فاجأت الممثلة التركية Burcu Kıratlı، بطلة مسلسل ارطغرل، الجمهور، بخبر زواجها للمرة الثانية من المغني Snin Akcil، وذلك بعد انفصالهما في العام 2019 أي بعد مرور سنة من زواجهما الأوّل. لقطات رومانسية من حفل زفاف بورجو كيراتلي وسنان أكشيل، نُشرت على انستقرام وأُرفقت بعبارات مهنّئة لهما. لعرسها الثاني، اختارت لوك مختلف كلياً عن حفل زفافها الأوّل، إذ اعتمدت هذه المرّة تصميماً أكثر أناقة مقارنة بلوكها السابق. كل التفاصيل والصور تجدينها في السطور التالية. 

طلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الثاني

اعتمدت الممثلة التركية بورجو كيراتلي فستان زفاف أبيض من Hakan Akkaya، تميّز بأكمامه الطويلة وقصته الضيّقة التي أتت على شكل حورية البحر من الأسفل. كما اتّسم بقماش الدانتيل الذي أتى شفافاً في المنطقة العلوية، كما أُرفق بقطعة قماش بيضاء غطّت منطقة الصدر. كذلك تميّز التصميم بقصّة الظهر المفتوح والشراشيب المنسدلة والمزيّنة بالحبيبات البرّاقة. من الناحية الجمالية، أطلّت Burcu Kıratlı بتسريحة الشينيون وزيّنتها بالطرحة الطويلة. أمّا مكياجها فارتكز على الألوان الترابية غير المبالغ بها. 

طلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الثاني فستان زفافطلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الثاني فستان زفافطلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الثاني فستان زفافطلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الثاني فستان زفافطلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الثاني فستان زفافطلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الثاني فستان زفافطلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الثاني فستان زفاف

طلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الأوّل عام 2018

يُذكر أن بورجو كيراتلي قد تزوجت من سنان من قبل في ديسمبر 2018. أطلّت حينها بفستان زفاف قصير جداً له فتحة عند منطقة الصدر على شكل V وفوقه قماش شفاف طويل، كما اكتمل لوكها بأنكل بوتس أبيض. إطلالتها هذه عرّضتها وقتها إلى العديد من الإنتقادات والتعليقات السلبية، إذ رأى المتابعون على السوشيل ميديا أن فستانها غير محتشم ومبالغ به. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر ويفي وزيّنتها بعصبة رأس مرفقة بطرحة طويلة. 

طلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الثاني فستان زفافطلة الممثلة Burcu Kıratlı في حفل زفافها الثاني فستان زفاف