مع بداية التحضيرات لليوم الكبير، من الطبيعي أن تقع العروس في حالة من التوتر والقلق بسبب كثرة الأعمال والقرارات التي يجب أن تتخذها. من الأمور التي قد تسهّل التحضير لهذا النهار هي التطبيقات التي تساعد على التخطيط لحفل زفافك من الألف الى الياء، وتحسين سير كافة الأمور التي تشغل بالك والتخفيف من الشعور بالتوتر أو القلق. من هنا، إليكِ افضل 10 تطبيقات على كل عروس تحميلها. 

افضل تطبيقات الجوال لكلّ عروس

1- تطبيق Wedding Happy

تطبيقات الجوال عروس زفافيوفّر عليك هذا التطبيق الكثير من الوقت من خلال جعل عملية التخطيط لحفل زفافك أكثر سهولة، وترتيب المهام المطلوب تنفيذها لتوفير الوقت والمجهود. يستعرض لك التطبيق المهام التي تم الانتهاء منها، وتلك التي لم تقومي بها بعد. كما سيحدد لك بأية مهام تبدئين، وينبهك عند تضييع الوقت إذا استغرقت إحدى المهمات وقتاً أطول مما ينبغي.

لتحميل تطبيق Wedding Happy على Google Play اضغطي هنا: Wedding Happy

لتحميل تطبيق Wedding Happy على App Store اضغطي هنا: Wedding Happy

2- تطبيق MyWed 

تطبيقات الجوال عروس زفافسيساعدك هذا التطبيق في متابعة ميزانية الزفاف بطريقة سهلة جداً، حيث يمكنك استخدام المخططات والرسوم البيانية، ويسمح بإدخال ما تم صرفه وما بقي من احتياجاتك لتجنّب الإفراط في الصرف.

لتحميل تطبيق MyWed على Google Play اضغطي هنا: MyWed

لتحميل تطبيق MyWed على App Store اضغطي هنا: MyWed

3- تطبيق  AllSeated Vision

تطبيقات الجوال عروس زفافهذا التطبيق سيجعل تنظيم السهرة التي تلي الزفاف سهلة جداً كونه يسمح لكِ بتنظيم المقاعد عبر الهاتف كي لا تضيّعي الوقت من خلال تسجيل الأسماء وكلّ التفاصيل على بلانر. كلّ ما عليكِ فعله هو تنظيم خريطة المطعم أو الصالة التي ستقام بها السهرة ومن بعدها يمكنكِ تنظيم كلّ ترتيبات الجلوس من خلال هذا التطبيق. 

لتحميل تطبيق AllSeated Vision على Google Play اضغطي هنا: AllSeated Vision

4- تطبيق Wedding Countdown

تطبيقات الجوال عروس زفافعلى هذا التطبيق يمكنك تعديل الكثير من الصور مع إضافة تاريخ الزفاف والوقت المتّبقي وغيرها من التفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تعديل أو عمل بطاقة الزفاف الالكترونية الخاصة بكِ وإرسالها إلى كلّ المدعوّين. 

لتحميل تطبيق Wedding Countdown على Google Play اضغطي هنا: Wedding Countdown

لتحميل تطبيق Wedding Countdown على App Store اضغطي هنا: Wedding Countdown

5- تطبيق The Big Day

تطبيقات الجوال عروس زفاف

يقوم التطبيق بتنظيم كل تفاصيل الزفاف، بدءً من تحديد موعد الحفل وصولاً إلى عرض قائمة المهمات التي يجب القيام بها. إذا كنت قلقة من الميزانية التي يجب وضعها لحفل الزفاف، فإن التطبيق سيعمل على تحديد ميزانية افتراضية بحيث يأخذ بعين الاعتبار كل المصاريف المتعلقة بهذا الحفل. وفي كل مرة يخطر ببالك فكرة مميزة، لن تخافي من نسيانها بل بإمكانك حفظها على التطبيق ومشاركتها مع خطيبك وعائلتك وأصدقائك فوراً.

