اقترب عرض Victoria’s Secret السنويّ، هو حدث منتظر يترقّبه عالم الموضة والملابس الداخليّة بشكلٍ أخصّ، وتتمنّى عارضات الأزياء في جميع أنحاء العالم الظهور به. بدأت مواقع التواصل الاجتماعيّ تضجّ بأخبار العارضات أو الملائكة اللواتي سوف يسرن على المنصّة، وتعرض التمارين الرياضيّة التي يقمن بها. مِن Bella Hadid إلى Adriana Lima هو حتماً إنجاز أن تنال العارضة هذا اللقب، لكن ما هي المتطلّبات المحدّدة كي تصبح ملاكاً من Victoria’s Secret؟

 

إنّ معايير الحصول على أجنحة فيكتوريا سيكريت هي دقيقة جدّاً، إذ حدّدت إدارة العلامة التجاريّة المقاييس المطلوبة كي تظهر العارضة في هذا الحدث، سنستعرضها لكِ تباعاً:

  • العمر: يتراوح ما بين 18 و28 عاماً. غير أنّ هنالك عدداً كبيراً من العارضات اللواتي تخطّين هذا العمر (مثل Alessandra Ambrossio ذات الـ35 عاماً وLily Aldridge التي تبلغ 30 عاماً) وما زلن يظهرن في هذا العرض كلّ عام.
  • الطول: يتراوح ما بين 172 سنتم و182 سنتم، غير أنّه لا يمنع أن يتخطّى طول العارضة هذا المعدّل. هذه هي الحال مع Karlie Kloss التي يبلغ طولها 187 سنتم.
  • الوزن: إنّ الوزن المثاليّ لملائكة Victoria’s Secret يجب ألّا يكون دون 52 كغم وألّا يزيد عن 58 كغم.
  • قياس منطقة الصدر: 34
  • مقاس الخصر: 24
  • حجم الوركين: 34

 

بالإضافة إلى هذه المعايير الدقيقة والمفصّلة، على كلّ مَن ترغب بالتقديم في طلب أمام إدارة Victoria’s Secret أن تكون متعاقدة مع وكالة عرض أزياء مسجّلة ومعروفة. ثمّ التوجّه إلى دعوةٍ مفتوحة تقيمها Ford أو Ellite، الوكالتان المسؤولتان في المقام الأول عن التفاوض على عقود عارضات فيكتوريا سيكريت.

 

اقرئي أيضاً: حمّالة صدر Victoria’s Secret الخياليّة للعام 2016 تبلغ 3 مليون دولار

أسرار جمال ورشاقة عارضات Victoria’s Secret