close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مكياج عروس لصاحبة البشرة البيضاء

صور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب غالباً ما تقع صاحبة البشرة البيضاء في حيرة من أمرها عند انتقاء المكياج اليومي المناسب لها كي تتجنّب بهتان الوجه أو ربما الظهور بشكل متصنّع، فكيف هي الحال إذا كانت عروسه؟ طبعاً هي تريد أن تطلّ بأبهى حلّتها يوم زفافها وأن تسرق الأنظار بإطلالة مشرقة وجميلة لا مثيل لها. من هنا، وفي حال كنتِ أنتِ العروس، فجمعنا لكِ في ما يلي صور نجمات وبلوغرز يتمتعن ببشرة بيضاء، لتستوحي منهن موديل ميكب يعكس شخصيتكِ وستايلكِ يوم الزفاف.

صور مكياج عروس لصاحبة البشرة الحنطية

صور مكياج عروس لصاحبة البشرة البيضاء

في البداية وإذا كنتِ تفضّلين اللجوء إلى مكياج عروس ناعم وبسيط، فما عليكِ إلّا أن تختاري الألوان الترابية الخفيفة. استوحي هذا الميكب من رؤى الصبان والذي يرتكز على الآيشادو البني والبيج مع آيلاينر رفيع وروج نود.

في حال كنتِ من محبات مكياج سموكي، فهنالك العديد من الخيارات أمامكِ. يمكنكِ أن تلجئي إلى مكياج عروس ترابي سموكي على طريقة Hailey Bieber والذي تتداخل فيه الألوان الترابية مع التدرّج الأسود. كذلك، باستطاعتكِ أن تعتمدي ميكب يضفي لمسة جذابة، مثل مكياج صبا مبارك والذي يكتمل مع هايلايتر وأحمر شفاه غلوسي. سينتيا صامويل أيضاً اختارت مكياج عيون سموكي مسحوب مع تدرجات حادّة مثل البني، الرمادي والأسود وأكملت اللوك مع حمرة نود مائلة إلى الزهري.

في نفس الإطار، ولتطلّي بلوك فخم يوم زفافكِ، اختاري مكياج عروس مع آيلاينر عريض، مثل ميكب Elsa Hosk. أما إذا كنتِ صاحبة أسلوب مشاكس إلى حدّ ما، فلمَ لا تلجئين إلى مكياج شبيه بميكب هيفاء وهبي؟ هذا الموديل يرتكز على الآيلاينر الطويل على شكل عين القطة، مع آيشادو سموكي رمادي وحمرة نود.

صور مكياج عروس لصاحبات البشرة السمراء

من بين موديلات مكياج عروس والتي تناسب صاحبة البشرة البيضاء، ميكب الجيلتر. يمكنكِ أن تختاري مثلاً آيشادو لمّاع ذي تدرجات رمادية وفضية على طريقة Rosie Huntington-Whiteley. أما إن كان فستان عروسه الخاص بكِ لونه عاجي مثلاً، فمن المستحسن أن تلجئي إلى مكياج جيلتر ذي تدرجات ذهبية، مما يضفي لمسة شيك وفخمة على اللوك. استوحي هذا الموديل من ميكب Gigi Hadid.

للوك مبتكر أكثر ومرح إلى حدّ ما، اختاري مكياج عروس بتدرجات زاهية. على سبيل المثال، يمكنكِ أن تستوحي من ميكب دلال الدوب والذي تتداخل فيه الألوان الزهرية مع البنفسجية، أكان في ظلال العيون أو البلاش أو الحمرة.

ملاحظة: كما تعلمين أن تطبيق مكياج عروس يتطلّب اللجوء إلى فاونديشين ربما أغمق من تدرّج البشرة بشكل طفيف، مع برونزر وبلاشر، لذلك فإن الوجه سيميل لونه إلى الحنطي إلى حدّ ما ولن تبان البشرة بيضاء كما هي عليه في الأيام العادية أو خلال تطبيق ميكب يومي.

شاهدي أدناه صور مكياج عروس لصاحبة البشرة البيضاء واختاري الموديل الذي يعكس ستايلكِ وشخصيتكِ.

صور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب هيفاء وهبي

صور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب نانسي عجرمصور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب رؤى الصبان

صور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب صبا مباركصور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب سينتيا صامويل

صور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب روان بن حسين

صور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب دلال الدوب

صور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب Hailey Bieberصور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب Elsa Hoskصور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب Gigi Hadid

صور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب Chiara Ferragniصور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب Rosie Huntington-Whiteley

صور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب Lady Gagaصور مكياج عروس عروسه بشرة بيضاء ميكب Miley Cyrus