close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مسلسل للموت 3 لم يفوّت فرصة ليدهشني!

رأيي في مسلسل للموت 3

لطالما كنتُ من أشدّ المعجبين بمسلسل للموت، لكنّني كنتُ قلقاً بعض الشيء بأن يتراجع مستوى العمل في جزئه الثالث، تماماً كما يحدث في المسلسلات ذات المواسم المتعدّدة. لكن الأمر المدهش أن فريق مسلسل للموت من كتّاب ومنتجين، تمكّنوا من مواصلة تقديم محتوى عالي الجودة. سأخبركِ بكلّ صراحة عن رأيي إلى حدّ الآن بهذا العمل بجزئه الثالث.

هذه هي أخطاء مسلسلات رمضان 2023

رأيي في مسلسل للموت 3

في الموسم الثالث، استطاع فريق العمل بأن يعيد إحياء مسلسل للموت بطريقة ذكية، لدرجة أنّني شعرتُ بهذا التجدّد. نرى "سحر" التي تلعب دورها ماغي بوغصن و"ريم" التي تجسّد دورها دانييلا رحمة، يعودان إلى جذورهما ويبدآن من الصفر. لستُ شخصاً يحبّ أن يتفاخر بنفسه، لكنّني توقّعتُ هذا السيناريو من قبل في مقالي السابق.

لفتني التطوّر الحقيقي لمسلسل الموت 3 مع إضافة شخصية "كارما" التي تلعب دورها الممثلة اللبنانية ورد الخال؛ وهي عازفة بيانو أمام الجمهور ورئيسة مافيا سراً. إن حضور "كارما" الشخصية الشريرة أظهر جانباً من "سحر" و"ريم" الذي لطالما شعرتُ به ولكن لم أره في الموسمين السابقين: أخيراً رأيتُ الرابط الذي يجمعهما تحت موضع الإختبار.

رأيي في مسلسل للموت 3مصدر الصورة: انستقرام ورد الخال

رأيي في مسلسل للموت 3مصدر الصورة: انستقرام ورد الخال

عندما يتعلّق الأمر بالحب، فإن "سحر" و"ريم" البطلتين، لديهما اهتمامات حب جديدة بـ"جواد" الذي يجسّد دوره يامن الحجلي، و"لؤي" الذي يلعب دوره مهيار خضور. كلّ ما يمكنني قوله هو أن التوتر الذي يسود بين الثنائيات on fire

رأيي في مسلسل للموت 3مصدر الصورة: انستقرام ماغي بوغصن

رأيي في مسلسل للموت 3مصدر الصورة: انستقرام دانييلا رحمة

لقد أصبح مسلسل للموت 3 بمنتصف حلقاته، ويمكنّني أن أقول بكلّ ثقة أن مبتكري هذا العمل قد اجتازوا الإختبار! لم يقعوا في فخّ التكرار مثل معظم المسلسلات العربية ذات المواسم المتعددة. لقد تمكّنوا من الصمود بوجه الوقت! لم يكتفوا بتقديم شخصيات جديدة فحسب، لكنّهم أيضاً أدخلوا مفهوم "القتل" الذي حوّل نوع المسلسل من الدارما إلى مزيج صغير من الإثارة، لأنّنا نعلم الآن أن "كارما" تسعى للإنتقام وهي على وشك أن تقتل أحدهم.

صحيح أنه لا يمكنني أن أعلم تماماً ما إذا كان مسلسل للموت 3 سيحافظ على هذا المستوى العالي في الحلقات المقبلة، ولكن بحسب مجريات أحداث القصة إلى حدّ الآن، على ما يبدو أنّه سيكون في صدد التطوّر والتحسّن.

هذا رأي صديقتي في مسلسل ضرب نار

ما هي قصة للموت 3؟

من بين مسلسلات رمضان 2023 العربية المشتركة، مسلسل للموت 3 من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر. تدور أحداث مسلسل للموت الجزء الثالث في رمضان 2023، من أجل تكملة أحداث الجزأين السابقين، في إطار درامي متصل ومنفصل في ذات التوقيت، التي يشارك فيها شخصيات جديدة مثل ورد الخال ودوجا حجازي، بخطوط درامية جديدة ومثيرة. تتواصل الأحداث التي تستكمل معاناة سحر التي تجسّد دورها الممثلة ماغي بو غصن وريم التي تجسّد دورها الممثلة دانييلا رحيمة، في السابق بسبب حياة الفقر والظلم في الملجأ حيث اتفقنا على سرقة أموال الرجال الأثرياء.

رأيي في مسلسل للموت 3مصدر الصورة: انستقرام دانييلا رحمة