close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيفورا تقدّم مجموعات رمضان 2021 من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطور

مجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطور

بمناسبة شهر رمضان 2021، تقدّم سيفورا مجموعات رمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطور وهي على الشكل التالي:

سول دي جانيرو – مجموعة بوم بوم جيت سيت

مثالية عند السفر لتقديم العناية المتكاملة لبشرتك ولتتمتعي بإطلالة تفوح منها عطور الفانيلا والكراميل أينما ذهبتِ. تمنحك هذه المجموعة الثلاثية عطراً ساحراً وملمساً حريرياً معزّز بأفضل المكوّنات البرازيلية. تمتعي بكريم الجسم الحائز على جائزة والمُشبع بخلاصة الكافيين وزيت جوز الهند، لبشرة أكثر نعومة ومرونة، مع جل استحمام غني وعميق، وعطر للجسم بنوتات فستقية وكراميل شهية.

مجموعة درنك إلفنت The Littles 0.4

تعرفي على 8 من منتجات درنك إلفنت الأفضل مبيعاً. بالرغم من أنها منتجات مُصغّرة إلا أن نتائجها ستكون ملحوظة على البشرة بعد استخدامٍ منتظم. توصف بأنها Little أي صغيرة لكن فعاليتها على البشرة لا تضاهى. تُمكّنك هذه المجموعة باختيار ما تحتاجه بشرتك يومياً، لتحددي الخلطة المناسبة بمجرد مزج هذه المنتجات مع بعضها البعض لروتينك الصباحي والمسائي. تأتي المجموعة مع بطاقات مفيدة تحدد الخلطة بناءً على الأهداف التي ترغبين بها لبشرتك.

مجموعة أولي هنريكسن 3 ميغا وندرز

وظفي هذه المنتجات للعناية ببشرتك والتخلّص من علامات الشيخوخة والتعب. صُممت هذه المجموعة لتغذية بشرتك وتعزيز صحتها مع روتين ثلاثي الخطوات، بدءاً من التونر المنظف المثبت علمياً بقدرته على تقليل البقع الداكنة بـ7 أيام فقط، أما السيروم فيتامين سي بانانا برايت سيمنحك بشرة أكثر نضارةً وإشراقاً في غضون أسبوع. أخيراً، كريم جل سي راش لتفتيح البشرة، يوفر لكِ عوامل ترطيب وتغذية لمدة 24 ساعة. تحتوي هذه المجموعة على مكوّنات ضرورية للبشرة مثل الفيتامين سي، أحماض PHA وAHA ومضادات الأكسدة.

مجموعة بيكسي جلو

تحتوي هذه المجموعة على غسول الوجه الطيني جلو مد المعروف بتنقيته الفعّالة وتنظيفه العميق لجميع أنواع البشرة، إلى جانب جلو تونيك لتقشير البشرة، تفتيحها وتنعيمها. لا تنسي أهمية القناع الطيني الذي يعمل على تحفيز وإزالة أي زيوت وشوائب تضعف البشرة وتؤثر عليها.

مجموعة فيرتشو سمر فريش

مجموعة ثلاثية تستخدم التقنية الحديثة والتكنولوجيا لتقديم تركيبة فعاّلة تؤّمن العناية المتكاملة للشعر. حافظي على الشعر وفروة الرأس قوية وصحية ومتوازنة مع زيت علاج كامل الحجم، يُنعّم ويحمي ويضيف لمعاناً بفضل الزيوت المغذية والبروتين المرمم. يعمل أيضاً الماسك المعالج على ترطيب وإصلاح جميع أنواع الشعر فوراً وبشكل مكثف في غضون 3 دقائق فقط. بينما يعمل علاج التقشير لفروة الرأس كمقشّر لطيف يزيل الشوائب والخلايا الجافة من البصيلات، للحصول على فروة رأس متوازنة وشعر أقوى وأكثر حيويةً وشباباً.

مجموعة فنتي ستارتر للبشرة

مناسب لجميع أنواع البشرة ويستهدف حل العديد من مشاكل البشرة في 3 خطوات بسيطة. تتضمن هذه المجموعة منظف كريمي يزيل الأوساخ والمكياج دون التسبب بجفاف البشرة. تونر وسيروم في منتج واحد يستهدف المسام ويحسن مظهر البقع الداكنة ويُفتح البشرة وينعمها. مرطّب واقي من الشمس خفيف الوزن وخالي من الزيوت وشفاف، يحارب الجفاف وتصبغ البشرة والبقع الداكنة.

صنداي رايلي مجموعة باور كوبل

تعمل هذه المجموعة معاً للتخلص من أي أضرار وشوائب نتجت عن وجود بثور سابقة، التعرض المفرط للشمس، التلوث وعوامل أخرى. فوائد المجموعة لا حصر لها من القضاء على الخطوط الدقيقة، إشراق البقع الداكنة، وغيرها الكثير.

مجموعة بريوجيو هيروز للشعر

إن كنت تعانين من الشعر التالف، فمع هذه المجموعة ستتمكنين من التخلص منها تماماً. جددي روتين شعرك وجربي ما تملكه بريوجيو من مجموعة ثلاثية متكاملة للقضاء على تلف الشعر وإعادة حيويته، بالأخص مع قناع الشعر الحائز على جائزة والذي أثبت علمياً قدرته على تقليل تكسر الشعر بعد 3 استخدامات فقط. تتعرفين أيضاً مع هذه المجموعة على شامبو أسبوعي لمعالجة الشعر من السموم وتقشير فروة الرأس، وبخاخ بلسم يترك شعرك ناعماً، قوياً ومرطباً.

مجموعة كي. ڤي. دي. ڤيغن بيوتي ليجيندري آيكونز

اختيار مثالي لمحبي الآيلاينر، يتضمن كحل نباتي حائز على جوائز وملمّع للشفاه الأفضل مبيعاً من الماركة. سيمنحك تاتو لاينر بالحجم الكامل إضافة مثالية لمكياج عينيك، مع ماسكارا جو بيغ أو جو هوم.مجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطورمجموعات سيفورا الرمضانية من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر والعطور