close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لأن البساطة تصنع الجمال، جمعنا لكِ 10 فساتين زفاف ناعمه لصيف 2022

فستان عروس ناعم صيف 2022لكلّ عروس تؤمن بمقولة البساطة تصنع الجمال، في هذا المقال ستجدين طلبكِ من فساتين زفاف ناعمه. هذا الشكل سيمنحكِ حتماً لوك راقي، وغير متكلّف تماماً مثل الذي تبحثين عنه، إن كنتِ صاحبة ستايل مينيمالي. تابعي القراءة وشاهدي موديلات فساتين زفاف ناعمه التي جمعناها لكِ أدناه من مجموعات عرائس ربيع وصيف 2022.

فساتين زفاف ناعمه من مجموعات ربيع وصيف 2022

سواء من ناحية القصة، القماش المصنوع منه والتفاصيل التي تزيّنه، جمعنا لكِ في ما يلي موديلات مختلفة من فساتين زفاف ناعمه. الجئي مثلاً إلى فستان عروس ناعم بقماش التول المنسدل، تماماً مثل تصميم ايلي صعب Elie Saab. كما يمكنكِ أن تختاري مثلاً فستان بقماش الساتان الخالي من أيّة زخرفات، مثل تصميم ريم عكرا Reem Acra الذي يأتي أيضاً بقصّة منفوشة بعض الشيء. أمّا إن كنتِ تفضّلين فستان زفاف بقصّة مستقيمة من الأعلى حتّى الأسفل وغير منفوشة، فلا تتردّدي إذاً في انتقاء تصميم Safiyaa أو فستان عرس Temperley Bridal.

من جهة أخرى، يمكنكِ أن تختاري فستان عروس ناعم مزيّن ببعض التطريزات والزخرفات البسيطة، والكفيلة في تنكيه لوككِ بلمسة مميّزة. انتقي مثلاً فستان فرح Viktor & Rolf المزيّن بتطريزات الأزهار عند المنطقة السفلية منه أو حتّى تصميم اوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta المتّسم بتخريمات الأزهار الناعمة.

صور فستان عروس ناعم صيف 2022ايلي صعب Elie Saab

لأن البساطة تصنع الجمال، جمعنا لكِ 10 فساتين زفاف ناعمه لصيف 2022اوسكار دي لا رينتا Oscar de la Rentaلأن البساطة تصنع الجمال، جمعنا لكِ 10 فساتين زفاف ناعمه لصيف 2022ريم عكرا Reem Acra

صور فستان عروس ناعم صيف 2022Giambattista Valli

صور فستان عروس ناعم صيف 2022Halfpenny London

لأن البساطة تصنع الجمال، جمعنا لكِ 10 فساتين زفاف ناعمه لصيف 2022Lazaroلأن البساطة تصنع الجمال، جمعنا لكِ 10 فساتين زفاف ناعمه لصيف 2022Safiyaa

لأن البساطة تصنع الجمال، جمعنا لكِ 10 فساتين زفاف ناعمه لصيف 2022Savannah Miller

لأن البساطة تصنع الجمال، جمعنا لكِ 10 فساتين زفاف ناعمه لصيف 2022Temperley Bridal

لأن البساطة تصنع الجمال، جمعنا لكِ 10 فساتين زفاف ناعمه لصيف 2022Viktor & Rolf