close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور تسريحات شعر يمكنكِ اعتمادها في رمضان 2021، للوك جماليّ متكامل

تكثر الإفطارات والمناسبات التي قد تُدعين إليها في شهر رمضان، وطبعاً قبل الذهاب عليكِ أن تكوني بأبهى حلّتكِ! إلى جانب اختيار الملابس وتطبيق المكياج المفضّل لديكِ، عليكِ أن تنتقي تسريحة شعر تليق بكِ وبأجواء رمضان، حتى يكتمل لوككِ الجماليّ وتصبحين محطّ أنظار الجميع. حتى لا تقعي في حيرة من أمركِ، جمعنا لكِ 25 تسريحة شعر، لتختاري موديل أو أكثر وتعتمديها خلال افطار رمضان 2021 وتتألّقي بها.

صور تسريحات شعر لشهر رمضان 2021

الضفيرة، ذيل الحصان المنخفض أو المرتفع، الشينيون، تسريحات شعر مرفوعه، الكعكة بأشكالها كافة... كلّها تسريحات شعر، لا غنى لكِ عنها في شهر رمضان لتكوني الأجمل. إختاري واحدة منها وأضيفي إليها بعض اللمسات الخاصة بكِ لتتمتّعي بلوك متميّز.

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر طويل، فهناك العديد من الخيارات أمامكِ. ما رأيكِ أن تقومي بتسريحة ذيل الحصان المنخفض تماماً كما فعلت ريا أبي راشد؟ هذا الموديل سيضيف لمسة من الكلاسيكية إلى إطلالتكِ الرمضانية. كما باستطاعتكِ أن تلجئي إلى تسريحة الشعر المموّج، مثلما فعلت الإعلامية رؤى الصبان. أمّا إذا كنتِ تفضّلين تسريحات شعر طويل ناعمه وشيك في الوقت عينه، فما رأيكِ بلوك كارن وازن؟ هذه الأخيرة اعتمدت تسريحة النصف رفعة مع خصلات مموجّة وأرفقتها بأكسسوار للشعر.

من جهة أخرى، إن كنتِ صاحبة شعر قصير، وتبحثين عن تسريحات، فحتماً ستجدين من بين الصور التي جمعناها لكِ، الموديل الذي يلبّي ذوقكِ. باستطاعتكِ مثلاً أن تعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة تماماً كما فعلت Rosie Huntington-Whiteley. كما باستطاعتكِ اللجوء إلى تسريحات شعر مموّجة مع ضفيرتين أماميّتين، تماماً مثل لوك Sienna Miller.

إن موديل الشعر المالس، هو من بين تسريحات شعر ناعمة التي يمكنكِ أن تعتمديها في شهر رمضان. من هنا، مهما كان طول شعركِ لا تتردّدي في اعتماد هذا الموديل البسيط الذي يسهل تنفيذه قبل الذهاب إلى افطار رمضان 2021. استوحي من لوك فرح الهادي التي زيّنت شعرها بأكسسوار ملفت.

من ناحية أخرى، إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر فخمة، فجرّبي مثلاً الشينيون، تماماً كما فعلت لجين عمران. أيضاً، استوحي من لوك سونام كابور Sonam Kapoor التي لجأت إلى تسريحة الكعكة المنخفضة والتي أتت على شكل ضفائر. أمّا للمسة مبتكرة ومرحة في دعوة افطار رمضان، فالجئي إلى تسريحة ذيل الحصان المرتفع والمقسوم إلى أجزاء، تماماً كلوك ديما الأسدي.

أيضاً لا تنسي أن تضيفي أكسسوار الشعر، فهو حتماً من بين الحيل الذكية للفت الأنظار إليكِ إذ باستطاعته نقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون أي مجهود في إحدى سهرات رمضان. من عصبة الرأس، إلى الدبابيس، مروراً بالبكلة وغيرها، كلّها موديلات يمكن تنسيقها مع تسريحات شعر. استوحي من لوك مهيرة عبد العزيز، التي اختارت تسريحة النصف رفعة مع عصبة رأس مزيّنة بحبيبات برّاقة. أيضاً، أضيفي وشاح إلى تسريحة شعركِ، تماماً مثلما فعلت كارمن بصيبص.

تسريحات شعر رمضان سيرين عبد النورتسريحات شعر رمضان لجين عمران تسريحات شعر رمضان بلقيس فتحيتسريحات شعر رمضان نادين نجيمتسريحات شعر رمضان ريا أبي راشدتسريحات شعر رمضان سميرة سعيدتسريحات شعر رمضان درة زروقتسريحات شعر رمضان كارمن بصيبصتسريحات شعر رمضان رحمة رياضتسريحات شعر رمضان مهيرة عبدالعزيزتسريحات شعر رمضان فرح الهاديتسريحات شعر رمضان رؤى الصبان تسريحات شعر رمضان سلمى رشيدتسريحات شعر رمضان سينتيا صاموئيل تسريحات شعر رمضان جيسيكا قهواتيتسريحات شعر رمضان كارن وازنتسريحات شعر رمضان ديما الأسديصور تسريحات شعر يمكنكِ اعتمادها في رمضان 2021، للوك جماليّ متكاملSonam Kapoorتسريحات شعر رمضان Vanessa Hudgensتسريحات شعر رمضان Demet Ozdemirصور تسريحات شعر يمكنكِ اعتمادها في رمضان 2021، للوك جماليّ متكاملSarah Angiusتسريحات شعر رمضان Lily Collinsتسريحات شعر رمضان Rosie Huntington-Whiteleyتسريحات شعر رمضان Sienna Miller