close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور تسريحات شعر ناعمة لتستوحي منها في عيد الفطر 2020

صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطررمضان 2020 وعيد الفطر، مختلفان عن السنين السابقة، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا وضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي للوقاية منه. لكن هذا الأمر لن يمنعنكِ من الإهتمام بجمالكِ خصوصاً في ما يتعلّق بتطبيق المكياج واعتماد أجمل تسريحات شعر، إذ بإمكانكِ معايدة الأقارب والأصدقاء عن بعد، هذا إلى جانب مشاركة العائلة بسفرة رمضان، وبهذه الطريقة ستطلّين بلوك جذاب. بالنسبة لموديلات الشعر، سنقدّم لكِ في ما يلي صور تسريحات شعر ناعمة، لتختاري من بينها في عيد الفطر.

الضفيرة، ذيل الحصان المنخفض أو المرتفع، الشعر المموّج والكعكة بأشكالها كافة... كلّها تسريحات شعر ناعمة، لا غنى لكِ عنها في عيد الفطر لتكوني الأجمل. إختاري واحدة منها وأضيفي إليها بعض اللمسات الخاصة بكِ لتتمتّعي بلوك متميّز.

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر طويل ناعمه، فهناك العديد من الخيارات أمامكِ. ما رأيكِ أن تقومي بتسريحة ذيل الحصان المنخفض تماماً كما فعلت سلمى رشيد؟ هذا الموديل سيضيف لمسة من الكلاسيكية إلى إطلالتكِ الرمضانية. كما باستطاعتكِ أن تلجئي إلى تسريحة الشعر المموّج، مثلما فعلت مايا دياب. أمّا إذا كنتِ تفضّلين تسريحات شعر طويل ناعمه وشيك في الوقت عينه، فما رأيكِ بلوك روان بن حسين؟ هذه الأخيرة اعتمدت تسريحة الضفيرة التي أتت على شكل تاج، مرفقة بخصلات مموّجة. كما بإمكانكِ أن تختاري تسريحة الكعكة المنفخضة والمرفقة بخصلات أمامية منسدلة، تماماً كلوك بلقيس فتحي.

من جهة أخرى، إن كنتِ صاحبة شعر قصير، وتبحثين عن تسريحات ناعمه للشعر القصير، فحتماً ستجدين من بين الصور التي جمعناها لكِ، الموديل الذي يلبّي ذوقكِ. باستطاعتكِ مثلاً أن تعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة تماماً كما فعلت ناتالي فنج. كما باستطاعتكِ اللجوء إلى تسريحات شعر مموّجة، خصوصاً إذا كنتِ من محبّات البساطة إلى أقصى الحدود: استوحي من لوك أحلام.

إن موديل الشعر المالس، هو من بين تسريحات ناعمه للشعر القصير وتسريحات ناعمه للشعر الطويل. من هنا، مهما كان طول شعركِ لا تتردّدي في اعتماد هذا الموديل البسيط الذي يسهل تنفيذه أثناء الحجر المنزلي في عيد الفطر. استوحي من لوك كل من رؤى الصبان وHailey Baldwin.

من ناحية أخرى، إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر ناعمه وعصرية في آن واحد، حتى تقومي بها في عيد الفطر، فننصحكِ باختيار لوك نانسي عجرم. اعتمدت هذه النجمة تسريحة النصف كعكة ومرفقة بالخصلات المموّجة. كما بإستطاعتكِ أن تلجئي إلى تسريحة ذيل الحصان التي تأتي على شكل ضفيرة، تماماً كما فعلت Kylie Jenner. أيضاً، ما رأيكِ أن تستوحي من لوك ياسمين صبري؟ الموديل الذي اختارته يعتبر من بين تسريحات شعر بسيطة، إذ اختارت تسريحة النصف رفعة عند الجانبين مع بعض الخصلات المنسدلة.

اختيار تسريحات شعر ناعمه، لا يعني أنه لا يمكنكِ إضافة أكسسوارات، بل على العكس! إن أكسسوارات الشعر هي حتماً من بين الحيل الذكية للفت الأنظار إليكِ إذ باستطاعتها نقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون أي مجهود في عيد الفطر. من عصبة الرأس، إلى الدبابيس، مروراً بالبكلة وغيرها، كلّها موديلات يمكن تنسيقها مع تسريحات شعر ناعمة، شرط أن يكون الأكسسوار بسيطاً وغير متكلّف. استوحي من لوك سيرين عبد النور، التي اختارت تسريحة الشعر المموّج وأضافت إليه الأكسسوار، الأمر الذي لاق بعبايتها. كما باستطاعتكِ أن تزيّني تسريحة الشينيون البسيط بأكسسوار شعر ناعم أيضاً، تماماً كما فعلت Scarlett Johansson. أخيراً، استوحي من الممثلة الهندية Sonam Kapoor، التي اختارت الفيونكة لتزيّن تسريحة شعرها، الأمر الذي منح لوكها جرعة من الرومانسية.

صور تسريحات شعر ناعمة لتستوحي منها في عيد الفطر

صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطرأحلام
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطرسيرين عبد النور

صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطرسلمى أبي راشد

صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطرمايا دياب

صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
رؤى الصبان
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
نانسي عجرم
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
بلقيس فتحي
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
ياسمين صبري
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
ستيفاني صليبا
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
روان بن حسين
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
ناتالي فنج
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
كارن وازن
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطرKim Kardashianصور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطرHailey Baldwin
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
Kylie Jenner
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
Chrissy Teigen

صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطرScarlett Johansson

صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطرSonam Kapoor
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطرDeepika Padukone
صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطرVanessa Hudgens

صور تسريحات شعر ناعمة في عيد الفطر
Camila Coelho



للمزيد من المواضيع عن تسريحات الشعر، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن تسريحات الشعر، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور