close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر من 10 فساتين زفاف ناعمه تحاكي كلّ امرأة مينيمالية في صيف 2021

فساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021من منّا لا تحلم بفستان زفافها وباليوم الذي ستدخل فيه الحفل لتسرق كلّ الأنظار! كل عروس مستقبلية تسعى لأن يكون فستان زفافها الأحلى، ويحاكي بشكلٍ لافت شخصيّتها وستايلها الفريد من نوعه. مهما كان أسلوبكِ، فاحرصي في يوم زفافكِ أن تجسّديه سواء من ناحية فستان العرس، الأكسسوارات وغيرها، وذلك كي تكوني مرتاحة 100%. إن كنتِ عروسه في صيف 2021 وتتمتّعين بستايل ناعم، فاحرصي على اللجوء إلى فستان زفاف يحاكيكِ. في هذا المقال سنقدّم لكِ فساتين زفاف ناعمه جمعناها لكِ من مجموعات صيف 2021. شاهديها واختاري من بينها.

فساتين زفاف ناعمه من صيف 2021

سواء من ناحية القصة، القماش المصنوع منه والتفاصيل التي تزيّنه، جمعنا لكِ في ما يلي موديلات مختلفة من فساتين زفاف ناعمه. الجئي إلى فستان ناعم بقماش منسدل تماماً مثل تصميم Amsale أو فستان Jenny by Jenny Yoo، كما يمكنكِ اعتماد فستان عروس بقماش جامد وإنّما بقصّة غير منفوشة للغاية، تماماً مثل تصميم Reem Acra أو فستان Kaviar Gauche. من جهة التفاصيل، فأنتِ حتماً تفضّلين الإبتعاد عن تلك المبالغ بها واعتماد فساتين زفاف بعناصر ناعمة، تماماً كستايلكِ. لذلك، لا تتردّدي في اللجوء مثلاً إلى تصميم Halfpenny London الذي يتميّز بالتفاصيل ثلاثية الأبعاد عند المنطقة السفلية، أو فستان عرس اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta المزيّن بتفاصيل الأزهار ثلاثية الأبعاد. هذا وتصميم Basma Al Jazaery يليق أيضاً بستايلكِ، إذ يأتي بقماش منسدل ومزيّن بالحبيبات البرّاقة عند حوافي الياقة. يُذكر أن فساتين الزفاف المتّسمة بقماش الدانتيل أو التخريمات الناعمة هي أيضاً من بين الخيارات المناسبة لكِ، تماماً مثل تصميم Rosa Clara. هذا الشكل من فساتين زفاف تناسب ستايلكِ من دون شكّ، كما أنّها كفيلة بمنحكِ لوك رومانسي مميّز. كذلك، فساتين العرس الدانتيل رائجة جداً في صيف 2021، فلمَ لا تلجئين إليها للوك على اخر موضة؟

من جهة أخرى، ومن ناحية طرق تنسيق فساتين زفاف ناعمه، لا تتردّدي في اللجوء إلى الأكسسوارات المينيمالية. انتبهي! لا تعتمدي تصاميم مبالغ بها، سواء من ناحية أكسسوارات الشعر، الحذاء أم المجوهرات، فهذا الخيار سينقل لوككِ إلى مستوى آخر من دون جعله ناعم. اختاري مثلاً اكسسوار شعر مزيّن بحبيبات اللؤلؤ، وبموديل ناعم وغير مبالغ به، والجئي إلى مجموهرات متّسمة بالحبيبات الناعمة الصغيرة وغير المبالغ بحجمها.

فساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Reem Acraفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Oscar de la Rentaفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Amsaleفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Galvanفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Viktor & Rolfفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Andrew Kwonفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Basma Al Jazaeryفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Halfpenny Londonفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Jenny by Jenny Yooفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Marchesa for Pronoviasفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Kaviar Gaucheفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Steven Birnbaumفساتين زفاف ناعمه فستان زفاف ناعم فستان عروس فساتين عروس عروسه صيف 2021Rosa Clara