close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواليد برج الحوت والحب: كيف يكونون في العلاقات؟

برج الحوت في العلاقةمصدر الصورة: انستقرام ريهانا

في العلاقات، من المعروف أنّ مواعدة شخص من برج الحوت هو سهل إلى حدّ ما، إذ نتيجة الحوت والحب هي: رومانسيّة وابتكار وتعاطف. من هنا، إن كنتِ من برج الحوت بنفسكِ (وُلدتِ بين 19 فبراير و 20 مارس) أو في حال كنتِ تواعدين رجلاً من برج الحوت، فستقرئين في السطور أدناه أبرز صفات برج الحوت في العلاقة.

مولودة برج الحوت في العلاقة

1. حدسها يحذّرها

من يواعد امرأة من برج الحوت، عليه أن يعلم أنّ لديها حدس لا يُخطئ، ويمكنها أن تعرف بما يفكّر الطرف الآخر. من هنا، عندما تقول: "شعرتُ بذلك"، هذا يعني أنّ حدسها حذّرها، ففي حال حذّرها حدسها عن أمر ما، غالباً ما يكون صحيحاً، إذ هي متأكّدة من أنّه لا يخونها ودائماً ما يكون على حقّ، وهذه من صفات برج الحوت والحب البارزة.

2. من هو الطرف الناضج في العلاقة؟ طبعاً هي

هي المرأة الناضجة التي تتصرّف على هذا النحو مع شريكها، بمن في ذلك شريكها. لذلك، يمكن القول إنّها أيضاً كفوءة ويمكنها تولّي الأمور بوعي. يمكن ملاحظة هذا النضج الذي تتمتّع به في العديد من الحالات، إن كان في الجدالات أو المشاكل أو حتى المواضيع التي تتكلّم عنها وآرائها في شكل عام.

3. داعمة ودائماً موجودة للشريك

المرأة التي تكون من برج الحوت هي الشخص الذي يدعم شريكها مهما حصل، كما وهي مستعدّة للمساعدة في إنهاء المهام والأمور العالقة. يُعتبر ذلك من الصفات الجيّدة، لكن الناحية السلبية هي أنّها قد تشعر بالانهماك والتعب بسبب ذلك، إذ قد تذهب إلى النهاية مع الآخر مهما كلّف الأمر.

برج الحوت في العلاقةمصدر الصورة: giphy

4. متعاطفة مع شريكها وتهتمّ لأمره

من أبرز صفات برج الحوت، هي أنّ مولودة هذا البرج متعاطفة مع شريكها بشكل كبير، وتشعر بحزنه وتتفهّم ما يمرّ به. من هنا، يمكن الاعتبار أنّها شخص حساس أيضاً، وتكترث لمشاعر الطرف الآخر: تشاركه حزنه، وتسعد لنجاحاته، وتحسّ مع مشاكله، وتهتمّ لأمره كثيراً... يعكس كلّ ذلك قدرتها على تعاطفها معه في جميع الظروف.

5. تذعر في بعض الأحيان، لكن...

قد تبدو أنّها متماسكة وتعلم كيفيّة إدارة أمورها خصوصاً تلك التي تتعلّق بشريكها، وفي حين أنّ ذلك ربما صحيح، إلّا أنّها قد تشعر بالذعر في بعض الأحيان. لكن رغم ذلك، تتمتّع المرأة من برج الحوت بالشجاعة الكافية للتعامل مع ذلك وتخطّيه.

6. مبتكرة ولديها خيال واسع

تتمتّع المرأة التي تكون من برج الحوت بخيال واسع، كما وهي شخص مبتكر. يسمح ذلك للطرف الآخري من تمضية الوقت معها بطريقة رومنسيّة و"خارجة عن المألوف" في بعض الأحيان، مثل مشاهدة النجوم خلال اللّيل أو الذهاب إلى موعد غراميّ في الطبيعة... برج الحوت والحب هي قصّة ناجحة!

بالفيديو، 10 صفات تميّز مولودة برج الحوت

7. رومانسية وعاطفية

غالباً ما تكون المرأة من برج الحوت رومانسيّة وعاطفيّة، ما يعني أنّها لا تخشى من إظهار هذا الجزء فيها أبداً، بل تقدّر الرومانسيّة وتلعب مشاعرها دوراً كبيراً في حياتها، بما أنّها عاطفيّة كثيراً. لذلك، قد تفاجئ شريكها بعشاء مميّز أو هديّة غير متوقَّعة تعني له الكثير... محظوظ، أليس كذلك؟

8. غامضة

المرأة من برج الحوت هي شخص غامض، ما يعني أنّ الطرف الآخر قد يعاني من معها من ناحية مشاركة المشاعر في بعض الأحيان، كما وقد يشعر بأنّها تخفي بعض الأمور والتفاصيل عنه. لكن، قد يظهر هذا الغموض في أوقات معيّنة ولأسباب محدّدة... فلا داعي للهرع أو القلق!