لتحميل تطبيق The Big Day على Google Play اضغطي هنا: The Big Day

لتحميل تطبيق The Big Day على App Store اضغطي هنا: The Big Day

6- تطبيق LadyMarry Wedding Planner

تطبيقات الجوال عروس زفافيسهّل علكِ هذا التطبيق عملية التخطيط لحفل زفافك أكثر سهولة، وترتيب المهام المطلوب تنفيذها لتوفير الوقت والمجهود. بالإضافة إلى ذلك، ستجدين على التطبيق الكثير من الحيل والنصائح التي ستسهّل عليكِ بعد أكثر التنظيم لليوم الكبير. من ناحية أخرى، يمكنكِ مشاركة المهام مع أصدقائك أو عائلتكِ من خلال التطبيق بحيث يمكن خلق مجموعة بعدد من الأشخاص. 

لتحميل تطبيق LadyMarry Wedding Planner على Google Play اضغطي هنا: LadyMarry Wedding Planner

لتحميل تطبيق LadyMarry Wedding Planner على App Store اضغطي هنا: LadyMarry Wedding Planner

7- تطبيق Smarty Wedding Planner

تطبيقات الجوال عروس زفاف

يقوم التطبيق بتنظيم كل تفاصيل الزفاف، بدءً من تحديد موعد الحفل وصولاً إلى عرض قائمة المهمات التي يجب القيام بها. في كل مرة يخطر ببالك فكرة مميزة، لن تخافي من نسيانها بل بإمكانك حفظها على التطبيق ومشاركتها مع خطيبك وعائلتك وأصدقائك فوراً. بالإضافة إلى ذلك، يساعدكِ هذا التطبيق على تنظيم وتقسيم ميزانيتكِ بشكل افتراضي. 

لتحميل تطبيق Smarty Wedding Planner على Google Play اضغطي هنا: Smarty Wedding Planner 

لتحميل تطبيق Smarty Wedding Planner على App Store اضغطي هنا: Smarty Wedding Planner

8- تطبيق Joy

تطبيقات الجوال عروس زفافإذا اخترتِ هذا التطبيق، فيجب أن يكون موجود على هاتفكِ وهاتف كلّ المقرّبين منكِ قبل وبعد الزفاف. أولاً يساعدكِ في التنظيم ليوم الزفاف من خلال تحديد المهام والميزانية وغيرها. ثانياً، يسمح لكِ ولأصدقائكِ بمشاركة كلّ الصور والفيديوهات في مكان واحد على هذا التطبيق لتكون كلّ اللقطات بحوزة الجميع. 

لتحميل تطبيق Joy على Google Play اضغطي هنا: Joy

لتحميل تطبيق Joy على App Store اضغطي هنا: Joy

9- تطبيق Hitched

تطبيقات الجوال عروس زفافيوفّر عليك هذا التطبيق الكثير من الوقت ويجعل عملية التخطيط لحفل زفافك أكثر سهولة، من خلال مساعدتكِ في ترتيب المهام المطلوبة وتذكيركِ بتنفيذها. يستعرض لك التطبيق المهام التي تم الانتهاء منها، وتلك التي لم تقومي بها بعد. بالإضافة إلى ذلك، يساعدكِ هذا التطبيق على تنظيم وتقسيم ميزانيتكِ. 

لتحميل تطبيق  Hitched على Google Play اضغطي هنا: Hitched

لتحميل تطبيق Hitched على App Store اضغطي هنا: Hitched

10- تطبيق StillWhite

تطبيقات الجوال عروس زفافعلى هذا التطبيق، ستجدين أكثر من 50 ألف فستان زفاف من مختلف مصمّمي الأزياء لتستوحي أو لتشتري فستان زفافكِ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ عرض فستان الزفاف الخاص بكِ للبيع بعد الزفاف. 

لتحميل تطبيق  StillWhite على Google Play اضغطي هنا: StillWhite

لتحميل تطبيق StillWhite على App Store اضغطي هنا: StillWhite