بعد سلسلة من الأفلام التشويقية التي أطلقتها Bvlgari في شهر رمضان، ها هي الدار تكشف عن الفيلم الأخير حيث تسلّط الضوء فيه بشكلٍ أساسي على القيم والعادات العربيّة، حبّ العائلة، حسّ الضيافة والكرم. في هذا الفيلم، ركّزت الدار بشكلٍ أساسي على عقد Divas’ Dream الذي وضعته أسيل عمران، وهو من بين الكثير من التصاميم التي تمّ إطلاقها خصيصاً للشرق الأوسط وبالتزامن مع حلول شهر رمضان.

مجوهرات وأكسسوارات ملفتة من Bvlgari لشهر رمضان 2021

عقد Divas’ Dream من بولغري يتناسب تماماً مع أجواء رمضان، إذ أنّه متّسم بالذهب الوردي والمرصّع بحبيبات الملكيت الخضراء وأحجار الماس. هذا التصميم كفيل في نقل الإطلالات إلى مستوى، هذا إلى جانب تزويدها بلمسة شرقيّة وأنيقة في آن. نسّقيه مع خاتم واقراط متطابقة معه وكوني متأكّدة أنّكِ ستتميّزين بكامل الجمال.

عقد Divas' Dream من Bvlgari
تسوّقيه على موقع العلامة
Shop Now

بولغري bvlgari رمضان 2021اقراط Divas’ Dream من BVLGARI
تسوّقيها على موقع العلامة
Shop Now

بولغري bvlgari رمضان 2021خاتم Divas’ Dream من BVLGARI
تسوّقيه على موقع العلامة
Shop Now

من جهة أخرى، وإلى جانب هذا التصميم، أطلقت بولغري تصاميم أخرى ضمن كبسولة رمضانيّة تضمّ مجوهرات وأكسسوارات فريدة من نوعها، وحصريّة للشرق الأوسط. تتميّز هذه المجموعة بالحيويّة، الستايل الأنيق والألوان التي تنبض مرحاً؛ بالإضافة إلى عقد Divas’ Dream، زيّني كافة إطلالاتكِ من خلال الحصول مثلاً على عقد وخاتم B.Zero 1 المتّسمين بالحبيبات البرّاقة. هذا وحقيبة Serpenti Forever Crossbody Bag تليق بكِ حتماً إن كنتِ تفضّلين الألوان والقصّات الكلاسيكية. 

بولغري bvlgari رمضان 2021عقد وخاتم B.Zero1 من BVLGARI
تسوّقي العقد على موقع العلامة
Shop Now

تسوّقي الخاتم على موقع العلامة
Shop Now

بولغري bvlgari رمضان 2021حقيبة Serpenti Forever Crossbody Bag من Bvlgari
تسوّقيها على موقع العلامة
Shop Now

فيلم Bvlgari الخاصّ بشهر رمضان 2021


مليء باللحظات الحقيقية والدافئة، فيلم بولغري الذي أُطلق خصيصاً لشهر رمضان 2021 يكشف بشكلٍ وثيق عن الثقافة، التقاليد والأصول العربيّة من منظور إيطالي. فالعارضة الإيطالية من أصول عربية Azul Gonzalez Aparicio، تلعب دور صوفيا وهي امرأة إيطالية تستكشف للمرّة الأولى معاني شهر رمضان المبارك وتشاهد روعة الشرق الأوسط وقيمه النبيلة. صوفيا توثّق تجربتها المميّزة بصور بولارويد وتصادف بعض الشخصيّات الشهيرة مثل أسيل عمران، التي ترشدها في رحلة إستكشافها للشرق الأوسط وتشاركها سحر المنطقة، سواء في ما يتعلّق بمناظرها الطبيعية، تقاليدها العريقة أم كرم ضيافة مواطنيها. بالإضافة إلى ذلك، رائدة الأعمال الإماراتية مثايل آل علي التي تدعو العارضة لتجربة حسّ الضيافة، بينما المغامرة رها محرك والمصوّر عبدالله الكعبي يرافقانها في رحلة استكشاف للصحراء. كما أنّ الدار تكشف من خلال هذا الفيلم، عن مدى التقارب بين الحضارتين العربية والإيطالية وعن القيم المشتركة بينهما.

من جهتها، أشارت مديرة التسوق والإتصالات في بولغري Sonia Maghraoui إلى التالي: "في شهر رمضان هذه السنة، أردنا الإحتفال بطريقة حقيقية وعاطفية، تقديراً للقيم العربية التي تعتمد على الكرم، الضيافة واللطف. هذه التقاليد المميّزة وجدناها مشتركة بين كل من الثقافة في الشرق الأوسط وإيطاليا. نتشارك أهميّة اللحظات والتجمعات في الشهر الفضيل، في حين أنّنا نحنّ إلى الماضي وأيّام الطفولة. الأمر كلّه يتعلّق بالإجتماع بالعائلة، الإهتمام بالمقرّبين منّا وخلق ذكريات لا تُنتسى."