مولود برج الحوت في العلاقة

1. لا يحبّ المواجهة

من صفات برج الحوت لدى الرجل: يكره المواجهة في معظم الأوقات، هذا لأنّه لا حبّ ضغط المواجهة، ما يؤثّر على علاقاته في معظم الأحيان. هذا لا يعني أنّه لا يواجه أبداً، إنّما في الأوقات الضروريّة وحسب. من هنا، قد تشعر شريكته أنّه لا يتعاون معها لحلّ الأمور أو المشاكل بينهما، ما هو صحيح، إذ يفضّل عدم التعامل مع هذا الضغط.

2. يحبّ الاهتمام

يحبّ جميع الرجال الاهتمام، وهذا لا يستثنِ الرجل من برج الحوت. هذا يعني أنّه يحبّ أن يأخذ الطرف الآخر بعين الاعتبار مشاعره وأن يستمع إليه ويهتمّ به: "تبدو جميلاً اليوم، ماذا تريد أن تأكل؟، كيف كان يومكَ؟، بمَ تشعر؟، هل أنتَ بخير؟..." هذه وغيرها من الجمل والأسئلة هي "المفتاح" للتقرّب من الرجل من برج الحوت.

3. وفيّ في العلاقات

من صفات برج الحوت هو أنّ الرجل وفيّ في علاقاته، ما يسمح للطرف الآخر بالشعور بالأمان معه، إذ ينفّذ وعوده دائماً. تجدر الإشارة إلى أنّ وفاءه ينطبق أيضاً على علاقاته برفاقه. من هنا، يمكن لشريكته عدم القلق والهرع حيال هذه الأمور، فالخيانة ه من الكلمات البعيدة في قاموسه.

4. مبتكر، مبدع، وخياله واسع: 3 في 1!

نعم، الرجل من برج الحوت هو شخص مبتكر ومبدع بنفسه، ما يسمح للطرف الآخر بالاستمتاع معه في المواعيد الغراميّة إذ غالباً ما يمكنها أن تتضمّن أموراً خارجة عن المألوف. على سبيل المثال، قد يحضّر لشريكته موعداً رومانسيّاً على شاطئ البحر، أو ربما يطلب يدها بطريقة مبتكرة... من يدري؟

برج الحوت في العلاقةمصدر الصورة: giphy

5. قد يكون تركيزه مشتّتاً

بسبب خياله الواسع و"عالمه الخاص"، قد يشعر الطرف الآخر مع الرجل من برج الحوت أنّ تفكيره مشتّت في معظم الأحيان، ويؤثّر ذلك أيضاً على مهامه اليوميّة والأمور الصغيرة. على سبيل المثال، قد يتأخّر على الموعد في كثير من الأوقات، أو ربما لا ينجح في إتمام بعض المهام في الوقت المحدّد.

6. حسّاس وقد تُجرح مشاعره بسهولة

غالباً ما يكون الرجل من برج الحوت حسّاساً، ما يعني أنّه قد ينجرح بسهولة. هذا ليس كلّ شيء، إذ تتحكّم مشاعره على حياته في معظم الأحيان. يندرج ذلك في قائمة السمات الحسنة إلى حدّ ما، خصوصاً أنّ بعض النساء يفضّلنن الرجل الحسّاس على ذاك الذي لا تلعب المشاعر دوراً يُذكر في حياته... أليس كذلك؟

7. مزاجه متقلّب

قد يكون مزاج الرجل من برج الحوت متقلّباً بعض الشيء، ما ربما يؤثّر على علاقاته مع الآخرين بشكل عام، ومع الشريكة بشكل خاص، إذ تبقى في حيرة عن حالته اليوميّة أو قد تنتظر الوقت المناسب باستمرار لكي تتكلّم معه في موضوع معيّن، ما هو مرهق في معظم الأحيان.

أيّ اسلوب غزلي يحبه كل برج؟

8. يحبّ الاتّصال الجسديّ

العناق والقبلات؟ يحبّها كثيراً! نعم، يميل الرجل من برج الحوت إلى الاتّصال الجسديّ، مثل مسك الأيدي، أو العناق، أو القبلات، أو كلّ ما يبدرج في هذه القائمة. لذلك، من المهمّ ألّا "تبخل" شريكة الرجل من برج الحوت في تطوير هذه الحميميّة الجسديّة بينهما، فهذه من الطرق التي تقرّبهما من بعضهما بشكل كبير.