ها هو عيد الفطر 2021 قد اقترب، لذلك يجب أن تستعدّي لتطلّي بأبهى حلّة. تطبيق مكياج العيد واحد من أهمّ الخطوات لتكوني في كامل أناقتكِ في هذه المناسبة الجميلة، لذلك عليكِ اختيار الموديل الذي يتناسب مع ستايلكِ وذوقكِ. حتى نسهّل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ صور ميك اب لنجمات وفاشينيستا، يمكنكِ أن تستوحي منها لإطلالتكِ في عيد الفطر. مهما كان أسلوبكِ، ستجدين اللوك الذي يليق بكِ، لأن موديلات المكياج التي اخترناها مختلفة من ناحية الألوان المستخدمة، طرق رسم مكياج العين، تدرجات الروج وغيرها من التفاصيل 

موديلات مكياج للعيد تناسب عيد الفطر 2021 

إن كنتِ تبحثين عن مكياج للعيد فخم وأنيق، فما رأيكِ أن تستوحي من لوك بلقيس فتحي؟ هذه النجمة لجأت إلى ظلال العيون باللون البني والممزوج مع اللون الفضيّ، ايلاينر ممدود، بودرة خدود برونزية وروج باللون الأحمر القوي. كذلك، مكياج نادين نجيم سيكون مثالياً خلال عيد الفطر 2021. الميك اب ارتكز على الآيشادو البرونزري، مع الآيلاينر الرفيع والروج الحيادي.  

أيضاً استوحي من مكياج رحمة رياض التي لجأت إلى ايلاينر عريض وعلى الجفن العلوي ايلاينر آخر باللون الذهبي الفضي. هذا الموديل مناسب لصاحبات الشخصية الجريئة، إذ إنه مبتكر ومواكب لصيحات الجمال. إذا اخترتِ هذا الموديل في مكياج العيد، من المفضّل أن تلجئي إلى أحمر شفاه نيود وإلّا قد تصبح إطلالتكِ متكلّفة بعض الشيء. 

إن كنتِ من محبات الألوان الزاهية في المكياج، يمكنكِ أن تستوحي من لوك مهيرة عبد العزيز التي لجأت إلى ظلال عيون باللون الزهري. أيضاً اعتمدي مثلاً مكياج ديميت اوزديمير Demet Ozdemir، والذي تميّز بالتدرّجات الخفيفة والناعمة. هذا الموديل بالتحديد مناسب لكِ في حال كنتِ تحبّين البساطة في لوكاتكِ الجمالية. 

أمّا بعيداً عن الألوان الزاهية، فيمكنكِ أن تلجئي في مكياج العيد إلى التدرجات النارية، تماماً مثل لوك سلاف فواخرجي. هذا الموديل سيزوّدكِ بجرعة من الأناقة، الفخامة والجاذبية في عيد الفطر 2021، فلا تترددي في اعتماده.   

في حال كنتِ من محبّات المكياج الكلاسيكي، إحرصي على ألّا تختاري ألوان آيشادو قوي مثل الأصفر، البرتقال، الأحمر وغيرها. ركّزي دائماً على الألوان الترابية، وباستطاعتكِ مزجها مع لون فضي خفيف مثلاً. بالنسبة للآيلاينر، باستطاعتكِ أن تتخلّي عنه، إن أردتِ ذلك، لكن حينها من المفضّل اللجوء إلى روج أحمر، لتضفي إلى لوكك لمسة ملفتة. كذلك إن اعتمدتِ ايلاينر، فلا تتفنّني به، بل على العكس ارسميه بطريقة بسيطة وغير مبالغ بها. استوحي مثلاً من لوك مايا دياب التي لجأت إلى الآيلاينر الأسود الممدود مع ظلال عيون باللون الترابي.

 كذلك وإن كنتِ من محبات الروج باللون الأحمر وتريدين اعتماده في عيد الفطر هذا العام، فاستوحي من مكياج سيلينا غوميز Selena Gomez التي نسّقت هذا التدرّج من الروج مع مكياج عيون فضي أنيق. أيضاً اختارت Rosie Huntington-Whiteley الحمرة باللون الأحمر مع ايشادو باللون الذهبي الخفيف. 

مكياج العيد عيد الفطر 2021بلقيس فتحيمكياج العيد عيد الفطر 2021نادين نجيممكياج العيد عيد الفطر 2021فرح الهاديمكياج العيد عيد الفطر 2021سيرين عبد النورمكياج العيد عيد الفطر 2021مهيرة عبدالعزيزرحمة رياضريا أبي راشد
رؤى الصبانمكياج العيد عيد الفطر 2021سلاف فواخرجيمكياج العيد عيد الفطر 2021مايا ديابمكياج العيد عيد الفطر 2021ياسمين صبري
دانة الطويرشبثينة الرئيسيدانييلا رحمةديما الأسديكارن وازنمكياج العيد عيد الفطر 2021رانيا فوازمكياج العيد عيد الفطر 2021Selena Gomezمكياج العيد عيد الفطر 2021Hailey Baldwinمكياج العيد عيد الفطر 2021Jennifer LopezKim Kardashianمكياج العيد عيد الفطر 2021Vanesssa Hudgensمكياج العيد عيد الفطر 2021Lily Collinsمكياج العيد عيد الفطر 2021Rosie Huntington-WhiteleyDemet Ozdemirمكياج العيد عيد الفطر 2021Sonam Kapoorمكياج العيد عيد الفطر 2021Fahriye Evcen