close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نجمات غير محجبات استقبلن رمضان 2020 بإطلالات استثنائية بالحجاب

النجمات حجاب رسائل رمضان 2020 تهنئه رمضان صيام

بعد إنتظار طويل، حلّ علينا شهر رمضان 2020 المبارك الذي يحمل الكثير من التضحية، الفرح والآمال. الكثير من النجمات استغلّين بداية الشهر الكريم، لينشرن رسائل تهنئه رمضان على مواقع التواصل الإجتماعي وليعايدن كل المتابعين ببدء الصيام. بعض هذه النجمات غير المحجبات استقبلن رمضان 2020 على طريقتهن الخاصة، فنشرن صور لهن بالحجاب لتكون معايدتهن استثنائية هذا العام، تعرّفي إليهن في ما يلي.

النجمات يعايدن الجمهور بحلول رمضان 2020

نجمات غير محجبات استقبلن رمضان 2020 بالحجاب

من أبرز النجمات غير المحجبات اللواتي فاجأن الجمهور برسالة تهنئه رمضان 2020، هي النجمة نادين نجيم التي نشرت صورة لها على انستقرام وهي مرتدية الحجاب لأول مرّة. أشارت إلى أنها سيلفي إلتقطتها أثناء تصوير مسلسل "2020" الذي كان من المفترض أن يكون واحد من مسلسلات رمضان لهذا العام، لكن تم تأجيل عرضه عقب إنتشار فيروس كورونا. كذلك، أرفقت نادين نجيم الصورة بمعايدة بحلول رمضان 2020 قائلة: "أحبائي رمضان كريم لجميع اخواتنا المسلمين. صيام مقبول شهر مبارك عليكم وهل الشهر هو فرصة للعطاء ومشاركة العائلة اوقات جميلة ومشاركة الفقير الصدقة. رمضان يجمعنا حتى لو كنا بالبيت".

دليل مسلسلات رمضان على" جمالكِ"

بدورها، نشرت النجمة أحلام صورة لها على انستقرام وهي مرتدية الحجاب باللون الزهري. أرفقت البوست برسالة تهنئه رمضان 2020 للمتابعين قات فيها: "الشهر عليكم مبارك عساكم من عواده رمضان انتوا في القلب لو ما تجمعنا خلينا في البيت عشان الاوقات الحلوه ترجع". هذا ليس كل شيء، بل عادت ونشرت فيديو عن رمضان 2020، تظهر فيه أيضاً بالحجاب لكن هذه المرّة باللون الأبيض، شاهديه أدناه.

من بين النجمات غير المحجبات اللواتي استقبلن رمضان 2020 بالحجاب، هي بلقيس فتحي. شاركت المتابعين بصورة لها في أولى أيام رمضان وأرفقتها بتعليق:"كيفكم بالصيام؟"

ننتقل إلى درّة زروق التي أيضاً اختارت أن تفاجئ الجمهور بإطلالة بالحجاب. نشرت صورة لها عبر خاصية ستوريز على انستقرام وهي مرتدية حجاب منمّق باللون الرمادي، الأبيض والأزرق. أرفقت الصور برسالة تهنئه رمضان للمتابعين وهي: "ربنا يتقبل مني ومنكم صيامنا وصلاتنا ودعواتنا، شكراً لمحبيني أنك لا تنسوني في دعواتكم".

بدورها، نشرت رضوى الشربيني صورة لها على انستقرام وهي مرتدية الحجاب. أرفقت البوست بتعليق عبّرت فيه عن تردّدها قبل نشر الصورة، مشيرة إلى أنها كانت تفضّل القيام بهذه الخطوة عندما تعتنق الحجاب فعلياً ورسمياً، كما وجهّت معايدة للمتابعين بحلول رمضان 2020.

شاهدي أدناه صور النجمات غير المحجبات اللواتي استقبلن رمضان 2020 بالحجاب.

يارا بالحجاب  في رمضان 2020يارا بالحجاب

النجمات حجاب رسائل رمضان 2020 تهنئه رمضان صيام نادين نجيم بالحجابالنجمات حجاب رسائل رمضان 2020 تهنئه رمضان صيام أحلام بالحجاب


بلقيس فتحي بالحجاببلقيس فتحي بالحجاب
نجمات غير محجبات استقبلن رمضان 2020 بإطلالات استثنائية بالحجابدرة زروق بالحجاب

نجمات غير محجبات استقبلن رمضان 2020 بإطلالات استثنائية بالحجابرضوى الشربيني بالحجاب

للمزيد عن إطلالات النجمات، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد عن إطلالات النجمات، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور