close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

استوحي من الفاشينيستا طرق تنسيق الحجاب مع العبايا في رمضان 2022

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022تبقى العباية من بين التصاميم الأنسب لاعتمادها في ليالي رمضان، إذ تعكس الأجواء الشرقية بامتياز وتساهم في منحكِ لوك محافظ ملائم للمناسبة. إلى جانب العباية، وإن كنتِ امرأة صاحبة ستايل محتشم، لا شكّ أنّكِ تعتمدين أيضاً الحجاب. إن كنتِ تتساءلين عن طرق تنسيق العباية مع الحجاب، فسنقدّم لكِ في ما يلي صور فاشينيستا لجأنَ إلى هذين التصميمين لتستوحي منهنّ إطلالاتكِ في رمضان 2022. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

طرق تنسيق عبايا مع حجاب من وحي الفاشينيستا

في اللوكات اليومية، الكاجوال شيك أو الرسميّة، بإمكانكِ أن تنسّقي الحجاب مع العباية بالطريقة التي تحلو لكِ شرط أن تتّبعي خطوات معيّنة. في اللوكات الرسميّة مثلاً، بإمكانكِ أن تضعي حجاب مزيّن بالحبيبات البرّاقة مثلاً، أو مصنوع من قماش لامع، مع عبايا منمّقة أيضاً. كذلك، يمكنكِ أن تختاري حجاب بقماش مرتّب، كالساتان مثلاً، وتنسيقه مع عبايا تليق بالمناسبات الرسميّة سواء من ناحية قماشها، قصّتها أو التفاصيل التي تزيّنها. أمّا في لوكاتكِ اليومية، فيمكنكِ أن تلجئي إلى حجاب سادة، بألوان هادئة أو صارخة، وتنسيقه مع عبايا تتّبع أيضاً الأسلوب الكاجوال.

اعتمدي أحد هذه الأكسسوارات في رمضان 2022 ونكّهي العباية بلمسة مميّزة وتراندي

بالنسبة للألوان، فيمكنكِ تنسيق عبايا بلون منعش مع حجاب هادئ كي لا تجعلي لوككِ فوضوياً، تماماً مثل لوك سمر شاكر. كذلك، بإمكانكِ أن تضعي حجاب بلون هادئ مع عبايا مطبّعة بالنقشات، مثل لوك أيه فوزي. بالإضافة إلى ذلك، ومن بين طرق تنسيق حجاب مع عبايا، هو اعتماد هذين التصميم بلون موحّد في لوك مونوكروم، مثل طلة نوف التميمي. يمكنكِ أن تستلهمي أيضاً من حنين الصيفي التي اعتمدت عبايا وحجاب باللون الزهري، مع ملابس باللون الأبيض. أمّا دلال الدوب، فلجأت إلى لوك مونوكروم باللون الذهبي المائل إلى البرونزي، وكسرت من حدّية هذا اللوك بحجاب باللون الأبيض.

شاهدي الصور أدناه واستلهمي طرق تنسيق الحجاب مع العبايا من صور الفاشينيستا.

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022دلال الدوب في عبايا من Massimo Dutti

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022حنين الصيفي

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022Jaserah

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022فاطمة حسام في عبايا من Kamin

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022نوف التميمي

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022شهد الزهراني

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022سمر شاكر في عبايا من Summer Breeze

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022يارا النملة

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022أميه زين

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022ايه فوزي في عبايا من Hijab Fashion Designer

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022دلال التميمي في عبايا من Noir

صور تنسيق حجاب مع عبايا رمضان 2022سمر الأحمد في عبايا من Consilio