close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز أكشاك طعام القرية العالمية: مأكولات من حول العالم عليكِ تجربتها

دبي الامارات مطاعم اكلات اكل

بمجرد دخول شارع أكشاك الطعام في القرية العالمية في دبي، تفوح روائح الطعام الزكية وتتنافس وكأنكِ في مهرجان طعام ضخم! عدد كبير من الخيارات المتاحة والكل يدعوكِ لتجربة الطعام الذي يعده. ما هي أبرز أكشاك طعام القرية العالمية في دبي؟ تابعي القراءة لكل التفاصيل.

1- كشك ومطعم البيت البوسني في القرية العالمية في دبي

واحد من أشهر الأكشاك التي ينتظرها زوار القرية العالمية كل عام. يشتهر بتقديمه الكفتة على طريقة البوسنة مع توابل مثالية وغنية لتعطي الطعم المثالي.

2- كشك المعكرونة المطبوخة في عجلة الجبن في القرية العالمية في دبي

إذا كنتِ من عشاق الطهي الحي والباستا فلا تترددي أبداً في التوجه الى هذا الكشك في القرية العالمية في دبي. يتم تجهيز المعكرونة داخل عجلة جبن ضخمة لتختلط مع الصلصة اللذيذة. بعد التجربة، أنصحك بتناول معكرونة البينا بالصوص الأبيض!

دبي الامارات مطاعم اكلات اكل

3- كشك كشري سكوير في القرية العالمية في دبي

إذا كنتِ من عشاق الكشري المصري وهو وجبة لذيذة وشهيرة، فجرّبي هذا الطبق في هذا الكشك في القرية العالمية في دبي.

4- كشك البطاطا التركية المخبوزة في القرية العالمية في دبي

وجبة مثالية في حال عدم احساسكِ بالجوع. هي أيضاً من الوجبات الخفيفة، إذ يتم شوي البطاطس بالفرن وتقطيعها نصفين حيث يمكنكِ اضافة الهاليبنو الحار أو الزيتون وأنواع مختلفة من الصوص والأجبان اليها.

5- كشك المطبخ التقليدي في القرية العالمية في دبي

يقدم بعض الحلويات الإماراتية الشهيرة، مثل اللقيمات ويمكن الاختيار بين اللقيمات العادية أو تلك المرفقة بصلصة النوتيلا. يحضّر الخبز مباشرةً أمامكِ بفرده، مع بيض أو جبن إلى جانب البليلة.

6- كشك مطعم موزاريلا في القرية العالمية في دبي

موجود بنهاية شارع أكشاك الطعام في القرية العالمية. بديكورات بسيطة تنقل لكِ أجواء إيطاليا، يمكن تناول الباستا والبيتزا الشهية. كما يوجد شخص يعزف الموسيقى الخفيفة بالبوق لتكتمل تجربة السفر لإيطاليا وأنتِ موجودة في القرية العالمية في دبي.

7- كشك السوق العائم في القرية العالمية في دبي

هو السوق المفضل لمحبّي طعام الشرق الأوسط. يوجد عدد كبير من القوارب الثابتة التي تحضر أشهى المأكولات في عروض طبخ حي مما يجعلكِ جزء من التجربة. أمام القوارب يوجد وسائد منخفضة وطاولات صغيرة لتناول الطعام. أنصحكِ بتجربة الأرز التايلندي المقلي مع إضافة الجمبري أو الدجاج، والنودلز المقلي!

دبي الامارات مطاعم اكلات اكل