close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مفاجأة الموسم: زواج جينيفر لوبيز وبن افليك... They Did It!

في 17 يوليو 2022 فاجأت جينيفر لوبيز الجميع بخبر زواجها من بن افليك في لاس فيغاس في زفاف صغير يجمع بعض الأفراد من العائلة والأصدقاء. اختارت جينيفر لوبيز فستانين الأوّل هو من فيلم سابق لها والآخر من تصميم Zuhair Murad. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

طلة جينيفر لوبيز في حفل زفافها

ليوم زفافها اختارت جينيفر لوبيز فستانين، الأوّل من فيلم قديم والثاني من تصميم Zuhair Murad. في إطلالتها الأولى اختارت Jennifer Lopez تصميم ناعم جداً تميّز بالياقة العالية، قصَّة الخصر المحدّدة والتطريزات الناعمة التي غطّته بالكامل. أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت جينيفر لوبيز تسريحة الشعر المنسدل والويفي، مع رفع الخصلات الأمامية. أمّا بالنسبة للمكياج فلجأت إلى لوك من تطبيق Chris Appleton ارتكز على العيون السموكي باللونين البني والأسود بالإضافة إلى بشرة متوهجة.

طلة جينيفر لوبيز في زفافهاطلة جينيفر لوبيز في زفافهاطلة جينيفر لوبيز في زفافها

أمّا لإطلالتها الثانية، فاختارت جينيفر لوبيز فستان عروس دانتيل من مجموعة Zuhair Murad للعرائس لربيع وصيف 2023. لم تظهر صور واضحة وكاملة للوك Jennifer Lopez حتى الآن، إلّا الفستان اقترن بالأكمام الطويلة، الأكتاف المكشوفة، قصة الكورسيه، والدانتيل الذي يغطّيه بالكامل. من الناحية الجمالية، يبدو أنها حافظت على نفس الإطلالة الجمالية معتمدةً مكياج سموكي وتسريحة الشعر الويفي.

طلة جينيفر لوبيز في زفافهاطلة جينيفر لوبيز في زفافهاطلة جينيفر لوبيز في زفافهاطلة جينيفر لوبيز في زفافهاطلة جينيفر لوبيز في زفافها

مفاجأة الموسم: زواج جينيفر لوبيز وبن افليك... They Did It!ZUHAIR MURAD Bridal Line Spring Summer 2022

إعلان زواج جينيفر لوبيز وبن افليك

نشرت جينيفر لوبيز على انستغرام صورة لها مندون مكياج وواضعة خاتم في اليد اليسرى، وأشارت في التعليق أن كلّ تفاصيل الزفاف موجودة على الـBlog الخاص بها. شاركت متابعينها برسالة كشفت فيها أنها تزوّجت من Ben Affleck في لاس فيغاس في The Little White Wedding Chapelوتضمّنت الرسالة: "لقد فعلناها. الحب جميل. الحب لطيف. واتضح أن الحب صبور .... في الليلة الماضية، سافرنا إلى فيغاس ، وقفنا في طابور للحصول على رخصة مع أربعة أزواج آخرين، جميعهم قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة الزفاف في العالم. كلنا نرغب في الشيء نفسه، أن يعترف العالم بنا كشريكين ويعلن حبنا. بالكاد وصلنا بحلول منتصف الليل إلى The Little White Wedding Chapel التي بقيت مفتوحة لوقت إضافي عن المعتاد."