close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور حفل زفاف عفراء السطي: لوك فخم وباقة ورود غير تقليدية

صور حفل زفاف عفراء السطي: لوك فخم وباقة ورود غير تقليديةاحتفلت التيكتوكر عفراء السطي بحفل زفافها من اليوتيوبر أحمد حسام، وذلك بعد أن أعلانا عن عقد قرانهما في يناير 2022. نُشرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي من عرس عفراء السطي، وهي متألّقة بفستان زفاف فخم، وقد أرفقت بعبارات مهنّئة لها. إليكِ في ما يلي طلة العروس عفراء السطي.

طلة عفراء السطي في حفل زفافها

أطلّت عفراء السطي خلال حفل عرسها، بفستان اوف شولدر ضخم من تصميم Samah Mahran. تميّز بقصته السفلية المنتفخة، هذا إلى جانب التطريزات المرصّعة بالحبيبات البرّاقة والذيل الطويل من الخلف. الملفت أيضاً في لوك عفراء السكي، هي باقة الزهور غير التقليدية من Nour ali bouquet’s designer، التي لم تتأّلف من ورود حقيقية أو اصطناعية، بل تميّزت بالحبيبات البرّاقة تماماً مثل فستان زفافها، والتي أتت على شكل أوراق الورود.

من الناحية الجمالية، فاكتمل لوك عفراء السطي بتسريحة نص رفعة مرفقة بالخصلات الويفي، والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Chady Lahoud. كذلك تمّ تزيين تسريحتها بتاج ضخم. أمّا مكياجها فارتكز على الألوان الترابية، والذي طبّقتها لها خبيرة المكياج Mai Elbahey.

عفراء السطي في فستان زفافعفراء السطي في فستان زفافعفراء السطي في فستان زفافعفراء السطي في فستان زفافعفراء السطي في فستان زفافعفراء السطي في فستان زفافعفراء السطي في فستان زفافعفراء السطي في فستان زفافعفراء السطي في فستان زفافعفراء السطي في فستان زفافعفراء السطي في فستان زفاف