close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نور الغندور تطلّ بلوك شرقي في برنامج مراحل، وهذه أبرز تصريحاتها

نور الغندور في برنامج مراحل رمضان 2023مصدر الصورة: انستقرام نور الغندور

حلّت نور الغندور ضيفة ضمن برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني الذي يعرض طيلة شهر رمضان 2023، عبر قناة SBC السعودية. كانت حلقة مميّزة ومليئة بالتصريحات المفاجئة والمتعلّقة بعملها وحياتها الشخصية، إذ تحدّثت عن الإكتئاب، معاناتها مع مرض الثعلبة وغيرها الكثير. شاهدي صور وتفاصيل طلّتها وأبرز ما قالته في برنامج مراحل.

طلة نور الغندور في برنامج مراحل في رمضان 2023

ارتدت نور الغندور خلال مشاركتها في برنامج مراحل، طقم عبايا باللون البريك من Nicolas Jebran، تَناسب مع الأجواء الرمضانية. تميّز هذا التصميم الشرقي بقصّته المنسدلة وقماش الساتان المزمزم بعض الشيء. اكتمل لوك الممثلة بالمجوهرات الذهبية التي ارتكزت على العقد والأقراط الطويلين. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت نور الغندور إلى تسريحة الشعر الكيرلي، كما اعتمدت المكياج الذي ارتكز على الألوان الترابية والبروزنية.

نور الغندور في برنامج مراحل رمضان 2023مصدر الصورة: انستقرام نور الغندور

نور الغندور في برنامج مراحل رمضان 2023مصدر الصورة: انستقرام نور الغندور

نور الغندور في برنامج مراحل رمضان 2023مصدر الصورة: انستقرام نور الغندور

نور الغندور في برنامج مراحل رمضان 2023مصدر الصورة: انستقرام نور الغندور

صور نور الغندور قبل وبعد

أبرز ما جاء في مقابلة نور الغندور في برنامج مراحل في رمضان 2023

ما هو اسم نور الغندور الحقيقي؟

عندما سأل الإعلامي علي العلياني نور الغندر عن اسمها الحقيقي، أكّدت الممثلة أنّ هذا هو اسمها الحقيقي وليس اسماً فنياً، إلّا أنّ الناس غالباً ما يعتقدون العكس.

نور الغندور والإكتئاب

تحدّثت نور الغندور عن فترة الإكتئاب التي مرت بها عقب تصوير مسلسل دفعة بيروت، خصوصاً أنّها عاشت في لبنان حوالي السنة جراء فيروس كورونا والإقفال العام تحت ضغط الخوف والوسواس، بعيداً عن عائلتها ومنزلها وبحكم المسؤولية التي تقع على عاتقها كممثلة وضرورة تأدية مهمتها على أكمل وجه. وقد تزامن وجودها في لبنان مع انفجار المرفأ في 4 آب 2020 فقد كانت قريبة جداً من موقع الانفجار والسيارة التي كانت بداخلها حيث تعرّضت لبعض الاذى في كتفها وظهرها. عندما عادت إلى دبي، كانت نفسيتها متعبة جداً، حيث أشارت إلى أنّها صدفةً رأت فيديو لمدربة الحياة هالة كاظم التي كان لها الفضل الكبير في انتقالها من حالة إلى حالة من دون لقائها بها شخصياً. من هنا شددت على أهمية ما يقال عبر السوشال ميديا لأن كلمة واحدة كفيلة بتغيير حياة إنسان. كما أنها صرّحت أن انفجار بيروت وهذه الأحداث ليست السبب الوحيد وراء حالة الاكتئاب التي عاشتها.

معاناة نور الغندور مع مرض الثعلبة

كشفت نور الغندور للمرة الأولى عبر البرنامج بأن نتيجة الضغوطات النفسية التي عاشتها ظهرت فراغات في شعرها وهو ما يُعرف بمرض الثعلبة، ما سبّب لها أزمة قبيل كل إطلالة إعلامية. كما أكّدت أنّها تجاوزت هذه المشكلة.

أمور لا تعرفينها عن نور الغندور

كم عملية تجميل قامت بها نور الغندور؟

كشفت نور الغندور في برنامج مراحل أنها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط في أنفها، كما أكّدت أن عمليات التجميل ليست ضرورة في عالم الفن.

هذه هي أغلى قطعة مجوهرات لدى نور الغندور

كما لفتت إلى أن أغلى قطعة تمتلكها هو خاتم يبلغ سعره 45 ألف دولار وهي من اشترته لنفسها.

نور الغندور لم تكن المرشّحة الأولى لبطولة مسلسل "من شارع الهرم إلى"

كذلك أوضحت نور الغندور أن الدور الذي جسَّدته في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، كان من المقرر أن تقوم ببطولته الممثلة آيتن عامر، وعندما لاقى دور "الراقصة "كريمة" انتقاداً لمنحه إلى فتاة مصرية، فضّلت آيتن عامر الخروج في مواقع التواصل الاجتماعي، والدفاع عن العمل بالقول: إنه دور جميل، ولا يمسّ المرأة المصرية بأي طريقة".

هل تتنازل نور الغندور عن الجنسية المصرية مقابل الجنسية الكويتية؟

كما سألها الإعلامي علي العلياني إن كانت ستوافق على التنازل عن الجنسية المصرية مقابل الحصول على الجنسية الكويتية، فأجابت: "كلا لن أتنازل عن جنسيتي، مع احترامي للجنسية الكويتية التي أتشرَّف بحملها". كما أكدت أنه لم يُطلب منها يوماً عدم دخول الكويت بعد تقديم مسلسل "من شارع الهرم إلى".


بين سناب شات، انستقرام وفايسبوك... أي تطبيق هو المفضّل لدى نور الغندور؟

عند سؤالها أي تطبيق على السوشيل ميديا هو المفضّل لديها، فأكّدت نور الغندور أن سناب شات هو الأقرب إليها، لكنّها تحرص ألّا تقضي وقتاً طويلاً على هذه المواقع، على الرغم من فضولها بهدف الإطلاع على الأخبار وآراء الناس. في هذا السياق، أشارت نور الغندور إلى أن أسوأ سؤالٍ يزعجها في مواقع التواصل الاجتماعي هو حول جنسيتها، حيث قالت: "يزعجني كثيراً سؤالي عن جنسيتي، فأنا لا أرى أن الجنسية ترفع من شأن الإنسان أو تقلّل منه، ولا أعتقد أنها أساس لتقييم الشخص".

هذا هو الخطأ الذي ارتكبته نور الغندور في بداياتها

أيضاً تحدّثت الممثلة عن الأخطاء التي وقعت بها في بداياتها، حيث ذكرت: "لم أضع يوماً حواجز بيني وبين الآخرين، وبسبب ذلك خسرت أشخاصاً كثراً، لذا أضع حالياً حواجز معهم كيلا أقع في هذه المشكلة مجدداً، أو أخسر أي شخص".