close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

النجمات يعايدن الجمهور وينشرن عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020

 عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020أخيراً هلّ هلال رمضان 2020 ودخلنا شهر صيام مبارك مليء بالمحبة، الرأفة والتقوى. من اليوم، ستبدأ السهرات الرمضانية في المنزل بين أفراد العائلة الصغيرة فقط، وذلك بسبب الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا. كما أن مع حلول شهر رمضان، يتبادل الكلّ عبارات تهنئة بشهر رمضان لتقديم أسمى التمنيات في هذا الشهر المبارك. بدورهنّ، نشرت أبرز النجمات العربيات، بوستات على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً على إنستقرام، ليستقبلن شهر رمضان على طريقتهنّ الخاصة.

من الملكة رانيا إلى الشيخة موزة مروراً بلجين عمران، أمل العوضي وصولاً إلى أحلام، جويل مردينيان ومايا دياب وغيرهنّ، نشرن رسائل تهنئه برمضان ليعايدن الجمهور والمتابعين. بعضهن اختصر تهنئة رمضان بعبارة رمضان كريم أو رمضان مبارك، أمّا البعض الآخر فقد وجّه كلمات من القلب متمنياً انتهاء ازمة كورونا مع حلول شهر رمضان، لتقتصر معايدات النجمات الأخريات على نشر صور رمضان التي تتضمن الدعوات مع حلول هذا الشهر الكريم.

النجمات ينشرن عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020

نادين نجيم تنشر رسالة تهنئه برمضان

نشرت نادين نجيم صورة لها من خلف كواليس مسلسل رمضان 2020، تظهر فيها مرتدية الحجاب، وكتبت: "بعتذر الصورة منا كتير واضحة ونظيفة لأنه أخدتها سلفي عن المراية لما كنت عم صور مسلسل ٢٠٢٠. حبيت شارككم فيا من وحي رمضان، أحبائي رمضان كريم لجميع اخواننا المسلمين صيام مقبول شهر مبارك عليكم وهل الشهر هو فرصة للعطاء ومشاركة العائلة أوقات جميلة ومشاركة الفقير الصَّدقة. رمضان يجمعنا حتى لو كنا بالبيت".

نادين نجيم عبارات تهنئة بشهر رمضان

الملكة رانيا تنشر رسالة تهنئه برمضان

قامت الملكة رانيا بنشر التهنئة برمضان من خلال فيديو خاص بهذا الشهر المبارك، وكتبت: "في غمرة هذه الظروف يطل علينا شهر رمضان محملا بالرحمة وفيض الغفران، ونفتقد فيه لمة الأهل والخلان، وكلنا أمل أن يبدل الله عسرنا يسراً ويجمعنا معاً بصحة وسلامة".


الشيخة موزة تنشر رسالة تهنئه برمضان

نشرت الشيخة موزة على إنسقرام صورة للجامع والهلال، مرفقة بمعايدة خاصة خلال شهر رمضان، حيث تمنّت انتهاء أزمة فيروس كورونا.

النجمات يعايدن الجمهور وينشرن عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020

أحلام تنشر رسالة تهنئه برمضان

منذ يومين وأحلام تستعدّ لاستقبال شهر رمضان، حيث نشرت أوّلاً فيديو بصوتها وهي تنشد أنشودة خاصة برمضان. كما تشاركت مع متابعينها صورة لها، وعلّقت: "الشهر عليكم مبارك عساكم من عواده رمضان انتوا في القلب لو ما تجمعنا خلينا في البيت عشان الاوقات الحلوه ترجع"

 عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020

لجين عمران تنشر رسالة تهنئه برمضان

استقبلت لجين عمران شهر رمضان بكل تفاؤل رغم كل الظروف التي يمرّ بها العالم، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا. نشرت فيديو لها تمنّت فيه أن يكون كل عام والجميع بخير وصحة وسعادة، ومبارك عليهم شهر رمضان الكريم.

أسيل عمران تنشر رسالة تهنئه برمضان

تمنّت اسيل عمران لكل متابعينها على إنستقرام عبر خاصية Instastory، شهر رمضان كريم.

 عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020

ميساء مغربي تنشر رسالة تهنئه برمضان

نشرت ميساء مغربي على صفحتها الرسمية على إنستقرام، فيديو خاص بشهر رمضان، حيث علقّت أيضاً على المنشور قائلة: "رمضان كريم على الأمة الإسلامية جمعاء جعله الله لنا ولكم غفرانا بركة ورحمة تقبل الله منا ومنكم صيامكم وقيامكم".

مايا دياب تنشر رسالة تهنئه برمضان

نشرت مايا دياب عبر خاصية InstaStory منشوراً تمنّت فيه الصحة والخير لكل العالم وللطاقم الطبي بشكل خاص في رمضان، بسبب الظروف التي يمرّ بها من أجل حماية الجميع من فيروس كورونا.

 عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020

أمل العوضي تنشر رسالة تهنئه برمضان

نشرت أمل العوضي رسالة تهنئه برمضان على إنستقرام وكتبت: "الحمدلله الذي بلغنا خير أيام الدنيا اللهمَ اجعل لنا فيها دعوة لاترد ورزقاً لايعد ومغفرة وعفواً تبلغنا بها جنتك".

 عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020

جويل مردينيان تنشر رسالة تهنئه برمضان

نشرت جويل مردينيان صورة لها وهي ترتدي عبايا، حيث علّقت "رمضان كريم يا أحلى عالم".

 عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020

نجوى كرم تنشر رسالة تهنئه برمضان

نشرت نجوى كرم فيديو لها عبر الإنستقرام، حيث تمنّت رمضان كريم للجميع.

هند صبري تنشر رسالة تهنئه برمضان

نشرت هند صبري صورة لها على إنستقرام حيث كتبت: "كل عام وانتم بخير في ظل ظروف الحجر الصحي، شاركوني اكثر طرقكم المبتكرة لمشاركة الأهل والأصدقاء إفطار اول يوم رمضان مع الحفاظ على سلامة من تحبون؟".

 عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020

سميرة سعيد تنشر رسالة تهنئه برمضان

على طريقتها الخاصة، استقبلت سميرة سعيد شهر رمضان، حيث تشاركت مع متابعينها أغنية لرمضان كانت تحبّها وكتبت: "أغنية لرمضان من أيام الطفولة... أحببت أن أشارككم بها. كل رمضان وأنتم بخير مطمئنين وآمنين".

سلمى أبوضيف تنشر رسالة تهنئه برمضان

نشرت سلمى أبوضيف فيديو للنجمة الإستعراضية شريهان، وكتبت: "رمضان كريم".

رؤى الصبان تنشر رسالة تهنئه برمضان

نشرت رؤى الصبان صورة للقرآن الكريم، الهلال والفانوس على إنستقرام، وكتبت: "مبارك عليكم الشهر الفضيل الله يعوده علينا وعليكم بالصحة والعافي".

 عبارات تهنئة بشهر رمضان 2020