close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للمرة الأولى، ريا أبي راشد تنشر صور لم تريها من قبل من حفل زفافها

نشرت مقدّمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد صور زفافها لأوّل مرّة وذلك بعد مرور 8 سنوات على زواجها من رجل الأعمال الإيطالي Valerio Cammarano. صور معبّرة مليئة بالعاطفة تُنشر للكرّة الأولى ولم يرها أحد من قبل، طبعت هذه المناسبة الفريدة من نوعها.

ريا أبي راشد تنشر صور لحفل زفافها لم يرها أحد من قبل

بمناسبة عيد زواج ريا أبي راشد الثامن، نشرت مقدّمة البرامج اللبنانية على صفحتها الخاصة على إنستقرام، 7 صور للإحتفال بهذا الحدث وأرفقتها بالعبارة التالية: "بمناسبة عيد زفافنا الثامن، صور لم انشرها من قبل من عرسي في روما"، مع الإشارة إلى أنها من النادر أن تنشر صور متعلّقة بحياتها الشخصية. يُذكر أنّه في سنة 2011، تزوجت ريا أبي راشد من الرجل الأعمال الإيطالي فاليريو كامارنو ورُزقا في سنة 2016 بطفلتهما "لولا".

في هذه اللقطات، كشفت ريا أبي راشد أنها ارتدت فستانين زفاف، اتّسما كلاهما بالستايل المينيمالي البسيط.

ريا أبي راشد تعتمد فستانين زفاف

في الصور التي نشرتها ريا أبي راشد بمناسبة عيد زواجها الثامن، أطلّت بفستانين زفاف وكأنّها أقامت حفلين للإحتفال بهذه المناسبة. الفستان الأوّل كان من تصميم Valentino واتّسم بقصّته البسيطة والمتوازية الوسع من الأعلى حتّى الأسفل. تزّين الفستان بالكشاكش عند منطقة الأكمام والجانب كما اقترن بحزام حدّد خصر ريا أبي راشد. البساطة سيطرت أيضاً على اللوك الجمالي لمقدّمة البرامج اللبنانية، حيث اختارت تسريحة شعر الكعكة المرتفعة ومكياج ناعم للغاية.

في اللوك الثاني، اختارت ريا أبي راشد فستان مينيمالي من دون أكمام اتّسم بقصّته على شكل حورية البحر وتزيّن بالتطريزات الناعمة. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت ريا أبي راشد إلى تسريحة الشعر ذات التموجات العريضة المرفقة بأكسسوار شعر أتى على شكل زهرة. نسّقت ريا أبي راشد مع هذا الفستان قلادة من اللؤلؤ اقترنت بجوهرة على شكل قلب.

تعليقات النجمات على صور زفاف ريا أبي راشد

تلقّت ريا أبي راشد الكثير من التعليقات على هذه الصور من قبل نجمات عدّة مثل درة زروق التي كتبت: "آه يا عزيزتي، كم أنتما جميلان"، أمّا روان بن حسين فعلّقت: "مثل حكايات الخيال". هذا وهنّأت ألين وطفة الثنائي على مرور 8 سنوات على زواجهما قائلة: "العمر كلو يا رب".

صور حفل زفاف ريا أبي راشد

ريا أبي راشد صور حفل زفافريا أبي راشد  صور حفل زفافريا أبي راشد صور حفل زفافريا أبي راشد صور حفل زفافريا أبي راشد صور حفل زفافريا أبي راشد صور حفل زفافريا أبي راشد صور حفل زفاف