close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أخطاء واضحة في مسلسلات رمضان 2020

أخطاء في مسلسلات رمضان 2020

لمواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 اضغطي هنا

بدأت مسلسلات رمضان تعرض على مختلف شاشات التلفزة، حيث ستكون المنافسة هذا العام أقوى من ذي قبل، خصوصاً بعد الغاء بعض الأعمال الدرامية بسبب انتشار فيروس كورونا ومكوث الجميع في منازلهم. معظم مسلسلات رمضان إلى حد الآن، نالت إعجاب المشاهدين منذ الحلقة الأولى، وكانت لتكون كاملة متكاملة لولا وقوع فريق العمل ببعض الأخطاء سواء كانت في الإخراج أو في السيناريو. هفوات عدّة أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، واعتبرها روّاد الإنترنت أخطاء لا يمكن أن تمرّ مرور الكرام في عالم التمثيل، الإخراج والسيناريو. من هنا، سنكشف لكِ عن كل الهفوات التي سيطرت على حلقات مسلسلات رمضان 2020.

مسلسل لعبة النسيان في رمضان

في الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان الذي يعرض خلال شهر رمضان، تظهر دينا الشربيني بدور "رقية" وهي تحمل طفلاً بيدها يبلغ من العمر عدّة أشهر، فيما من المفترض أن تكون قد وضعت مولودها منذ ساعات قليلة. هذا الخطأ الإخراجي، دفع العديد من روّاد الإنترنت والصحافيين إلى الإنتقاد والسخرية من هذه الهفوة.

أخطاء في مسلسلات رمضان 2020 مسلسل لعبة النسيان

مسلسل فرصة ثانية في رمضان

من الأخطاء التي رصدت في مسلسلات رمضان وتحديداً في مسلسل فرصة ثانية، هو مكياج ياسمين صبري الذي بقي على وجهها وتحديداً الرموش والكحل، بعد خروجها من غرفة العمليات، بسبب تعرّضها لحادث كبير.

أخطاء واضحة في مسلسلات رمضان 2020

مسلسل ام هارون في رمضان

أثار مسلسل ام هارون الكويتي موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أوّل أيام عرضه، حيث اعتبره الجميع تمهيداً للتطبيع مع إسرائيل وتشويه للحقائق التاريخية. تداول روّاد الإنترنت مقطعاً من المسلسل يتحدث عن تأسيس دولة إسرائيل عقب إنهاء الانتداب البريطاني على "أرض إسرائيل" عوضاً عن فلسطين.


أمّا الخطأ الثاني الذي وقع فيه مسلسل ام هارون، هو ظهور حياة الفهد في أحد المشاهد وهي تستخدم القفازات الطبية التي تم تصنيعها في الستينيات، في حين أن أحداث العمل تدور في مرحلة الأربعينيات.

مسلسل سوق الحرير في رمضان

خلال المشهد الأول من مسلسل سوق الحرير وقع طاقم العمل في خطأ كبير، حيث بدأ المسلسل بعبارة "دمشق صيف 1945" مع ظهور بوستر فيلم "فاطمة" لأم كلثوم، والذي تمّ عرضه في 15 ديسمبر عام 1947.

أخطاء في مسلسلات رمضان 2020  مسلسل سوق حرير

مسلسل فلانتينو في رمضان

في مسلسل فلانتينو ظهر علم مصر في أحد المشاهد بطريقة معكوسة في ترتيب الألوان، فبدلًا من أن يكون اللون الأحمر من الجهة العليا، كان اللون الأسود، والعكس صحيح.

أخطاء في مسلسلات رمضان 2020 مسلسل فلانتينو

مسلسل البرنس في رمضان

في مسلسل البرنس، يتسلّم البرنس الذي يلعب دوره محمد رمضان، من أحد الزبائن سيارة من نوع هيونداي أكسنت، من أجل صيانتها بعد حادث كبير، إلّا أنه بعد أن تسلّمها صاحب العربة، ظهرت في المسلسل سيارة من نوع آخر ألا وهي هيونداي إلنترا.

أخطاء في مسلسلات رمضان 2020 مسلسل البرنس

أمّا الخطأ الثاني الذي وقع فيه مسلسل البرنس، هو وضع جهاز تخطيط القلب على ذراع رضوان البرنس الذي يلعب دوره محمد رمضان. هذا الأمر أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى المتابعون أن هذا الخطأ، كان من الممكن عدم حصوله لو أن طاقم العمل استشار أحد الأطباء.

مسلسل البرنس