close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواليد برج القوس: من أصعب الأبراج في الحب! هذا ما يجب معرفته عنهم

مواليد برج القوس: من أصعب الأبراج في الحب! هذا ما يجب معرفته عنهم

لنكون واقعيين، مواعدة شخص من برج القوس ليس بالأمر السهل وسمعتهم في العلاقات ليست الأفضل. نحن لا نعني أن مواليد برج القوس هم من الفئة التي تخون، لكنهم يواجهون صعوبة في الوقوع في الحب، ويحاولون دائماً السيطرة على مشاعرهم سواء كنا نتكلّم عن النساء أو الرجال. التعامل معهم ممكن أن يكون سهل في حال عرفت بعض الأمور عنهم. لذا، إليكِ في ما يلي معلومات عن مولودة ومولود برج القوس في العلاقة.

معلومات عن مولودة برج القوس في العلاقة

1- من الصعب جداً أن تقع في الحب

تجد مولودة برج القوس صعوبة في الوقوع بالحب، وتحاول دائماً أن تسيطر على الأمور وهذا الأمر ينطبق على مشاعرها أيضاً. لذا، عليك أن تثبت إخلاصك لها وتشعرها بالارتياح كي تعطي فرصة للعلاقة.

2- مغامرة بالفِطرة

مواليد برج القوس: من أصعب الأبراج في الحب! هذا ما يجب معرفته عنهممصدر الصورة: Giphy

هذه المرأة لم تولد لتعيش حياتها في مكان واحد، فعليك أن تعرف أنها تعشق المغامرة والسفر. فضولها يدفعها للاستكشاف وجرأتها تدفعها للمغامرة من دون تردّد أو خوف. أماكن جديدة، أشخاص مثيرين للاهتمام، تجربة لم تختبرها من قبل...هي في سعي دائم لكل هذه الأمور.

3- اجتماعية لأقصى الحدود، فلا داعي للغيرة

مهما كانت المناسبة، مولودة برج القوس تكون محطّ الأنظار! اجتماعية وقادرة على إدارة الأحاديث بسهولة، مما يجعل الجميع يرغب بالتقرّب منها. تحبّ مولودة برج القوس قضاء أوقات من المرح مع الأصدقاء ولا تمانع التحدّث إليهم لساعات طويلة، لكن لا داعي للغيرة فتبقى أنت أهم أولوياتها.

4- صريحة من دون مساومة

امرأة لا تتحمّل الكذب أو الخداع، ولا تطيق اللف والدوران، بل هي من اللواتي يدخلن صلب الموضوع مباشرةً. حتى لو بدت قاسية أو تطلّب الأمر خسارة أشخاص من حولها مولودة برج القوس لا تساوم على صراحتها أو حقّها بالتعبير عن رأيها، لذا تأكّد أنها ستُخبرك بالحقيقة دائماً، لكن انتبه، إيّاك والكذب.

5- لا شيء يقف أمام طموحها... حتى الحب

مستقلّة وطموحة لأقصى الحدود، هكذا هي مولودة برج القوس لا يمنعها شيء من تحقيق أهدافها في الحياة، وتبحث عن الشريك الذي يدعمها في مسيرتها للوصول إلى هدفها. تخطّط بذكاء وإذا عرقلتها مشكلة وحالت دون تحقيق هدفها، فهي تملك دائماً خطّة بديلة لإنقاذ نفسها.

6- أنت محظوظ، فهي شغوفة للغاية

مواليد برج القوس: من أصعب الأبراج في الحب! هذا ما يجب معرفته عنهممصدر الصورة: Giphy

في الحب، مولودة برج القوس شريكة شغوفة، تدعم شريكها بعزم وتتنبّه لاحتياجاته. بالرغم من أنها عنيدة إلا أنها تملك ما يكفي من الفطرة لكسر الجليد وعلاج الخلافات بينها وبين الشريك بطريقة ترضي الطرفين.

معلومات عن مولود برج القوس في العلاقة

1- يعشق المرأة القوية والمستقلة

يحبّ الرجل من برج القوس المرأة المستقلّة التي لا تتدخلّ في شؤونه الخاصّة والتي تقوم بأعمالها من دون أيّ مساعدة من أحد. يعشق القوّية التي لا تخاف من المصاعب بل تواجهها بكلّ ثقة وعزم وتفاؤل. ملاحظة: لا تحدّي من حريّة هذا الرجل ولا تسعي إلى امتلاكه، فسينفر منكِ بلمحِ البصر.

2- لسوء الحظ، من الصعب أن يلتزم بعلاقة

يُعرف رجل القوس أنه من الصعب أن يلتزم بامرأة إلّا أذا كانت فتاة أحلامه ويجد فيها كلّ المواصفات اللازمة لتكون شريكته في المستقبل. فمن الصعب جداً أن يعطي 100% من طاقته، إلّا في حالات نادرة.

3- روحه المغامرة لا تعرف حدود

كوني دائماً على استعداد لمواكبة مغامراته. فلتكن حقيبة سفركِ دائماً جاهزّة وليكن نشاطكِ للمغامرات دائماً حاضر فهذا الرجل يحبّ السفر واكتشاف كلّ ما هو جديد في هذا العالم، وأكثر ما يحبّه هو مرافقة حبيبته له.

4- أحلامه كثيرة، فاستعدي لتدعميه دائماً

عليكِ أن تؤمني بأحلامه وأهدافه وعليكِ أن تساعديه على تحقيقها. زوّديه بالنصائح الناضجة وأظهري ثقتكِ الكاملة به ولا تنسي بالطبع أن تكوني ايجابية.

5- الابتعاد عن السلبية مهمّته في الحياة

مواليد برج القوس: من أصعب الأبراج في الحب! هذا ما يجب معرفته عنهممصدر الصورة: Giphy

هذا الرجل متفائل بطبعه وينظر دائماً لنصف الكوب الممتلىء، لذا حاولي دائماً التكلّم في المواضيع المرحة والجميلة، وحتى عند بروز مشكلة، حاولي التركيز على إيجاد حلٍ لها وليس على المشكلة بالذات. الرجل من برج القوس يكره السلبيّة بشكلٍ جنونيّ.

6- يتقن لعبة لغة الجسد

مولود برج القوس يدرك أهمية الإبتسامة، وضعية الجسم أو النظرة الحادّة في التأثير والتواصل مع الآخرين. هو رجل بارعة في استخدام لغة الجسد بطريقة فعّالة للتواصل والتقرّب ممن حوله.