شوميه تختار مجوهرات فخمة لتقديمها بمناسبة عيد الفطر 2022هل من هدية أجمل من المجوهرات لتقديمها في عيد الفطر 2022؟ طبعاً لا... فكيف إذا كانت من توقيع إحدى أهمّ العلامات الفاخرة في صناعة المجوهرات والساعات: شوميه Chaumet. لا تبحثي كثيراً، فهذه الدار اختارت مجموعة من القطع الكريمة لتقديمها بمثابة هدية في عيد الفطر 2022.

يحلّ العيد هذا العام حاملاً رسائل حب من شوميه حيث قدّمت الدار مجموعة من هدايا العيد التي تمّ اختيارها من مجموعتَي Joséphine وLiens. تشكّل هذه القطع الفاخرة خير تعبير عن أسمى المشاعر الإنسانية خلال عيد الفطر، وتعكس أجواء المشاركة والعطاء في هذه الفترة.

مجموعة هدايا العيد من شوميه تضمّ قلادات، أساور، خواتم وأقراط متّسمة بالذهب ومزيّنة بالأحجار الفاخرة المختارة بعناية تماماً مثل اللؤلؤ، الألماس، أحجار اللازورد والفيروز وغيرها. من هنا، هذه القطع هي حتماً من بين الهدايا الثمينة والفخمة جداً لتقديمها في عيد الفطر. ليس هذا فحسب، فالمجموعة تحتوي أيضاً على إصدار جديد من ساعة Joséphine Aigrette تمّ إطلاقه خصيصاً وحصرياً للشرق الأوسط. هذه الساعة تتميّز بالذهب الوردي مع مؤشر من حجر الزمرّد وسوار من جلد التمساح باللون الأخضر الداكن. كما أنّها مرصّعة بحبيبات الماس البرّاقة لتكون قطعة قيّمة لتقديمها في عيد الفطر 2022.

سواء كنتِ تبحثين عن هدية لإحدى المقرّبات منكِ أو حتّى لتدلّلي نفسكِ بها في عيد الفطر، هذه القطع من Chaumet هي الخيار الأنسب لكِ. ستزيّن لوك كلّ سيّدة بلمسة فاخرة، أنيقة وساحرة.

شوميه تختار مجوهرات فخمة لتقديمها بمناسبة عيد الفطر 2022

شوميه تختار مجوهرات فخمة لتقديمها بمناسبة عيد الفطر 2022شوميه تختار مجوهرات فخمة لتقديمها بمناسبة عيد الفطر 2022شوميه تختار مجوهرات فخمة لتقديمها بمناسبة عيد الفطر 2022