close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات العربيات في عيد الفطر 2020

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 جويل مردينيان عيد الفطر هذا العام لم يمرّ كغيره من السنين، فتفشي فيروس كورونا وفرض الحجر المنزلي في الكثير من البلدان العربية، أجبر العديد من العائلات على الإحتفال بالعيد عن بُعد. لكن رغم هذه الظروف القاسية، لم تخلُ هذه المناسبة من أجواء الفرح والبهجة التي نشرتها النجمات من خلال إحياء حفلات اون لاين أو توجيه المعايدات للمتابعين على السوشيل ميديا. في نفس الإطار، اختار بعضهن لوكات مميّزة ليطلّن بها على الجمهور في العيد، فكيف كانت إطلالاتهن يا ترى؟ شاهديها في ما يلي.

حفلات اون لاين يحييها المشاهير بمناسبة عيد الفطر

إطلالات النجمات العربيات في عيد الفطر 2020

طلة جويل مردينيان في عيد الفطر 2020

خلال شهر رمضان المبارك، حرصت جويل مردينيان على أن تطلّ بلوكات مميّزة مرتدية القفاطين والعبايات ذات الألوان والنقشات المبتكرة. في يوم العيد، اختارت أيضاً عباية من توقيع Sofia D، اتسمت بطبعة أوراق الأشجار. نسّقت معها فستان ساتان باللون الأسود، حزام عريض عند الخصر، صندال مفتوح وحقيبة باللون البرتقالي، كما لجأت إلى أكسسوار شعر بتدرجات متعددة، فضلاً عن أنها لجأت إلى شعر مستعار باللون الداكن. لوك منكّه بلمسة شرقية وعصرية مبتكرة.

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 جويل مردينيان

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 جويل مردينيان

طلة رؤى الصبان في عيد الفطر 2020

خلال برنامجها الرمضاني، آخر كلام، اختارت الإعلامية رؤى الصبان لوكات شرقية فخمة وأنيقة، كان ختامها مسك في حلقة عيد الفطر. ارتدت قفطان أبيض ضيّق عند الخصر من توقيع Al Mkamareya، اتسم بتطريزات ذهبية منمّقة في الوسط وعند الأكمام. لتكمل اللوك، لجأت إلى تسريحة شعر مموّجة منسدلة ومكياج ترابي برز ملامحها الناعمة.

كل إطلالات رؤى الصبان في برنامج آخر كلام، خلال شهر رمضان 2020

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 رؤى الصبان

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 رؤى الصبان

طلة سيرين عبد النور في عيد الفطر 2020

في شهر رمضان 2020، كان الجمهور على موعد يومي مع سيرين عبد النور في برنامج سهرانين معاكم بالبيت على شاشة MBC1، حيث تألّقت بلوكات منوّعة لاقت بها جداً أكان من ناحية الأزياء، تسريحات الشعر والمكياج. في الحلقة الأخيرة، أي ليلة عيد الفطر، أطلّت سيرين عبد النور بجمبسوت من علامة Escapade، طُرّز بالحبيبات البرّاقة التي أتت باللونين الاسود والأحمر العنابي. كذلك، لجأت إلى أقراط طويلة، كما اعتمدت مكياج قوي جليتر وتسريحة شعر منسدلة ناعمة.

كل إطلالات سيرين عبد النور في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 سيرين عبد النور

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 سيرين عبد النور

طلة مهيرة عبد العزيز في عيد الفطر 2020

على طريقتها الخاصة، وجّهت مهيرة عبد العزيز تهنئة عيد الفطر للمتابعين من خلال نشر فيديو لها على انستقرام، معتمدة فيه لوك شرقي بإمتياز من وحي المناسبة. اختارت قفطان باللون الأبيض، اتسم بالأكمام الطويلة والتطريزات الملوّنة على شكل الورود. كذلك، اعتمدت تسريحة شعر نصف رفعة ومكياج ترابي ناعم.


طلة سارة مراد في عيد الفطر 2020

ضمن مشاركتها في برنامج صباح الخير يا عرب على قناة MBC، أطلّت الإعلامية سارة مراد يوم عيد الفطر بلوك شرقي جميل. اختارت فستان أبيض على شكل عباية من Marina Qureshi، اتسم بالحبيبات والأحجار البرّاقة عند الاكمام مع الحزام الذهبي عند الخصر. أما لوكها الجمالي، فكان ناعم وبسيط، ارتكز على تسريحة الشعر المنسدلة والمكياج الترابي.

لوك النجمات في عيد الفطر 2020  سارة مراد

طلة بلقيس فتحي في عيد الفطر 2020

شاركت بلقيس فتحي أجواء العيد مع المتابعين على انستقرام حيث نشرت صورة وفيديو لها برفقة عائلتها وهي تحتفل بهذه المناسبة. للوكها في عيد الفطر، اختارت جمبسوت منمّق بطبعات الورود ونسّقت معه حزام باللون الكاكي وأكسسوارات ناعمة.

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 بلقيس فتحي


طلة حلا الترك في عيد الفطر 2020

كذلك، عايدت حلا الترك متابعينها على انستقرام من خلال نشر صورة لها معتمدة لوك شرقي. ارتدت عباية من علامة Runway Boutiques تميّز باللون الرمادي والطبعة الملوّنة في المنتصف، أما لوكها الجمالي فكان بسيط.

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 حلا الترك

طلة شذى حسون في عيد الفطر 2020

بدورها، نشرت شذى حسون على انستقرام فيديو لإطلالتها التلفزيونية على قناة MBC، في عيد الفطر. ارتدت قفطان من دار Selma Benomar، تميّز بلونه العاجي، التطريزات باللون الأزرق والذهبي والأكمام الواسعة. بالنسبة لتسريحة شعرها فكانت منسدلة، أما مكياجها فكان سموكي.


طلة يارا في عيد الفطر 2020

كذلك، نشرت النجمة يارا تهنئة عيد الفطر على انستقرام، من خلال صورة ظهرت فيها بلوك شرقي. اعتمدت عبايا منمّقة، تداخلت فيها نقشة الزيبرا مع الورود الحمراء والأحجار البرّاقة السوداء عند الصدر.

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 يارا

طلة هيفاء حسين في عيد الفطر 2020

بمناسبة العيد، نشرت هيفاء حسين صورة لها مع عائلتها، يظهر فيها ولديها التوأم لأول مرّة بوضوح. لإطلالتها، اختارت هيفاء حسين عبايا ساتان ناعمة من علامة Al Yaqoot، اتسمت بالتطريزات عند الأكمام.

لوك النجمات في عيد الفطر 2020 هيفاء حسين لوك النجمات في عيد الفطر 2020  هيفاء حسين