ماذا لو التقت أهمّ دور الأزياء العالمية بعالم الفنادق والترف؟ ارتبطت أسماء عالمية في مجال الموضة بمجموعة فنادق عالمية عليكِ حتماً زيارتها، إذ أنّها مذهلة بالفعل وتجعلكِ تعيشين في حلمٍ يصعب العودة منه. ما عليكِ سوى الاسترخاء، نسيان الدنيا والاستفادة من هذه التجربة الفريدة.

فنادق مترفة بتواقيع دورٍ عالمية

1- فندق Palazzo Versace في دبي

قصرٌ أشبه بالحلم، مستوحى من أسلوب العمارة الإيطالية النيوكلاسيكية، بالتناغم مع طابع الهندسة المعمارية العربية. هو Palazzo Versace المغلّف بالفخامة التي تغطّي مساحات شاسعة من الحدائق المبتكرة، إلى أحواض السباحة والمنتجع الصحّي، إضافة إلى خيارات لا تحصى من المقاهي وغيرها من الأماكن. يتميّز هذا الفندق بموقعه الفريد على واجهة دبي المائية، إضافة إلى التفاصيل التي تشكّل هوية الدار الإيطالية، مثل رأس Medusa.

2- فندق Hôtel de Crillon, Les Grands Appartements في باريس

بعد 4 سنوات من الأعمال الترميمية، عاد فندق Le Crillon ليفتح أبوابه من جديد، لكن هذه المرّة بحلّةٍ أبهى. يعود تاريخ هذا الكنز التاريخيّ إلى القرن الثامن عشر، منذ عهد الملك Louis XV، وهو يشع بنمط الحياة الفرنسية المعاصرة، التي تمتاز بالفنون على أنواعها. ما يميّز التجديد الذي أقيم، هي اللمسة التي أضافها Karl Largerfeld، إذ أنه صمّم جناحين أُطلق عليهما اسم Les Grands Appartements، ينقل من خلالهما رؤيته الشخصية للأناقة والحداثة الفرنسيّتين.

 4- فندق Hotel Barrière, Le  Majestic, Christian Dior Suite في كان

يجمع هذا الجناح بين أسلوب Christian Dior الفريد وخبرة فندق Lucien Barrière، الذي صمّم على يد مهندسة الديكور Nathalie Ryan. يتميّز هذا الجناح بوجود تصاميم نفّذها Christian Dior بنفسه، كوسائد غرفة الجلوس. كما يضمّ الجناح نظام سينما يقدّم أفضل التكنولوجيا المتطورة، وتذكّرنا بياضات السرير المطرّزة بحرفية الخياطة الراقية، إضافةً إلى وجود نسخةٍ أصلية من مكتب Christian Dior. كلّ عام، من خلال التعاون بين دلر Dior وفندق Lucien Barrière، قبل ساعات قليلة من انطلاق مهرجان Cannes السينمائي، تأتي النجمات لاختيار ملابسهم في واحدة من الأجنحة التي تختارها الدار.  

 5- فندق St. Regis, Dior Suite في نيويورك

ما يميّز جناح Dior الأسطوري الذي يقع في الطابق الـ12 والذي تبلغ مساحته 158 متراً مربّعاً، أنه مستوحى من مشغل دار Dior في باريس ومن الألوان الهادئة التقليدية التي تستخدمها الدار. في الجناح أقمشة فاخرة مستوحاة من الأزياء الراقية، مثل الدانتيل والتول والجلود المعدنية، إلى جانب الأغطية، المفروشات والستائر.

6- فندق Round Hill Hotel & Villas في جامايكا

هذا المكان هو عنوانكِ للراحة والاستجمام لأنه يقع وسط جوٍّ من الهدوء والسكينة! يتضمّن الفندق 27 فيلّا و36 غرفة تعرف بـPineapple House، تطلّ على البحر الكاريبي وعلى حوض سباحة لامتناهي، جُدّد مؤخّراً بلمسة دار Ralph Lauren. صُممت الغرف في الطوابق العلوية مع نوافذ كبيرة للاستفادة من الإطلالة الخلّابة، أما غرف الطوابق السفلية، فتحتوي على باحات أو شرفات واسعة. يتناسب ديكور الغرف مع الأجواء الاستوائية التي تحيط بالمكان؛ اعتمد الحجر الأبيض على الأرضيات واختير أثاثٌ مصنوع من خشب الماهوجني، إضافةً إلى لونيّ الوردي والأزرق المنتشرين في المكان. كما تمّ تزيين كلّ من الـ27 فيلا بشكل يعكس أسلوب Ralph Lauren، فلسفته في التصميم وتركيزه على الطبيعة. يتضمّن الفندق عدداً من المقاهي، المنتجعات الصحّية، ويقدّم لكِ أنشطة مائية، وغيرها.

7- فندق UXUA Casa Hotel & Spa في برازيل

بعد وصولكِ إلى هذا المكان، ستنتقلين فكرياً إلى عالمٍ من نوعٍ آخر، حيث ستتمكّنين من أن تكوني قريبة من الطبيعة. أسّس هذه الجنّة الاستوائية المدير الإبداعي لدار Diesel، الهولندي Wilbert Das، في العام 2009، ليعتبرها مكاناً مثاليّاً لمحبّي السفر والمغامرات. قرّر أن ينتقل من عالم تصميم الأزياء ليصبّ اهتمامه على تصميم الأثاث والديكور. هذا المكان يتأرجح بين فندق ومشغل للتصميم "العضوي"، كما يضمّ عدداً من المنازل المنفردة المستوحاة من الجوّ الاستوائي.