إصدارات ملابس واكسسوارات رمضان 2022من سنة إلى سنة، تطرح العلامات التجارية ودور الأزياء مجموعات من الملابس والأكسسوارات الخاصّة بشهر رمضان، تحاكي كلّ امرأة محافظة وتزوّدها بلوك أنيق مناسب جدّاً للأجواء الرمضانية. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على أبرز إصدارات الموضة لشهر رمضان 2022، اكتشفيها في السطور أدناه.

أحدث إطلاقات الموضة الخاصّة بشهر رمضان 2022 

مجموعة Dior Or من Dior الخاصّة بشهر رمضان 2022

قدّمت ديور مجموعة الكبسولة Dior Or لرمضان 2022، مؤلّفة من تصاميم خالدة لدى الدار تماماً مثل حقائب Dior Book Tote وLady Dior وLady D-Lite التي أُعيد تصميمها. كما تتزيّن الأحذية، على غرار حذاء J'Adior وحذاء D-Connect الرياضي، بلمسة رقيّ بفضل الزخرفات، في حين أنّها تضمّ أيضاً مجموعة من الأكسسوارات والملابس كالفساتين، التنانير وغيرها.

مجموعة Crystal Exclusives من Stella McCartney الخاصّة بشهر رمضان 2022

لأوّل مرّة على الإطلاق، أطلقت الدار Stella McCatyney أوّل مجموعة هدايا لشهر رمضان وعيد الفطر 2022 تحت إسم Crystal Exclusives. هذه التشكيلة المصغّرة تضمّ قطعتين نباتيتين رئيسيتين من مجموعة ربيع وصيف 2022 ألا وهما حقيبة Falabella Zip Mini Shoulder Bag الأيقونية لدى الدار وشوز Mesh Stretch Mule.

مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton الخاصّة بشهر رمضان 2022

تشكيلة لويس فيتون الكبسولية لرمضان 2022 تضمّ أكسسوارات جلدية تُطلق سنوياً من حقائب وأحذية، كما أنّها تتضمّن لأوّل مرّة ملابس من الأزياء الجاهزة. تمثّل هذه المجموعة النجاح، السلام والحبّ، كما اختارت الدار اللون الأخضر الزمردي بشكلٍ أساسي لهذه المجموعة. 

إصدار لويس فيتون رمضلن 2022

مجموعة Selma Benomar الخاصّة بشهر رمضان 2022

لشهر رمضان 2022، أطلقت العلامة Selma Benomar مجموعة متنوّعة من موديلات قفطان. بما أن رمضان هذه السنة سيحلّ في أبريل والطقس سيكون معتدل نوعاً ما وليس دافئ، حرصت مصمّمة القفطان المغربية سلمى بن عمر على تقديم 20 قطعة تتميّز بقماش خفيف يؤمّن الدفئ في الوقت عينه. قفاطين هذه المجموعة تتميّز بالتطريزات المستوحاة من الطبيعة والألوان الباستيل المنعشة مثل الأصفر، الأزرق، الأخضر وغيرها.

إصدار Selma Benomar رمضان 2022إصدار Selma Benomar رمضان 2022إصدار Selma Benomar رمضان 2022إصدار Selma Benomar رمضان 2022إصدار Selma Benomar رمضان 2022

مجموعة Salvatore Ferragamo الخاصّة بشهر رمضان 2022

أطلقت دار Salvatore Ferragamo مجموعة خاصّة بشهر رمضان 2022 تضمّ تصاميم حصرية لهذا الشهر ولمنطقة الشرق الأوسط. تقدم الدار تصاميم كلاسيكية تمت إعادة ترجمتها بالإضافة إلى أزياء مصممة خصيصاً لشهر رمضان، ستكون متاحة لفترة محدودة عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

مجموعة Loro Piana الخاصّة بشهر رمضان 2022

بمناسبة حلول شهر رمضان 2022، أعلنت علامة Loro Piana عن تعاونها مرة جديدة مع الفنان الإماراتي، مطر بن لاحج، لتقديم مجموعة كابسولية فريدة، تكرّم حبّه الدائم للخط العربي. هذه المجموعة تتضمّن مجموعة من القفاطين، العبايات، الأوشحة، بزات البناطين المصنوعة من الكتان والكادي الحريري. كما أنّها تكتمل بمجموعة اكسسوارات وأحذية أيقونية بتوقيع Loro Piana، والتي تتميّز بألوان وجلود خصّت بها الدار منطقة الشرق الأوسط. 

مجموعة بلنسياقا Balenciaga الخاصّة بشهر رمضان 2022

لشهر رمضان 2022، أطلقت بلنسياقا مجموعة حصرية من تصاميمها المفضلة التي أعيد تصورها، ستكون متاحة على موقع Balenciaga.com وفي متاجر العلامة في منطقة الشرق األوسط. هذه المجموعة تضمّ تصاميم مخصّصة للنساء، الرجال والأولاد كما أنّها تحتوي على أحذية Le Cagole وKnife وشنطة Hourglass. كما تقدّم الدار أيضاً قمصان حريرية، أوشحة، تيشرتات، هودي، فساتين على شكل قمصان وسراويل مطبّعة بالنقشات وغيرها.

مجموعة Noon By Noor الخاصّة بشهر رمضان 2022

كشفت مصممتا علامة نون باي نور الشيخة نور راشد آل خليفة والشيخة هيا محمد آل خليفة عن مجموعة جديدة ومحدودة من الفساتين بمناسبة شهر رمضان 2022. تضمّ هذه التشكيلة فساتين بقصّات أيقونية لـNoon By Noor بما في ذلك فستان طويل مع بوليرو بالأورجانزا الوردي الناعم، فستان بقصة مستقيمة وأكمام عريضة وغيرها.

noon by noor رمضان 2022noon by noor رمضان 2022noon by noor رمضان 2022