياً، تشعر بعذوبة كبيرة وانتماء إلى أحد الأشخاص وبعواطف حازة تسكنك. تستعيد توازنك خاصة عندما يدخل فينوس إلى برج الثور بتاريخ 17 فتهدأ الأحوال وتستعيد علاقاتك العاطفية رونقها، وقد يدخل بعض مواليد الجدي مرحلة جديدة وممتعة من العواطف المتبادلة والإرتباطات العذبة. من غير المستبعد أن يتم لقاء مميز تخيم عليه الرومنسية للوحيدين من مواليد الجدي. تتلقى عرضاً مناسباً جداً في هذا الوقت أو تذهب في رحلة رومنسية مميزة تسعد قلبك.

11- توقعات برج الدلو لشهر مارس 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر مارس 2023

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): الحظ يلازمك في هذا الشهر وتغذيك الأفلاك بأفكار ناجحة لإتمام هدف وبلورة مشروع. على الصعيد العاطفي تتمتع بأجواء رومنسية جيدة ومناسبة حتّى تاريخ 20 ويكون النصف الأول واعداً جدأ فتعرف الحب إذا كنت ما زلت وحيداً أو تقفز على فرصة جيدة تتوفر لك في هذا الوقت. تفرح بمناسبة عائلية تطرأ وتتحرر من بعض القيود أو تجد أعذاراً حتّى لا يفرض عليك الطرف الآخر شروطه. أنت تحسن الإقناع وإيجاد المبررات المقنعة لكي تتخلص من التزام، هذا إذا كنت تريد الإنسحاب منه. أما إذا كنت تصبو إلى علاقة ما فتخدمك الأفلاك لكي تحقق أمنية لك في النصف الأول. بعد ذلك لا تتوقع تسهيلاً لمهمتك فقد تضطر إلى طوي صفحة أو إلى معالجة مشكلة طارئة أو تجد نفسك محرجاً بين اتجاهين أو تلام على تصرف أو تضطر إلى حسم، ما يزعجك قليلاً. تتعقد الأمور قليلاً وترى أن من واجبك التكيف مع بعض المسؤوليات والواجبات، خاصة إذا كنت متزوجاً كأن تقيد حريتك في هذا الوقت وخاصة في الأيام العشرة الأخيرة. تتجادل مع الحبيب أو الشريك أو تنزعج لوضع عائلي يخص أحد الأبناء أو البنات أو أحد الوالدين. تنعزل قليلاً أو تشارك في إيجاد حل لمشكلة أو قد يحصل ما لم يكن في الحسبان.

12- توقعات برج الحوت لشهر مارس 2023


برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): إنه شهر مهم بالنسبة إليك ويرسم لك طريقاً جديدة ستسلكها على مدى سنتين ونصف السنة بدخول كوكب ساتورن إلى برجك بتاريخ 8، لكي يفرض عليك نظاماً خاصاً ويلوح ببعض العواقب إذا لم تسير على الطريق المستقيم وتقم بأعمالك بجدية ووعي ومثابرة دائمة. هذا الكوكب قاسي بالإجمال لكنه يشجعك على برمجة طموحاتك ووضع أسس لأعمالك ومشاريعك. تغتني حياتك العاطفية بلقاءات وعلاقات جيدة وواعدة خاصة إبتداء من تاريخ 17 عندما يدخل كوكب فينوس إلى برج الثور، فقد تلتقي بمن يشاطرك الأهواء والأفكار وتجد عنده الملاذ بعيداً عن الصراعات السابقة أو العلاقات المربكة التي أضرت بك وبمعنوياتك . إلا أن القمر المكتمل في برج العذراء بتاريخ 7 مع وجود مارس في برج الجوزاء فقد يعكر عليك صفو العلاقة الزوجية أو العاطفية ، فتمر ببعض الإرباكات وتضطر إلى تجنب الخوض في مواضيع خلافية أو تعيش بعض الأزمات المتعبة . لحسن الحظ أن الأمور تتحسّن إبتداء من تاريخ 17، وتنقلب إلى الأفضل إبتداء من 26.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023