فستان عروس فستان زفاف فساتين زفاف فساتين عروس عروسهإذا كنتِ عروسه مستقبلية وتمتلكين قامة صغيرة، فقد تعتبرين أن انتعال الكعب العالي هو من أفضل الطرق لجعلكِ تبدين أطول قامة في يومكِ الكبير. صحيح أنّ هذا التصميم يساعدكِ في إتمام هدفكِ، لكن هل فكّرتِ يوماً أنّه إلى جانب الكعب العالي، هناك خطوات معيّنة في اختياركِ فستان الزفاف تجعلكِ تبدين أطول؟ في هذا المقال، سنكشف لكِ عن أبرز قصّات فساتين زفاف التي عليكِ اختيارها إن كنتِ صاحبة قامة صغيرة، والتي تساهم في منحكِ قامة ممشوقة ولوك ناجح في آن. هيّا اكتشفيها! 

موديل فستان الزفاف الذي يليق بشكل جسمكِ

6 موديلات فساتين زفاف تليق بكِ إن كنتِ صاحبة قامة صغيرة

1- فستان عروس قصير لصاحبة القامة الصغيرة

فستان عروس قصير هو من بين موديلات فساتين زفاف الأنسب لكِ إذ يلعب دور مهمّ في جعل الساقين يبدوان أطول هذا إلى جانب قدرته على جعلكِ تبدين ممشوقة. كذلك، هذا الشكل من الفساتين مناسب لكِ إن كنتِ تريدين التمتّع بلوك بسيط يوم زفافكِ أو أردتِ التحلّي بإطلالتين مختلفتين خلال الحفل. 

فستان عروس فستان زفاف فساتين زفاف فساتين عروس عروسه

2- فستان عروس بياقة على شكل V لصاحبة القامة الصغيرة

الياقة على شكل V هي من بين الموديلات التي تليق بكِ إن كنتِ صاحبة قامة صغيرة إذ أنّ هذه القصّة تساعد في تسليط الضوء على المنطقة العلوية من جسمكِ، مع خلق توازن في منحنيات الجسم هذا بالإضافة إلى جعل الجزء العلوي من الجسم يبدو أطول وأنحف فضلاً عن قدرتها على إبراز الكتفين وخلق مدى عمودي. 

فستان عروس فستان زفاف فساتين زفاف فساتين عروس عروسه

3- فستان عروس ضيّق لصاحبة القامة الصغيرة

فساتين الزفاف الضيّقة التي تتميّز بقصّتها المستقيمة هي أيضاً من بين التصاميم المناسبة لكِ إن كنتِ صاحبة قامة صغيرة. فهذا الشكل من الفساتين يمنح جسمكِ الطول، خصوصاً إن اقترن أيضاً بشقّ جانبي. كذلك، إنّه من بين فساتين زفاف المناسبة لكِ إن كنتِ تحبّين التميّز بلوك بسيط في يومكِ الكبير، بعيداً عن اعتماد الفساتين المبالغ بحجمها.

فستان عروس فستان زفاف فساتين زفاف فساتين عروس عروسه

4- فستان عروس بقصّة A-Line لصاحبة القامة الصغيرة

فساتين زفاف التي تأتي بقصّة A-Line أي الشبهية بحرف الـA، الضيّقة من الأعلى والتي تتّسع بدءً من حدود الخصر، هي من بين التصاميم المناسبة لكِ إن كنتِ عروسه صاحبة قامة صغيرة. كذلك، من الضروري اللجوء إلى تلك التي تأتي بقماش منسدل وغير منفوش للغاية إذ أن هذه القصّة الأخيرة تجعلكِ تبدين أصغر قامة أكثر فأكثر. 

فستان عروس فستان زفاف فساتين زفاف فساتين عروس عروسه

5- فستان عروس بقصّة عالية عند الخصر لصاحبة القامة الصغيرة

فستان الزفاف الذي يأتي بقصّة عالية عند الخصر أو ما يُعرف بـEmpire Waist، يساهم في جعلكِ تبدين أطول. كما ويتميّز هذا الموديل أيضاً بأنّه التصميم الأنسب لصاحبات الجسم على شكل تفاحة، إذ يخلق توازناً في منحنيات الجسم ويخبّئ منطقة البطن.

فستان عروس فستان زفاف فساتين زفاف فساتين عروس عروسه

6- فستان عروس بقصّة حورية البحر لصاحبة القامة الصغيرة

تتميّز فساتين الزفاف هذه بقصّتها الضيّقة من القسم العلوي حتى الركبتين والتي تتّسع في القسم السفلي. موديل يبرز منحنيات جسمكِ، يمنحكِ إطلالة جذابة وقامة ممشوقة. كما أن هذا التصميم مناسب لكِ إن كنتِ تفضّلين الفساتين البسيطة من ناحية القصّة. اختاري فستان بهذا الشكل وإنّما يتميّز بقصّة طويلة وغير منفوشة للغاية عند المنطقة السفلية، كما الجئي معه إلى حذاء كعب عالي لمدح جسمكِ أكثر فأكثر. 

فستان عروس فستان زفاف فساتين زفاف فساتين عروس عروسه

فساتين زفاف عليكِ الإبتعاد عنها إن كنتِ صاحبة قامة صغيرة

- ابتعدي عن فساتين زفاف بياقة عالية إذ تبرز القامة الصغيرة بشكلٍ أوضح وتجعلكِ تبدين صغيرة للغاية.

- تجنّبي اعتماد فساتين الزفاف التي تتميّز بقصّة منفوشة للغاية واختاري تلك التي تتميّز بقصّتها المنسدلة، إذ أن الفستان المنفوش للغاية يجعلكِ تبدين أصغر قامة أكثر فأكثر.