close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موقع أُناس يطلق مجموعة قفاطين حصرية بمناسبة شهر رمضان 2021

أيام قليلة تفصلنا عن رمضان وبالتأكيد قد بدأتِ بالتحضير لهذا الشهر بالملابس المناسبة. قد يصعب زيارة المول والمتاجر في ظل الظروف الراهنة، لكن هذا لا يمنعكِ من التسوق اون لاين. إن كنتِ مقيمة في السعودية أو في دول الخليج وتريدين شراء ملابس وإكسسوارات تلائم شهر رمضان 2021، فبإمكانكِ طلبها اون لاين من موقع أُناس. يوفّر لكِ الموقع خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي. كل ما عليكِ فعله هو طلب أي منتج من أُناس إمّا عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تحميل التطبيق على هاتفكِ.

يقدّم لكِ موقع أُناس كلّ ما تحتاجينه من ملابس، أحذية، حقائب ومجوهرات من علامات تجارية فاخرة تتناسب مع جميع الإطلالات، سواء الكاجوال أو الرسمية. يضمّ الموقع كذلك قسماً خاصاً بالجمال بدءاً من مستحضرات العناية بالبشرة إلى كريمات العناية بالشعر ومستلزمات المكياج. إضافة إلى ذلك، وأنتِ تتسوّقين لنفسكِ، بإمكانك تسوق أجمل التصاميم لشريككِ وأولادكِ.

بمناسبة شهر رمضان، أطلق موقع أناس تشكيلات حصرية من القفاطين فائقة الأناقة، عبايات سوداء راقية وإكسسوارات مسائية ساحرة وغيرها الكثير. تنضم العديد من المجموعات المختارة من أشهر الماركات العالمية والمحلية إلى عنوان الأناقة الفاخرة التي يسلّط عليها الضوء موقع أناس لهذا الشهر. 16 علامة ابتكرت قطعاً حصرية لرمضان 2021، بما فيها بارزا، رواء اوفيشيال، هوما كيو وغيرها الكثير لتعكس كل قطعة أسلوب العلامة التجارية وأجواء رمضان. كما تُركزّ مجموعات القفطان على تجسيد الأناقة النابضة بالحياة في هذا الشهر، من إطلالات النهار إلى أساسيات الإفطار بألوان الباستيل القوية، نقشات الورود، اللون الذهبي وغيرها من التفاصيل التي تعكس الأجواء الرمضانية. تحاكي المجموعة الكبسولة من أناس النساء اللواتي يرتدين ملابس تُعبّر عن أسلوبهن الشخصي عبر التصاميم العصرية، القصات المحافظة والإكسسوارات المميزة.

إضافة إلى ذلك، يُسهّل عليكِ الموقع عملية التسوّق من خلال تقديم أقسام خاصة بالمناسبات الرمضانية مثل الإفطار حيث تجدين تصاميم تناسب كل الأذواق لأناقة تجذب الأنظار، بالإضافة إلى تصاميم فاخرة باللون الذهبي مناسبة تماماً للسحور. هذا إلى جانب الأحذية، المجوهرات، والعطور التي ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر هذا الشهر. وإن كنتِ تبحثين في رمضان عن تصميم معيّن كاجوال أو كاجوال أنيق، مثل فساتين بأكمام طويلة، عبايات وغيرها، فستجدين العديد من التصاميم المختارة. تسوّقي أكثر التصاميم طلباً على الموقع من آخر صيحات الموضة.

يمكنكِ الآن تسوّق أجمل التصاميم الحصرية لرمضان 2021 عبر موقع أُناس على: www.ounass.com.

اوناس اناس فقطان قفاطين رمضان 2021

اوناس اناس فقطان قفاطين رمضان 2021