close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز اعلانات رمضان 2023... وهؤلاء هم النجوم المشاركون فيها

أبرز اعلانات رمضان 2023... وهؤلاء هم النجوم المشاركون فيها رزان جمال وباسل خياط في إعلان زين في رمضان 2023

خلال شهر رمضان المبارك، ليست فقط مسلسلات وبرامج رمضان هي التي تأخذ أهمية كبيرة في هذا الشهر، وإنما الإعلانات الرمضانية لها أيضاً حصة. من هنا، سنسلّط الضوء في ما يلي، على أبرز اعلانات رمضان 2023. تابعي قراءة السطور التالية، وستجدين أيضاً فيديوهات الإعلانات التي يمكنكِ مشاهدتها بالكامل.

اعلانات رمضان 2023

1- إعلان زين في رمضان 2023 مع رزان جمال وباسل خياط

بعد نجاحهما في مسلسل الثمن، ها هما رزان جمال وباسل خياط يشاركان في إعلان زين لشهر رمضان 2023. في بداية الإعلان يظهر باسل خياط بشعر أبيض، مع رموز تشير إلى الأزمات التي يمرّ بها، إلى أن يخبئه الراقصون في الإعلان ويصبح شاب وتظهر إلى جانبه رزان جمال وتشاركه في الرقص أيضاًز

2- إعلان Telecom Egypt في رمضان 2023 مع دنيا سمير غانم

في رمضان 2023، قدّمت شركة Telecom Egypt إعلان مع دنيا سمير، قدّمت خلاله أغنية تحت عنوان "هترمضن رمضان غير أي حد". بدورها، تشاركت دنيا سمير غانم عبر صفحتها على انستقرام مقاطع فيديو من الإعلان، والذي يمكنكِ مشاهدته بالكامل في ما يلي.

قائمة مسلسلات رمضان 2023

3- إعلان Zed ORA في رمضان 2023 مع ياسمين صبري وأحمد عز

شاركت ياسمين صبري مع أحمد عز في إعلان Zed ORA المخصص لشهر رمضان 2023. يُذكر أن هذا الإعلان هو أول تعاون بين الفنانين ويظهرا خلاله وكأنهما جيران، يقابلان بعضهما البعض بالصدفة ويعجبا ببعض في النهاية. شاهدي كل الإعلان بالكامل في ما يلي.

4- إعلان ڤودافون في رمضان 2023 عمرو دياب ومحمد صلاح

في إعلان ڤودافون المخصص لشهر رمضان 2023، قدّم الفنان عمرو دياب أغنية تحت عنوان "شكراً من هنا لبكرة". كما شارك في تصوير فيديو هذا الإعلان، لاعب كرة القدم محمد صلاح. يهدف هذا الإعلان من خلال التي قدّمها إلى توصيل رسالة شكر لكل من دعمونا في الحياة. شاهدي اعلان رمضان بالكامل في ما يلي.

5- إعلان فريش في رمضان 2023 مع روبي

في إعلان فريش لرمضان 2023، قدّمت روبي أغنية استنى. تخلل الإعلان عرض راقص مميّز، كما طغى على الديكور والملابس ألوان متناسقة تراوحت بين الأحمر وتدرج الأزرق. في ما يلي تجدين إعلان فريش في رمضان 2023 بالكامل.

6- إعلان معمار المرشدى في رمضان 2023 مع رزان جمال ومحمود العسيلي

في إعلان معمار المرشدى لشهر رمضان 2023، شاركت الممثلة اللبنانية رزان جمال برفقة محمود العسيلي. في اعلان رمضان هذا، شاركت رزان جمال مع محمود العسيلي في تأدية أغنية "زهرة هي"، ولم يقتصر دورها على التمثيل فقط. لمشاهدة اعلان رمضان كامل القي نظرة على الفيديو أدناه.

7- إعلان مؤسسة مجدي يعقوب في رمضان 2023 مع انغام

خلال إعلان مؤسسة مجدي يعقوب في رمضان 2023 قدّمت الفنانة انغام و الفنان محمود العسيلي أغنية بعنوان "شبر ونص". كما تمّ تصوير فيديو كليب للأغنية لم يظهرا فيه، إنما كان بطلها ولد صغير تتمحور الأغنية حوله. يمكنكِ مشاهدة الإعلان بالكامل في ما يلي.