عباية عبايات جلابية فساتين رمضان 2020

الفساتين الطويلة أو الميدي تبقى الخيار الأفضل لإطلالة مريحة ومحافظة في شهر رمضان، فكيف لو أتت بقصة على شكل عباية؟ من الفساتين الكاجوال، إلى تلك المنمقّة والفساتين بالأقمشة الخفيفة، جمعنا لكِ أجمل الموديلات التي تلبّي الأذواق كافة. اختاري الفستان بقصة العباية الذي يعجبكِ وتمتّعي بإطلالة أنيقة، متحفّظة ومريحة خلال شهر رمضان.

نؤكّد لكِ أن موديل هذه الفساتين سيضمن لكِ إطلالة عصرية ومحتشمة في الوقت عينه، إذ أنّها تتميّز بالقصّات الواسعة التي لا تبرز منحنيات جسمكِ، لكنها تعزز أنوثتكِ وعفويتكِ في الوقت عينه. كذلك، لا تترددي في اختيار الفساتين التي تتّسم بالتصاميم الخارجة عن المألوف، والموديلات المبتكرة التي فيها لمسة من الفخامة. بما أن شهر رمضان سيأتي في أواخر فصل الربيع وأوائل الصيف، فحاولي اعتماد الفساتين ذات الألوان الزاهية والناعمة، أمّا إذا اعتمدت تلك بالألوان الداكنة، فنكّهي الإطلالة بأكسسوارات رائجة، ملفتة وذات تدرّجات قوية وفاتحة.

للوكات النهارية الكاجوال، اختاري فستان CO الذي يتّسم بقماشه اللينين والذي سيمنحكِ الراحة التامة والإنتعاش في الأيام الحارة. كذلك، فستان The Row، قطعة سهلة التنسيق، إذ يمكنكِ أن تنتعلي معها السنيكرز للوك شبابي، أو الصندال لإطلالة أكثر أنثوية. أمّا إذا كنتِ تفضّلين الألوان والطبعات، فلا تترددي في اختيار فستان Michael Kors الذي يتميّز بقصّاته ونقشة النقاط المتبعثرة والتي تزيّنه بالكامل. نسّقيه مع صندال بشرائط تلتف حول الكاحل وتمتّعي بلوك بوهيمي، أو انتعلي معه مول ملوّن. من جهة أخرى، للوكات النهارية الشيك، اعتمدي فساتين تتميّز بقماشها الملفت. اختاري مثلاً فستان La Vie Style House الذي يتّسّم بقماش الجوبير وبأكمامه التي تتّخذ شكل الجرس. كذلك، كل من فستان Temperly London وفستان Taller Marmo المطبعين، سيمنحانكِ لوك منعش وأنيق في الوقت عينه. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، ففستان Pearl Haute Couture سيحاكي أسلوبكِ بكل تأكيد.

إضافة إلى ذلك، الفساتين التي تشبه الجلابية في قصّاتها، خيار رائع للسهرات الرمضانية. إن كنتِ من بين السيدات اللواتي يفضّلن التصاميم ذات تفاصيل الشك والحبيبات البراقة، فأنتِ أمام فساتين منمّقة ذات طابع كلاسيكي ورسمي بامتياز. يمكنكِ في هذه الحالة اختيار الفستان الباستيلي من Moonoir بقصّته الواسعة من الأعلى حتّى الأسفل وأكمامه الواسعة التي تضيق عند المعصم. أمّا إذا كنتِ لا تفضّلين الحبيبات البرّاقة، فالجئي إمّا إلى الفساتين ذات التطريز السادة مثل موديل فستان Varq By Varun Nidhika أو تلك المرفقة بالحبيبات البرّاقة الناعمة تماماً كفستان Richard Quinn. كذلك، إذا كنتِ صاحبة أسلوب أنثوي، فبإمكانكِ اختيار الفستان الحريري والمطبّع من Etro.

كثيرةٌ هي التفاصيل في الموديلات التي اخترناها إن كان من حيث النقشة، اللون، القماش والستايل، لذلك هذه فرصتكِ لتتميّزي في شهر رمضان وتختاري من الفساتين التي جمعناها لكِ.

جلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Michael Korsجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Etro موجود لدى موقع Farfetchجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Richard Quinn موجود لدى موقع Moda Operandiجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من The Row موجود لدى موقع Mytheresaجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Oscar de la Renta موجود لدى موقع Ounassجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Marchesa Notte موجود لدى موقع Farfetchجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Temperley London موجود لدى موقع Mytheresaجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Eleganza la Mode موجود لدى موقع Ounassجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من CO موجود لدى موقع Moda Operandiجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من La Vie Style House موجود لدى موقع Matchesfashionجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Moonoir موجود لدى موقع Ounassجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Pearl Haute Couture جلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Shatha Essa موجود لدى موقع Ounassجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Taller Marmo موجود لدى موقع Farfetchجلابية عبايات فستان فساتين رمضان 2020فستان على شكل عباية من Varq By Varun Nidhika موجود لدى موقع Ounass

متى رمضان؟

كم باقي على رمضان 2020؟ سؤال تطرحينه كثيراً في الفترة الأخيرة، لمعرفة متى يبدأ هذا الشهر الكريم، حتى تكوني على استعداد من أجل الصيام. في الواقع، إن العد التنازلي لرمضان قد بدأ؛ واول يوم رمضان سيكون في 23 أبريل 2020. خلال هذا الشهر الكريم، لا تنسي أن ترسلي لأحبّاءكِ ثيمات رمضان لتتمنّي لهم شهراً مباركاً، كما عليكِ أن تكوني مستعدة جسدياً ونفسياً، لاستقبال شهر رمضان المبارك.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور